بالصور .. أجمل المدن السياحية الغير معروفة في أوروبا

سفاري نت – متابعات

يوجد  في أوروبا وجهات سياحية رائعة مثل أمستردام وقنواتها ، ولندن الشهيرة بالتسوق والمتاحف وباريس وغيرها الكثير ولكن هناك مجموعة أخرى من المدن السياحية المميزة غير المعروفة لكثير من الناس وتتميز بهدوئها ونقائها وجمالها الطبيعي مثل جزيرة ساموس في اليونان ، روكامادور في فرنسا وبوينج في سلوفينيا وفقا لموقع المرسال.

مدن سياحية غير مشهورة في أوروبا 

Civita di Bagnoregio ، إيطاليا 

Civita di Bagnoregio هي عبارة عن بلدتان بعيدتان ، تقع Civita على تل يمكن الوصول إليه فقط عن طريق ممر حجري طويل يبدأ في نهاية الطريق من Bagnoregio المجاورة ، لا يوجد لدى Civita اليوم سوى حوالي 6 من السكان قلة قليلة لدرجة أنه يطلق عليها اسم “مدينة الموت” ،  يتم شراء العديد من المباني في سيفيتا من قبل الإيطاليين الأثرياء الذين يأتون إلى هنا لقضاء عطلة ، ومع ذلك تعاني المدينة من تآكل مستمر للصخور البركانية في الوادي أدناه.

Civita هي مدينة ساحرة من العصور الوسطى ، لم يمسها عصر النهضة تقريبًا ، نم إعادة تشكيل واجهة الكنيسة خلال عصر النهضة ، ولكن المدينة كانت في العصور الوسطى بالكامل كان أشهر مواطن في المدينة هو الفيلسوف والقديس بونافنتور ، الجسر الطويل الموصل إلى Civita شديد الانحدار ويزداد انحدارًا مع ارتفاعه.

Bohinj ، سلوفينيا

ني منطقة فريدة من نوعها ساحرة وغامضة في سلوفينيا وجبال الألب وأوروبا ، تقع Bohinj في قلب جبال الألب جوليان ، سلسلة الجبال الأكثر شمولية وأعلى في سلوفينيا هي أيضًا الجزء الجنوبي الشرقي من جبال الألب.

تشمل  Bohinj وادي Nomenj ،  وديان Bohinj العليا والسفلى ، وبحيرة Basin ، وهضاب Pokljuka و Jelovica وسلسلة جبال عالية. ، ويعتبر الموقع الطبيعي الأكثر شهرة وإثارة للدهشة هو بحيرة بوهينج أكبر بحيرة في سلوفينيا.

Positano ، إيطاليا

Positano هي قرية وكومون على ساحل أمالفي (كوستيرا أمالفيتانا) ، في كامبانيا ، إيطاليا ، تقع بشكل رئيسي في جيب في التلال المؤدية إلى الساحل ، كانت بوسيتانو ميناء لجمهورية أمالفي في العصور الوسطى ، وازدهرت خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر ، بحلول منتصف القرن التاسع عشر كانت المدينة قد سقطت في أوقات عصيبة هاجر أكثر من نصف السكان إلى أمريكا.

كانت بوسيتانو قرية صيد فقيرة نسبيًا خلال النصف الأول من القرن العشرين ، بدأت في جذب أعداد كبيرة من السياح في الخمسينيات ، خاصة بعد أن نشر جون شتاينبيك مقاله عن بوسيتانو في بازار هاربر في مايو 1953 وهي من أجمل مدن سياحية غير معروفة في أوروبا.

أستورياس ، إسبانيا

تقع منطقة أستورياس في وسط الساحل الشمالي لإسبانيا بالقرب من خليج بسكاي  ، قد تكون صغيرة في المساحة ولكنها كبيرة كمكان سياحي مميز ، يتمتع ثلث منطقة أستورياس بالحماية وقد اعترفت اليونسكو بأربعة محميات في المحيط الحيوي فيها ، الشواطئ غير مزدحمة وهناك الكثير من المشي لمسافات طويلة في البرية الكاملة وكذلك المدن لاستكشاف المعالم الثقافية البارزة ، يُعد دير Covadonga Convent من الأماكن التي يجب مشاهدتها ويعتبر أحد أهم المواقع التاريخية في إسبانيا.

مدينة وزيبوغ ، مالطا

هي جوهرة البحر الأبيض المتوسط ​​وأصغر دولة في العالم ، وتجذب مالطا المسافرين بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الساحر وتراثها الغني في العصور الوسطى و في Mdina يمكنك زيارة القصور الكبرى والكنوز الثقافية والهندسة المعمارية ، وتتمتع Zebbu بتأثير عربي رائع وتشتهر بـ أحتفال لمدة ثلاثة أيام (أو أكثر) تجذب مئات الأشخاص في الاحتفال.

منطقة Salzkammergut ، بحيرة Hallstatt 

بحيرة Hallstatt واحدة من أجمل بحيرات جبال الألب في النمسا ، إنه مكان رائع للمغامرة في كل من الصيف والشتاء وبهذه المناظر الخلابة ، وهي منطقة تريط سكة حديد جبلية هالستات بمنجم الملح التاريخي ، بينما يمكن الوصول إلى كل من كهوف داخشتاين الجليدية وكهف ماموث في أوبرترون بواسطة التلفريك.

جزر الأزور ، البرتغال

جزر الأزور هو أرخبيل يتكون من تسع جزر بركانية في منتصف المحيط الأطلسي على بعد 800 ميل قبالة ساحل البرتغال ، ويمكنك رؤية المناظر الطبيعية الخلابة والبراكين وبحيرات الحفرة وقرى الصيد والشلالات ، اليونسكو أدرجت قائمة محميات المحيط الحيوي في عام 2009 ، وتندرج في قائمة وجهات أوروبا ذات الميزانية المحدودة.

Perast ، الجبل الأسود

هي بلدة غريبة على ساحل الجبل الأسود ، عشاق الشاطئ لاكتشاف هذه الجوهرة الأوروبية المخفية ، يوجد في الخارج مكانان رائعان: جزيرة سانت جورج ، وجزيرة الأدرياتيك الاصطناعية الوحيدة ، سيدة الصخور ، وتشتهر مدينة Perast بمبانيها ذات التراث الفينيسي.

 

Lednice Castle ، جمهورية التشيك

من المعالم الرئيسية في Lednice Castle ، وهو قصر مبني على قصر النهضة والقلعة القوطية ، ويمكنك المشي في الأماكن الخيالية والاستمتاع بالمناظر الخلابة بعد تسلق المئذنة التي يبلغ ارتفاعها 60 مترًا أو الاسترخاء في رحلة بالقارب أسفل النهر ، وتشتهر Valtice Chateau بجمالها وتقاليدها الطويلة في صناعة النبيذ.

جزيرة Pag ، كرواتيا

كانت كرواتيا ذات يوم وجهة أوروبية خفية ، لكنها الآن تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح ، لا تزال هناك بعض المناطق التي يمكنك زيارتها بميزانية محدودة وليست شائعة حتى الآن ، وتعد جزيرة Pag واحدة من أكثر هذه المواقع إثارة وفريدة على ساحل البحر الأدرياتيكي الكرواتي ، يشتهر البحر الحار بمناظره الطبيعية الشبيهة بالقمر.

فولوس ومنطقة بيليون ، اليونان

تقع فولوس في منتصف الطريق بين أثينا وسالونيك في خليج Pagasetic ، إنها تحتوى على مواقع تاريخية ومعمارية غنية ومطاعم جيدة وحياة ليلية نابضة بالحياة ، ويوجد بها شواطئ جميلة من جانب ، وجبل بيليون على الجانب الآخر.

كامنيك آلبس ، سلوفينيا

قد تكون سلوفينيا صغيرة ولكن هناك العديد من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها واحدة من تلك المرتفعات فيليكا بلانينا الخلابة في كامنيك ألبس ، ويبعد فندق Velika Lanina ساعة واحدة فقط عن ليوبليانا أو الأكواخ الخشبية لأقدم مستوطنة رعاة محفوظين في أوروبا والتي ستمنحك وهم السفر ، بالإضافة إلى ذلك يحب السلوفينيون الاحتفال  فهناك العديد من الاحتفالات والمناسبات وتستضي منطقة كامنيك ألبس أكثر من 60 مهرجانا في موسم واحد فقط.

بوغليسكوا ، إيطاليا

بوغلياسكو هي بلدة جميلة  تقع جنوب مدينة جنوة في إيطاليا وهذه البقعة الصغيرة الجذابة هي مكان رائع لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في البحر والاستماع  بالمطاعم المأكولات البحرية المميزة.

أودنسه ، الدنمارك

تمتلئ مدينة  اودنسه بالعديد من المعالم السياحية المخصصة للمؤلف المحبوب هانز كريستيان لأنها  مسقط رأسه ، يمكنك زيارة أحد المتاحف العديدة التي تخلد ذكرى حياته ومشاهدة العديد من التماثيل والمنحوتات التي تصور الأحداث من قصصه الأكثر شهرة ويمكنك الجلوس على المقعد العام المزخرف بشكل غريب والمقصود بالشبه واحدة من شخصياته خرافة ، أودنسي هي ثالث أكبر مدينة في الدنمارك وكانت عاصمة الفن لأكثر من 1000 عام ، تم تصميم شوارع المدينة الخلابة لراكبي الدراجات والمشاة ، مما يجعل هذه المدينة مكانًا مثاليًا أثناء ركوب الدراجات أو المشي في  الشوارع.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …