تلذذ بتناول الطعام في أجواء أسطورية خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

يقدّم سيزرز بلوواترز دبي تجارب استثنائية لعشّاق المأكولات، بما فيها الدورات التدريبية وقوائم الطعام القيّمة في أربعة من مطاعمه العالمية الراقية

يحتفي عشّاق الطعام في دبي كل عام بأطيب النكهات خلال مهرجان دبي للمأكولات، والذي تشهد المدينة خلاله فعّاليات خاصة تتيح الفرصة للزوّار والمقيمين الاستمتاع بألذ المأكولات والتجارب الاستثنائية. وتتنوّع الخيارات التي تقدّمها مطاعم دبي، وللباحثين عن التميز، يقدّم سيزرز بلوواترز دبي مجموعة متنوّعة من الفعّاليات الحصرية في أربعة من مطاعمه المميزة على جزيرة بلوواترز.

غوردون رامزي هيلز كيتشين | أسبوع دبي للمطاعم

التاريخ: 5 – 14 مارس، يومياً

التفاصيل: هذه هي الفرصة المثالية للاستمتاع بتناول المأكولات ضمن أجواء البرنامج التلفزيوني الشهير، وتذوّق الأطباق الخاصة للطاهي الحاصل على نجوم ميشلان الشيف غوردون رامزي، لكن يتوجب على عشّاق المأكولات حجز الطاولات بسرعة قبل أن يتم بيع جميع الأماكن.

·         وجبة عشاء من ثلاثة أطباق بسعر 250 درهم للشخص شاملةً المشروبات الباردة

ومن الأطباق المشمولة، سلطة القيصر (Caesar salad)، طبق كرات اللحم واغيو (wagyu meatballs)، ريزوتو الكمأة والمشروم (truffle and mushroom risotto)، السلمون المقرمش ولحم ويلينغتون (crispy skin salmon and the infamous beef Wellington)، وأطباق الحلويات كيك الشوكولاتة والبندق (chocolate hazelnut cake) أو بودنغ التوفي اللزج (sticky toffee pudding) أو جافا تشيزكيك (jaffa cheesecake).

المكان: غوردون رامزي هيلز كيتشين، سيزرز بالاس بلوواترز دبي

بارو | أسبوع دبي للمطاعم

التاريخ: 5 – 14 مارس، يومياً

التفاصيل: يتميز هذا المطعم بإطلالة خلّابة على مدينة دبي ومياه الخليج العربي، ويقدّم قائمة مأكولات يابانية بلمسة عصرية، والتي يقدّمها الطاهي الحائز على نجوم ميشلان الشيف أكيرا باك. ويمكن لضيوف هذا المطعم الاستمتاع بالمأكولات الشهية على شرفتين مميزتين خلال أسبوع دبي للمطاعم بسعر خاص جداً.

·         وجبة عشاء من أربعة أطباق بسعر 250 درهم للشخص شاملةً المشروبات الباردة

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق المقبلات واغيو تاتاكي (Wagyu tataki) أو آما وايتفيش (ama whitefish) أو سلطة المطعم، يليها طبق ماكي من لحم واغيو ولوبستر تامبورا مع الكمأة والأفوكادو والخيار، أو تمبورا الروبيان مع الأفوكادو، يليها طبق توفو مقرمش، أو دجاج جيدوري أو طبق السلمون الأسكتلندي. وتشمل القائمة أطباق الحلويات الخاصة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها وهي طبق “ذا ليمون” المحضر بطريقة مدهشة، أو طبق آيس كريم بنكهة الشاي الأخضر، أو طبق سوربيه البلاكبيري.

المكان: بارو، سيزرز ريزورت بلوواترز دبي

دورات تدريبية في كليوز تيبل | مهرجان دبي للمأكولات

التاريخ: 26 فبراير – 14 مارس، كل أحد وثلاثاء وأربعاء وخميس وسبت ابتداءً من الساعة 4 عصراً

التفاصيل: جلسة طبق تفاعلية لتحضير البيتزا بطريقة إبداعية على الحطب، تليها وجبة من ثلاثة أطباق تتضمن أشهى المأكولات من منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط، بما فيها السلطة اليونانية، والبيتزا المحضرة يدوياً، وطبق التيرماسو.

السعر: 250 درهم للشخص شاملةً وجبة من ثلاثة أطباق والمشروبات الباردة

المكان: كليوز تيبل، سيزرز ريزورت بلوواترز دبي

دورات تدريبية في زين وي | مهرجان دبي للمأكولات

التاريخ: 20 فبراير – 7 مارس، كل اثنين وأربعاء وخميس وجمعة ابتداءً من الساعة 4 عصراً

التفاصيل: دورة تدريبية تفاعلية تركز على طريقة تحضير طبق “ديم سوم” والنودلز المحضرة يدوياً، تليها وجبة من ثلاثة أطباق تشمل أطباقاً شهية من منطقة الشرق الأقصى. سيتعلم المشاركون كيفية تحضير أطباق مثل “روز هاراغو” و”سيفوود سيوماو” و”شريمب موني باغز” وحساء “تشكين دمبلينغز”، ثم طبق النودلز المحضر يدوياً. وتشمل القائمة التي تضم ثلاثة أطباق تشكيلة من طبق “ديم سوم” والنودلز، يليها طبق سمك سيباس الأسود المدخن بالشاي، أو الأضلاع المشوية مع توابل “كالبي”، تليها البابايا الكانتونية وكعكة (sweet hive-style brown cake).

السعر: 250 درهم للشخص شاملةً وجبة من ثلاثة أطباق والمشروبات الباردة

المكان: زين وي، سيزرز بالاس بلوواترز دبي

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 04 556 6466 أو البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المقاهي في منطقة القوز بدبي

سفاري نت – متابعات تحتضن دبي الكثير من المقاهي الرائعة ولكن أفضلها يقع في منطقة …