استمتع بباقة من التجارب المتفردة بانتظار ضيوف فورسيزونز حول العالم خلال عام 2020

سفاري نت – متابعات

مع بداية العام الجديد تكبر الأحلام وتُحدّد لائحة أهداف جديدة تتمثل أهمها باستكشاف أماكن مختلفة ومناطق خلابة والتعرّف على مجتمعات وحضارات متنوعة من حول العالم. وانطلاقاً من ذلك الشغف الذي يتميز به المسافرين، تدعوا فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، ضيوفها إلى خوض باقة من التجارب والأنشطة الاستثنائية التي تم ابتكارها بكل عناية لتناسب تطلعاتهم وصنع ذكريات لا تنسى.

وقال كريستيان كليرك، رئيس العمليات العالمية لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “نحن نؤمن بأهميّة صناعة تجارب استثنائية واتباع الابتكار نهجاً لنا، مما يعدّ دافعاً أساسية لنا لإطلاق أفكار جديدة تلبي احتياجات وأذواق المسافرين من مختلف الفئات. ونحرص دائماً على تقدّيم فرص غير مسبوقة، من خلال تجاربنا المبتكرة التي تمكّن ضيوفنا من استكشاف أماكن وثقافات جديدة بطرق مختلفة وتمنحهم أوقات مميزة تبقى محفورة في ذاكرتهم”.

عالم من التجارب

وتشمل تجارب فورسيزونز جولات سياحية إلى أماكن فريدة وفرص التعرّف على فنانين محليين والاطلاع على إبداعاتهم، فضلاً عن اكتشاف أجمل العجائب الموجودة في مختلف بقاع العالم. وتعمل فورسيزونز على توسيع باقة تجاربها المميزة من خلال التعاون المستمر مع شركائها المحليين لتقديم أروع التجارب والمغامرات لضيوفها والتي تجسّد ثقافة المكان وحضارة السكان الاصليين.

 

مشاهد ومناظر متفرّدة

  • اكتشفوا عجائب كوستاريكا – منتجع فورسيزونز كوستاريكا شبه جزيرة باباغايو

يمكن للضيوف مع منتجع فورسيزونز كوستاريكا شبه جزيرة باباغايو خوض تجربة متفرّدة، لمدة يومين متتاليين، في البر والبحر مع مجموعة من علماء البيئة الذين يعملون على دارسة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض في بيئة مصغّرة تعيش فيها أنواع نادرة من الكائنات الحية.

 

 

 

  • مشاهدة روعة فلورنسا وتوسكان من السماء  فندق فورسيزونز فلورنسا:

تبدأ رحلة ضيوف فندق فورسيزونز فلورنسا في نزهة في أرجاء الحديقة الخاصة بالفندق وسط التحف الفنية المميزة والنوافير الرائعة واستكشاف المعبد العريق الذي يعود إلى القرن الخامس عشر الموجود في الحديقة، ومن ثم القيام برحلة على متن منطاد الهواء الساخن لمشاهدة فلورنسا الساحرة من السماء.

  • أمسية حالمة تحت النجوم – فندق بيفرلي ويلشاير من فورسيزونز:

يمكن لضيوف فندق بيفرلي ويلشاير من فورسيزونز التخييم بتجربة استثنائية من على سطح الفندق والاستمتاع بالمناظر البانورامية لهوليوود هيلز والسماء التي تضيئها النجوم.

 

التعرّف على أسرار وخفايا صنعها التاريخ

  • جولة خاصة في ” قصر هايكلير” العريق  فندق فورسيزونز هامبشاير إنجلترا:

وجهة تاريخية مميّزة لعشاق مسلسل “داون تون آبي”، حيث يقدّم فندق فورسيزونز هامبشاير إنجلترا لضيوفه رحلة ممتعة إلى القصر بسيارة رولز رويس كلاسيكية ليعيشوا حقبة تاريخية قديمة ويتعرفوا على الكونتيسة الثامنة لكارنارفون التي ستروي شخصياً قصة حياتها وحياة أسلافها.

 

  • ألوان غنية نابضة بالحياة في جولة بمنزل إيف سان لوران الخاص في المغرب – منتجع فورسيزونز مراكش:

يمكن لضيوف منتجع فورسيزونز مراكش الاستمتاع بزيارة مميّزة إلى منزل مصمم الأزياء العالمي الراحل إيف سان لوران للتعرّف على علاقته العميقة بمراكش التي أثْرَت حياته الشخصية والمهنية، وتناول وجبة عشاء مميزة وسط أجواء مستوحاة من التصاميم والزخارف المغربية العريقة.

 

زيارة أماكن فريدة لم يذهب إليها كثيرون

  • زيارة قبيلة الكوجي، حراس الأرض – فندق فورسيزونز بوغوتا:

يقدّم فندق فورسيزونز بوغوتا لضيوفه تجربة فريدة يمكنهم من خلالها التّعرف على حضارة قبيلة الكوجي وعاداته وتقاليده العريقة القديمة. وتعيش هذه القبيلة في قرية مولكواكونجيو النائية والتي تقع في غابات الزمرد الرائعة بسييرا نيفادا دي سانتا مارتا في كولومبيا.

 

 

  • مغامرة مشوقة في أعماق البحار على متن الغواصة الأولى من نوعها المصممة لثلاثة أشخاص  – منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو جزر المالديف:

يتيح منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو جزر المالديف تجربة لا مثيل لها في غواصة “ديب فلايت سوبر فالكم 3 أس” التي تتسع لثلاثة أشخاص فقط، حيث يمكن للضيوف الغوص في أعماق البحار لمشاهدة أسراب من الأسماك الملونة وهي تسبح بين الشعاب المرجانية الخلابة، وإلى جانبها الدلافين والسلاحف والقروش وأسماك الراي.

  • رحلة إلى “حافة العالم” – فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة:

يمكن لعشاق الصحاري وعجائب الطبيعة التوجه إلى مدينة الرياض والانطلاق في رحلة مميّزة مع فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة إلى ما يعرف بـ “حافة العالم” في قلب الصحراء العربية الشاسعة لاستكشاف خفاياها العريقة التي تعود إلى عصور قديمة وقصص البادية الجميلة والمدن التاريخية التي كستها الرمال.

 

اكتشف عالم الطهي والابداع مع فورسيزونز

  • تعرفوا على فن الطهي المبدع في مطعم لو جورج – فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس:
  • في جولة ممتعة مع خبير الطهي الشيف العالمي سايمون زوناني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، حيث يمكن لضيوف فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس التنزه في حديقة الشيف في فيرساي والتحدّث معه حول أهميّة المكونات الطازجة والعضوية في مجال الطهي والتي يتبعها في مطعم لو جورج الحائز على نجمة ميشلان.

 

عيشوا تجربة مختلفة كلياً

  • دروس احترافية خاصة في رياضة “المواي تاي” – منتجع فورسيزونز كوه ساموي تايلاند:

يوفّر منتجع فورسيزونز كوه ساموي تايلاند فرصة تعلّم ملاكمة المواي تاي مع مدرب محترف واكتشاف السبا الذي يقدّم علاجات خاصة تساعد على استرخاء العضلات، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة ملاكمة حقيقية من على مقاعد كبار الشخصيات.

  • رحلة بالمروحية إلى أعلى قمم جبال الألب للتزلج – فندق فورسيزونز مجيف:

يمكن لمحبي التزلج الاستمتاع بتجربة فريدة يقدّمها فندق فورسيزونز مجيف وهي عبارة عن رحلة بالمروحية لاستكشاف روعة جبال الألب الإيطالية والفرنسية معا، ًبدأً من منطقة “فلان” المخصصة للتزلج إلى “فال ديزير”.

  • اكتشفوا روعة المناظر الطبيعية والحياة المثالية في بالي – منتجع فورسيزونز بالي سايان:

يتيح منتجع فورسيزونز بالي سايان الفرصة لضيوفه بالتمتع بسحر طبيعة بالي واكتشاف تقاليد شعبها وثقافته العريقة من خلال قضاء يوم كامل مع أحد المزارعين المحليين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …