مدن ياس الترفيهية توفر خصماً بنسبة 25% على البطاقات السنوية

سفاري نت – متابعات

في إطار حرصها على توفير التجارب الترفيهية المتميزة لضيوفها من مختلف الأعمار والأذواق في كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، تقدم مدن ياس الترفيهية خصماً بنسبة 25% على قيمة البطاقات السنوية، وذلك لفترة محدودة ما بين 6 فبراير ولغاية 6 مارس 2020.

ويُمكن للضيوف اختيار البطاقة السنوية التي تناسبهم من بين بطاقة ياس باركس السنوية لمدينة ترفيهية واحدة، أو بطاقة ياس باركس السنوية التي تتيح الدخول لجميع المدن الترفيهية، أو تذكرة ياس باركس السنوية البلاتينية التي تتيح الدخول إلى جميع المدن الترفيهية وتوفر مزايا إضافية كاستخدام المسار السريع للألعاب. وسيتمكن الضيوف من العائلات والأصدقاء من قضاء أجمل الأوقات على مدار عام كامل في المدن الترفيهية التي يختارونها، إلى جانب الاستفادة من خصم بنسبة 25% في المطاعم والمتاجر المتنوعة داخل المدن الترفيهية، وخصومات حصرية لدى عدد من المطاعم والفنادق والمرافق الترفيهية الأُخرى في جزيرة ياس. وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي التذاكر السنوية الحصول على خصم بنسبة 25% على تذاكر الدخول الإضافية للعائلة والأصدقاء في المدن الترفيهية التي يختارونها فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى.

واستعداداً للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها، تتيح عالم فيراري أبوظبي أمام الضيوف فرصة شراء تذاكرها السنوية مقابل 740 درهم، والاستمتاع بتجربة أكثر من 41 مرفقاً ترفيهياً ولعبة تحمل العديد من الأرقام القياسية وتناسب جميع أفراد العائلة وتتوفر تحت سقف “أحمر” واحد. كما سيحصل ضيوف مدينة الألعاب المائية الرائدة في العالم “ياس ووتروورلد”، والتي تضم أكثر من 40 لعبة مائية ومنزلقاً ومرفقاً ترفيهياً، على التذكرة السنوية بسعر مخفض يبلغ 520 درهم. وستتمكن العائلات من الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها مع 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً في عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم والأولى التي تحمل علامة وارنر براذرز، عبر التذكرة السنوية التي تتوفر مقابل 740 درهم فقط. كما تتوفر خيارات تذكرة ياس باركس السنوية وتذكرة ياس باركس بلاتينيوم التي تتيح الدخول إلى جميع المدن الترفيهية على جزيرة ياس بأسعار مخفضة هي 1,195 درهم و2,170 درهم على التوالي.

وسيستمتع حاملو التذاكر السنوية بأجمل الأوقات الترفيهية مع أكثر من 100 لعبة وتجربة استثنائية، بالإضافة إلى العديد من الخصومات والمزايا الحصرية على مدار العام في جميع المدن الترفيهية في جزيرة ياس بما توفره من تجارب مبتكرة ومغامرات وذكريات لا تنسى.

أسعار التذاكر بعد الخصم:

التذكرة السنوية لـ عالم فيراري أبوظبي: 740 درهم
التذكرة السنوية لـ ياس ووتروورلد: 520 درهم
التذكرة السنوية لـ عالم وارنر براذرز أبوظبي: 740 درهم.
تذكرة ياس باركس السنوية: 1,195 درهم
تذكرة ياس باركس السنوية البلاتينية: 2,170 درهم
يُمكن شراء التذاكر السنوية عبر الموقع الإلكتروني www.yasthemeparks.com أو في المدن الترفيهية
يَسري العرض خلال الفترة من 6 فبراير لغاية 6 مارس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عالم فيراري أبوظبي تفتتح “منطقة العائلات” في الأول من مارس

سفاري نت – متابعات تستعد عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح …