“تسوّق واربح” في الوحدة مـول في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

يستعد الوحدة مول لإطلاق عرض “تسوّق واربح” في عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة “عيد الحب” في الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2020؛ مع تنظيم فعاليات ترفيهية وتنشيطية بهذه المناسبة، هذا بالإضافة إلى وجود “لعبة ألغاز المحبين” والتي تقام في الطابق الثاني في توسعة الوحدة مول  أمام متجر “فيرجن ميجا ستور”؛ حيث سيكون هناك العديد من الهدايا الترويجية المقدمة من قبل المتاجر المتواجدة بالمول.

مقابل كل 99 درهماً يتم إنفاقها داخل المول؛ يمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة سحب رقمية واحدة عند التسجيل في مكاتب خدمة العملاء؛ حيث سيكون هناك 10 فائزين يوميًا، يحصل كل منهم على قسيمة هدايا بقيمة 1000/- درهم مقدمة من المول؛ بإجمالي 30 فائزًا يحصلون على قسائم تصل قيمتها إلى 30,000/- درهم خلال فترة العرض.

وكجزء من الإحتفالات؛ سيتم إقامة عرض مقدم من قبل طلبة “معهد كادينزا للموسيقى”، والذين سيقومون بأداء عرضهم الموسيقي من الساعة 5 مساءً وحتى 6 مساءً على خشبة المسرح يوميْ 13 و 14 فبراير، كما يستمتع المتسوقون أيضًا بعروض لرقصة السامبا، وعروض مسرحية لفرق إسبانية متجولة، وعروض للشخصيات التنكرية “الماسكوت”، وعروض حية لفرقة “تريو باند”.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “تمثل الإحتفالات المختلفة مثل عيد الحب وسيلة فعالة لتقديم أفضل التخفيضات والخصومات والعروض الترفيهية الحيّة وغيرها من الألعاب والمسابقات المختلفة للمتسوقين. وفي هذا العام؛ سيكون لدينا أيضًا ثلاثة أيام من العروض الترويجية بالمول حتى يتمكن المتسوّقون من الفوز بجوائز جذابة وقسائم للهدايا؛ مع الاستمتاع بأنشطة التسوّق الترويحيّ داخل الوحدة مـول”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …