تجارب فريدة ومُثرية تقدمها مِراس للتسلية والترفيه لحفلات أعياد الميلاد

سفاري نت – متابعات

كشفت مِراس للتسلية والترفيه عن أربع من أكثر الوجهات طلبًا لحفلات أعياد الميلاد في عام 2020 موفرة ما يرضي كل ضيوفها، ابتداءً من التجارب التثقيفية حول الاستدامة في القبة الاستوائية الداخلية “ذا جرين بلانيت”، ووصولًا إلى أروع التجارب السينمائية.

وفّر عناء تنظيم حفلة عيد الميلاد هذا العام ودع فريق مخططي الحفلات في أربعة من الوجهات الترفيهية الأكثر شهرة في دبي يساعدك في التخطيط لحفلة تُخلد في الذاكرة.

تقدم وجهات مٍراس والتي تتضمن سينما روكسي، ومنتزه لاجونا المائي، وذا جرين بلانيت، وسبلاش باد، وماتيل بلاي! تاون عروضًا مميزة تلبي متطلبات كل طفل.

يمكن للمهتمين بالبيئة والطبيعة خوض مغامرة في عالم الحيوان والاستدامة في ذا جرين بلانيت، بينما سيتمتع هواة الأفلام بأروع التجارب السينمائية في سينما روكسي، فيما يمكن لمحبي شخصيات ماتيل قضاء أمتع الأوقات برفقة بارني والأصدقاء في مدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، أو يمكن للصغار عيش أقصى درجات المتعة والمرح في سبلاش باد منتزه لاجونا المائي.

وتتوفر تذاكر دخول خلال أيام الأسبوع أو تذاكر دخول ذهبية أو بلاتينية مقابل 95 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، فضلًا عن إمكانية تخصص خيارات شخصية.

إليكم باقات أعياد الميلاد المقدمة في كل وجهة:

منتزه لاجونا المائي

عيشوا أمتع الأوقات بإقامة حفلة عيد ميلاد حول المسبح في منتزه لاجونا المائي وامنحوا أطفالكم فرصة عيش أروع اللحظات بركوب الأمواج والمنزلقات في المناطق الترفيهية الأربع Surf وRelax و Slideو Splash

تتضمن كل باقة في الوجهة الواقعة ضمن شاطئ لا مير الخلاب وصولًا إلى ألعاب الانزلاق ودخولًا إلى الشاطئ والمرافق المجاورة، بالإضافة إلى وجبة لذيذة للأطفال، ودعوة إلكترونية للضيوف، وديكورات بحسب الطلب ومضيف للحفلات.

وتتوفر ثلاث باقات يمكنك الاختيار من بينها وتبدأ الأسعار من 95 درهمًا فقط للطفل في أيام الأسبوع (الأحد إلى الخميس) و150 درهمًا لعطلة نهاية الأسبوع (الخميس إلى السبت) ومقابل 185 درهمًا لباقة البريميوم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.lagunawaterpark.com/en/lwp-birthdays

ماتيل بلاي! تاون

ساعد أطفالك لكي يطلقوا العنان لمخيلتهم في ماتيل بلاي! تاون، الوجهة التعليمية والترفيهية في سيتي ووك، وأقم حفلة عيد ميلاد تجمع شخصياتهم المفضلة مثل أنجلينا باليرينا أو سام الإطفائي.

سيتسنّى للضيوف ولصاحب الحفلة استكشاف خمس مناطق ضمن ثلاثة طوابق تضم تتضمن أنجيلينا باليرينا، وسام الإطفائي، وبوب البنّاء، وتوماس والأصدقاء، وبارني والأصدقاء.

توفر ماتيل بلاي مزيجًا مثاليًا من المرح والخيال لحفلة عيد ميلاد سواء للصبية أو الفتيات حيث تقام العديد من الأجواء الترفيهية ابتداءً من العروض الحية والألعاب ووصولًا إلى تجربة السينما رباعية الأبعاد، وتشمل جميع الباقات مضيف الحفلات، والمأكولات، وغرفة الحفلة المزينة، والدعوات، بالإضافة إلى الوصول لجميع المناطق.

اختر من بين مجموعة من باقات الحفلات لتجربة ستبقى بالتأكيد في أذهان الصغار لسنوات قادمة. تبدأ الأسعار من 95 درهمًا إماراتيًا فقط لكل طفل للباقة الذهبية أيام الأسبوع أو 155 درهمًا إماراتيًا لكل طفل للباقة الذهبية في عطل نهاية الأسبوع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.playtowndubai.com/en/mpt-birthdays

ذا جرين بلانيت

قدم لأطفالك المهتمين بعالم الحيوان والبيئة حفلة عيد الميلاد الأروع في القبة الحيوية الوحيدة في دبي “ذا جرين بلانيت”.

سيحظى ضيوفك بفرصة استكشاف الغابة الاستوائية الداخلية الواقعة في قلب دبي حيث يقطن أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات الغريبة التي تتنوع ما بين حيوان الكسلان، وأسماك البيرانا، والقرود، والببغاوات، والثعابين والخفافيش.

تعرّف على الحياة البرية المدهشة، أو اشترك في باقة مسؤول حديقة الحيوان المميزة، والتي تقدم للصغار الذين تتراوح أعمارهم من 9 إلى 16 عامًا فرصة اختبار تجربة لا مثيل لها ما في القبة الحيوية حيث سينتقلون إلى عالم آخر حيث يتعرفون فيه على الحياة الاستوائية والحيوانات ويعيشون أروع اللحظات.

وتشمل جميع باقات عيد الميلاد دخولًا مجانيًا للطفل والأهل، مع مضيف حفلات وألعاب، ووجبات طعام، وغرفة حفلات مزينة بديكورات صديقة للبيئة، بالإضافة إلى تجربة لقاء الحيوانات في غرفة خاصة. وتبدأ الأسعار من 95 درهمًا إماراتيًا فقط للطفل لباقة أيام الأسبوع، و135 درهمًا إماراتيًا للطفل لباقة عطلة نهاية الأسبوع الذهبية، أو 299 درهمًا إماراتيًا لباقة مسؤول حديقة الحيوان الخاصة بأعياد الميلاد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://www.thegreenplanetdubai.com/en/tgp-birthdays

سينما روكسي

ولعشاق الأفلام تقدم سينما روكسي لهم فرصة عيش أجواء السجادة الحمراء في إحدى صالات العرض الفاخرة والحديثة.

يمكن للأطفال من مختلف الأعمار سواء صبية أو فتيات اختيار فيلمهم المفضل بينما يقوم فريق العمل بتولي مهمة تزيين المكان وتجهيز وجبات الطعام والاهتمام بكافة التفاصيل.

اختر مكان تجربتك السينمائية الخاصة من بين سينما روكسي في بوكس بارك، أو سيتي ووك، أو لا مير، أو ذا بيتش حيث سيحظى صاحب عيد الميلاد باحتفال رائع مثل نجم سينمائي!

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://www.theroxycinemas.com/birthdayevent

سبلاش باد

قدم لطفلك حفلة عيد ميلاد رائعة في وجهة ترفيهية آمنة ومناسبة للصغار في “سبلاش باد” بمنطقة جي بي آر حيث يمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات باللعب بالمياه في مكان مظلل وبحرارة معتدلة.

تشكل هذه الوجهة المائية المكان المثالي لحفلة عيد ميلاد مليئة بالمرح لكل أفراد العائلة، بينما يحظى الصغار بوقت رائع بالتشمس واللعب وتناول المأكولات الخفيفة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

https://www.splashpaddubai.com/packages/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عالم فيراري أبوظبي تفتتح “منطقة العائلات” في الأول من مارس

سفاري نت – متابعات تستعد عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح …