تألّقي بالحيوية والشباب الدائم مع عروض منتجع وسبا نيكي بيتش دبي المغرية

سفاري نت – متابعات

آخذاً في اعتباره كافة العناصر المُميّزة والمُخصّصة للاحتفالات والأوقات التي لا تُنسى، أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الراقي الواقع على شاطئ البحر في لؤلؤة جميرا، عن عروض ساحرة لقضاء يوم الفالنتاين ليتمّكن الجميع من الاجتماع مع الأشخاص الأعزاء على قلوبهم سواءً كانوا شركاء الحياة أو من الأصدقاء.

تبدأ الاحتفالات في 13 فبراير بتجربة خاصة لعشاء الفالنتاين مع غروب الشمس لعشاق المرح والمظاهر الطبيعية، تضمّ قائمة مكونة من خمس أطباق تمّ تصميمها بعناية لهذه المناسبة الخاصة وسط أعذب ألحان موسيقى الدي جي الحيّة. وكلنا ثقة بأنك أحبائك سيتمتعون بكل لحظة من هذه اللحظات السحرية المُميّزة.

احتفل بالحياة في هذا المنتجع الحالم براحة تامة وتمتّع بغروب الشمس الرائع من حمام السباحة في الفيلا الخاصّة. دلّل نفسك ونصفك الآخر بجانب الشاطئ وتشاركوا معاً روعة المشهد البحري الباعث على الاسترخاء، من خلال باقات Ultimate Villa المتوافرة للحجز على مدى أيام عطلة نهاية أسبوع عيد الحب.

تمتّع بدلال لا يُعلى عليه في “نيكي سبا”، حيث يمكن للضيوف المحليين الاستفادة من الأسعار الخاصة للعلاج واغتنام الفرصة لتجربة عاطفية رائعة من خلال تجارب مُحفّزة لإحساس متزايد بالرفاهية. يمكن للأزواج حجز أي باقة مدتها ساعة واحدة والاستفادة من العلاج الثاني المُفضّل بنصف السعر. ويتمّ داخل السبا الذي يُعدّ الوجهة المُفضّلة في دبي، تطبيق تجارب أسلوب الحياة الجذابة “الاستمتاع بالتألق والشعور بالحيوية” في بيئة مريحة سحرية ومغرية.

توفر المساحات الاجتماعية في المنتجع والفيلات الخاصة المزودة بحمام سباحة وتراس، قائمة احتفالية مُخصّصة لحفلات الشواء، وهي مثالية لإقامة الاحتفالات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة.

ومن أجل الارتقاء بمزاجك الاحتفالي في الفانتاين، أعد مطعم “كي ويست” خلال عطلة نهاية الأسبوع الاحتفالية نسخة خاصة من فعالية “جام إن” تمّ إعدادها بديكورات ساحرة، مع موسيقى الدي الجيه الحافلة بالتفاؤل والكثير من العروض المُفاجئة، حفلات الشواء اللاتينية والكاريبية على الشاطئ وحفر النار الهائلة.

وعلى امتداد ساعات يوم الجمعة لا تتوقف الحفلة أبداً في “بيتش كلوب”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه الحافل بالحيوية وألحان الدي جي المقيمين بجانب المسبح تحت أشعة الشمس السحرية الدافئة. ويوفّر “بيتش كلوب” العديد من وسائل الراحة لضيوفه والتي تشمل أسرة تشمس فاخرة، مسبحاً ترفيهياً كبيراً، كابينات مغلقة ومفتوحة، كابينات مُميّزة لكبار الشخصيات وتراساً واسعاً لمحبي النكهات. يمكن للضيوف الاجتماع للتواصل مع الأصدقاء والاستمتاع ببساطة برفاهية التواجد داخل النادي الشاطئي المفضل في المدينة.

تبدأ أسعار الفيلا مع المسبح الخاص من 7000 درهم، وتتضمّن وجبة الإفطار مع جلسة علاجية لشخصين في “نيكي سبا”. بتلات الورود جاهزة لاستقبال الباحثين عن الرومانسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة الصيف في فندق توينتي فايف آورز ون سنترال

سفاري نت – متابعات أطلق فندق توينتي فايف آورز ون سنترال عرضًا مميّزًا هذا الصيف، …