عروض “الشباب الدائم” احتفاءً بيوم الحب حصرياً في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الراقي الواقع على شاطئ البحر في لؤلؤة جميرا، جميع الضيوف والزوار، سواءً كانوا شركاء الحياة أو من الأصدقاء، للاستمتاع بعروضه الساحرة لقضاء أوقات لا تُنسى احتفاءً بيوم الحب.

تبدأ الاحتفالات يوم 13 فبراير بتجربة خاصة لعشاء يوم الحب مع قائمة مكونة من خمس أطباق وسط أعذب ألحان موسيقى الدي جي الحيّة. كما تُسهم باقات Ultimate Villa المتوافرة للحجز على مدى أيام عطلة نهاية أسبوع عيد الحب في منح الجميع ذكريات تدوم على المدى البعيد. ولدلال لا يُعلى عليه يُقدم “نيكي سبا” للضيوف تجربة عاطفية رائعة من خلال تجارب مُحفّزة لإحساس متزايد بالرفاهية في بيئة مريحة سحرية ومغرية.

ولمزيد من المُتعة، أعد مطعم “كي ويست” خلال عطلة نهاية الأسبوع الاحتفالية نسخة خاصة من فعالية “جام إن” وسط ديكورات ساحرة، موسيقى الدي الجيه الحافلة بالتفاؤل والكثير من العروض المُفاجئة، حفلات الشواء اللاتينية والكاريبية على الشاطئ وحفر النار الهائلة.

وعلى امتداد ساعات يوم الجمعة ستجد أن الاحتفالات لا تتوقّف أبداً في “بيتش كلوب”، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه الحافل بالحيوية وألحان الدي جي المقيمين بجانب المسبح تحت أشعة الشمس السحرية الدافئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …