ستة مشاهير عرب ينضمون إلى “تيك توك” قبيل طرح تحدٍّ جديد

الرياض – سفاري نت

انضم ممثلون ومغنون من مصر والمملكة العربية السعودية من بينهم محمد هنيدي وأسيل عمران إلى قائمة المشاهير العرب الذين يفتحون حسابات على “تيك توك”، بما يعزز مكانة المنصة كوجهة رائدة للتعبير الإبداعي من خلال الفيديوهات القصيرة. وقام التطبيق الخاص بمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المتحركة بإطلاق تحدّ جديد يركز على نشر الحب #TikTokValentine ، في وقت تواصل فيه المنصة نموها السريع في المنطقة كوجهة شهيرة لمشاركة المحتوى الأصلي واللحظات المميزة في حياتنا.

هذا وانضمت إلى المنصة الشهيرة ستة وجوه جديدة من المشاهير خلال هذا الأسبوع، علمًا أن “تيك توك” تحتضن بالفعل مجموعة متنوعة من المواهب المميزة من منطقة الشرق الأوسط.

وأصبح كل من النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي (@officialhenedy) إلى جانب شخصيات مصرية شهيرة في مجال الترفيه مثل الممثلة إيتن عامر (@aytenamer_official)، وهنا الزاهد (@hannahelzahed)، ومي عمر ((@maiomar_))، وساندي (@sandyofficialtiktok)، و المغنية السعودية أسيل عمران (@aseel)  موجودين على منصة “تيك توك”، واستهلوا مشوارهم على المنصة بإلهام المعجبين للمشاركة في هذا التحدي.

ويدعو تحدي #TikTokValentine المستخدمين لمشاركة آرائهم بموضوع الحب من خلال إرسال الرسائل لأصدقائهم وعائلاتهم، واختيار الورود المفضلة لديهم، والأفلام الأكثر رومانسية في نظرهم. وقد حصد التحدي مشاهدات تزيد عن 40 مليون منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وشاركت مي بهذا التحدي، حيث أخبرت المتابعين بلون الزهور المفضل لديها، وأغنيتها المفضلة، وأرسلت تحياتها إلى واحدة من صديقاتها المقربات.

وبدورها شاركت أسيل عمران، ذات الشعبية الواسعة في المنطقة، في هذا التحدي، وكشفت عن أكثر اسم تحبه (أحمد)، وعن فيلمها الرومانسي المفضل: The Notebook، والمدينة الأكثر رومانسية بالنسبة لها: فلورانس، إيطاليا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …