الفندق الفاخر “مي دبي” يبدأ الآن في استقبال الحجوزات

سفاري نت – متابعات

إن الفرصة لتكون واحداً من أوائل الضيوف الذين يقيمون في أحدث عجائب التصميم المعماري في العالم، أصبحت الآن على بُعد نقرة بسيطة. فأول فنادق علامة “مي باي ميليا” في الشرق الأوسط والمنشأة الفندقية الوحيدة من تصميم الراحلة زها حديد بالكامل، “مي دبي” قد بدأ الآن في استقبال الحجوزات عبر موقع “ميليا” الرسمي للحجوزات، بالإضافة إلى منصات السفر الرئيسية مثل Booking.com، و Hotels.com، و Agoda.com.

ويرحّب فندق “مي دبي” بالضيوف ابتداءً من 1 مارس 2020، ويقع ضمن مشروع “ذا أوبس” المذهل لشركة أمنيات العقارية في قلب منطقة برج خليفة في دبي. ومن المقرر أن يصبح الفندق محوراً جديداً للمشهد الثقافي والاجتماعي في المدينة، لا سيما وأن يقدم مزيجاً مثالياً للتصميم والأزياء والفن وفنون الطهي، للضيوف الذين يبحثون عن أجواء الفخامة العصرية بلمسات أنيقة وشخصية لا حدود لها.

وبالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفخمة جداً الـ 93، وما تمتاز به من تصاميم فريدة وقطع أثاث مخصصة من إبداعات الراحلة زها حديد، سيكون “مي دبي” أيضاً مقراً لوجهة تناول الطعام الاجتماعية المعروفة ROKA، وهو مطعم ياباني معاصر ومتخصص في أسلوب الطهي “روباتاياكي” من لندن، وكذلك مطعم The Maine Oyster Bar and Grill، ومطعم Central الذي يملكه الفندق ويقدم الطعام طوال اليوم، فضلاً عن مطعم Refuel & Relax بجانب المسبح، و The Opus Studio في ردهة الاستقبال الرئيسية لأجواء مثالية وممتعة تحت الأضواء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع لابيتا يكشف عن عروضه لشهر مايو 2022

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس عن مجموعة من عروضه …