استمتع بتجربة إقامة كاملة في فندق ريكسوس ذا بالم دبي

سفاري نت – متابعات

بعد أن حقق فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي نجاحًا مذهلًا في المنطقة، كونه المنتجع الأول الفاخر المتعدد الأنظمة في الإمارات العربية المتحدة، ومن ثَم أول فندق يطلق نظام التجربة الشاملة المتكاملة، يواصل الفندق تحسين باقاته وتقديم عروض جديدة مبتكرة لنزلائه، فعقب تغيير الاسم التجاري للفندق، مع إضافة المجموعة الجديدة من الأجنحة الفاخرة، إلى جانب العديد من التحسينات التي أُدخلت على نطاق المنتجع كله؛ يدعو هذا الفندق الفاخر المطل على الشاطئ نزلاءه إلى الدخول إلى عالمٍ من التجارب التي لا مثيل لها، دون القلق حيال المقابل المادي.

واستهدافًا لجميع العائلات بمختلف عدد أفرادها، يتيح النظام الشامل والمتكامل مع التجربة المتكاملة تمامًا داخل المنتجع للعائلة، التركيز على الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة معًا دون القلق من تحمل تكاليف إضافية. وبفضل الموقع المتميز لفندق ريكسوس ذا بالم دبي، الذي يتربع في نخلة جميرا الفاخرة، وما يحظى به من شاطئ خاص بطول كيلومتر واحد، و11 مطعمًا وبارًا حائزًا على جوائز، وبرنامج جديد للمشروبات الفاخرة، وأنشطة ووسائل ترفيهية لا مثيل لها، وسبا أنجانا الذي يبعث على الراحة والاسترخاء، ينعم جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم بتجارب مميزة لا تضاهى، مع الاستمتاع بضيافة ريكسوس التركية التقليدية، في مكان جذاب رائع مطل على الشاطئ.

فخامة لا مثيل لها
حصل فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي على لقب أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في دبي عدة مرات؛ وذلك بفضل إطلالاته الرائعة على الخليج العربي، وما يتميز به من توفير وسائل راحة فاخرة وغرف ذات تصميم أنيق. وبعد إضافة المجموعة الجديدة من الأجنحة الفاخرة مؤخراً، أصبح الفندق الآن يحظى بـ316 غرفة وجناحًا مريحًا، بداية من الغرف الممتازة الفاخرة، ووصولًا إلى أجنحة حوض السباحة ذات غرف النوم الخمس الفسيحة، بحيث تناسب جميع العائلات على اختلاف أعداد أفرادها. ومع التجربة الشاملة والمتكاملة الجديدة، يمكن للنزلاء الاستمتاع الآن بخدمات فاخرة ومزايا لم يسبق لها مثيل، بداية من المشروبات والحلويات في الثلاجة الصغيرة بالغرفة، وقائمة المشروبات الفاخرة الجديدة، ومستلزمات الحمام المذهلة، وخدمة الواي فاي بسرعة فائقة، إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة ووسائل الترفيه الجديدة المتوفرة في جميع أنحاء الفندق. وارتقاءً بمفهوم الرفاهية إلى آفاق جديدة، تشتمل الأجنحة ذات المستوى العالي من مجموعة الأجنحة الفاخرة على خدمة الخادم الشخصي المخصص للنزيل، ومزايا خاصة بالشخصيات المهمة، مثل حوض سباحة خاص، ومنطقة للشواء، وجاكوزي في الهواء الطلق.

رفاهية لا مثيل لها
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي تجربة شاملة ومتكاملة تصحب النزلاء في عالم ممتع ومثير، حيث يضم الفندق 11 باراً ومطعماً للمأكولات والمشروبات؛ تعتمد على تقديم الكثير من الخيارات المتنوعة، بدءاً من الأطباق الدولية في المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات طوال اليوم، مثل آلا توركا وتوركواز، إلى الأطباق التي تقدم حسب الطلب في المطعم الإيطالي الذي تم تجديده مؤخراً لوليفو، واللحم الإسباني في تورو لوكو ستيك هاوس، والمأكولات البحرية في أكوا آند مور، مما يتيح للنزلاء خيارات لا حصر لها. وبفضل البرنامج الجديد للمشروبات الفاخرة، الذي يوفر الآن 177 علامة تجارية دولية مذهلة، والحلويات اللذيذة التي تقدم طوال اليوم في باتيسري إسطنبول، يتمتع النزلاء برفاهية لا مثيل لها.

حرصًا من الفندق على تلبية احتياجات نزلائه من جميع الأعمار، يوفر الفندق “بوفيه” خاصًّا للأطفال في المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات طوال اليوم، فضلًا عن شيف الصغار؛ الذي يحضر الوجبات التي يطلبها نزلاء الفندق الصغار خصيصًا. وبفضل خيارات قوائم الطعام الخالية من الغلوتين والمكونات المسببة للحساسية وقوائم الطعام النباتية، التي يقدمها شيف الطعام الصحي وفقاً للمتطلبات الصحية الخاصة، تُلبي جميع رغبات واحتياجات كل نزيل في فندقنا.

مغامرة لا مثيل لها في نادي ريكسي للأطفال
يقدم نادي ريكسي للأطفال، الذي تم تجديده أخيرًا، مفهومًا جديدًا من الترفيه للأطفال بألوانه المبهجة وأنشطته الكثيرة المتنوعة التي تغمر نزلاء الفندق الصغار بالسعادة والمرح. بوسع الآباء الاطمئنان على أطفالهم، لكونهم في أيدي مختصين مُدرَّبين على التعامل مع الأطفال على أعلى مستوى، والاستمتاع بوقتهم “الخاص” دون الانشغال بالتكلفة.

يمكن لآباء الأطفال الصغار الاستفادة من منطقة تودلر تاون للاسترخاء وتجديد الطاقة والتمتع بالخصوصية في غرفة بيبي تشامبر، أو الاستفادة من غرفة ناب روم ليحظى صغارهم بقيلولة هادئة. أما منطقة جونيور تاون الحيوية؛ فتقدم مجموعة من الأنشطة المثيرة، من صفوف الأعمال الفنية واليدوية وصنع البيتزا والسوشي، إلى صفوف الترامبولين والرياضات المائية واليوغا. يمكن للأطفال أيضًا زيارة ريكسي ديسكو؛ للاستمتاع بصفوف الرقص في المسرح المدرج الأول من نوعه للأطفال، أو قضاء وقت ممتع في حمام السباحة الجديد المخصص للأطفال، بفضل الألعاب المائية ودلاء الماء القلابة أو مشاهدة الرسوم المتحركة التي يفضلونها في سينما ريكسينيما.

أنشطة ترفيهية لا مثيل لها
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي العديد من الأنشطة الترفيهية للنزلاء المهتمين بالصحة في أكاديمية ريكسوس الرياضية، والتي تُعد جزءًا من العرض الشامل والمتكامل. كما يتاح للنزلاء حضور صفوف كثيرة ضمن العرض المقدم لهم، من بينها ركوب الدراجات الثابتة والقفز على الترامبولين وتمرين المقاومة لتحريك كل أعضاء الجسم (TRX)، وحتى اليوغا المضادة للجاذبية والرياضة المائية. إضافة إلى احتواء فندق ريكسوس على منطقة مُجدَّدة، مؤخراً، خاصة بالعناية بالصحة، وحمام سباحة رئيسي الواسع، وأستوديو داخلي خاص بالعناية بالصحة، وملعب تنس، يوجد أيضًا العديد من المواقع المختلفة للنزلاء للتمتع بممارسة التمارين اليومية. للتدريب المستقل، يمكن للنزلاء أيضاً الانضمام إلى مركز اللياقة البدنية المتطور، أو الاستمتاع بمركز الألعاب الرياضية الخارجي، الذي يطل على مناظر ساحرة للخليج.

استرخاء لا مثيل له
انتقل مفهوم الاسترخاء في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي إلى مستوى جديد، فالمنتجع يشتمل على شاطئ خاص، يمتد على مساحة كيلومتر واحد، ومزود بأربعة حمامات سباحة يمكن التحكم في درجة حرارتها، مما يتيح للنزلاء فرصة الاسترخاء والاستمتاع بأجواء نخلة جميرا الساحرة. فضلًا عن المعاملة الخاصة والمميزة التي يلقاها النزلاء، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بحمام السباحة وخدمات الشاطئ مجانًا، مثل أسياخ الفواكه الباردة، والمصاصات المثلجة، ومنعش رذاذ إيفيان للوجه، ومناشف الوجه القطنية، إضافة إلى الحصول على نظارات شمسية من العلامة التجارية Butler للتمتع بالمناظر الخلابة والأخاذة للنخيل بدون أي عوائق. أما النزلاء الذين يبحثون عن سبل الراحة والاستجمام، فيمكنهم زيارة سبا أنجانا التركي، والاستمتاع باستخدام المرافق المجانية التي تتضمن الجاكوزي وغرفة البخار وغرفة الساونا، أو يمكنهم التمتع بالمزيد من الاسترخاء؛ بحجز جلسة علاج تركية مميزة في الحمام التركي، أو حجز موعد في صف التأمل مع الدكتورة سميثا برابهاكار، مديرة مركز العناية بالصحة في المنتجع.

تبدأ أسعار غرف الإقامة الشاملة والمتكاملة في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي من 1500 درهم إماراتي في الليلة، حسب عدد الأشخاص؛ مثل إقامة شخصين في غرفة ممتازة مع التمتع بالبوفيه المفتوح و177 علامة تجارية من المشروبات الفاخرة، والتمتع بخدمة تزويد الثلاجات الصغيرة والكبيرة بالمشروبات والحلويات يوميًّا، والاستفادة يوميًّا من الوسائل الترفيهية وأنشطة الأطفال والرياضات المائية، واستخدام مرافق العناية بالصحة في منتجع أنجانا الصحي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

وصول أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

سفاري نت – متابعات تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …