الاتحاد للطيران تطلق حلول سفر مستندة إلى الاشتراكات

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران إبرام شراكة جديدة مع مطور الخدمات التقنية النرويجي “Braathens IT”، لتقنية المعلومات لتطوير تقنية “TravelPass” أحد حلول السفر المبتكرة والتي تتوجه مبدئياً لتلبية متطلبات الشركات والمسافرين الدائمين وسيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

وتوفر تقنية “TravelPass” الجديدة حلول سفر على أساس الاشتراكات متيحة للاتحاد للطيران تقديم خدمات مرنة وسهلة ومتكاملة لضيوفها من المسافرين الدائمين ذوي السفر المتكرر.

وبإمكان الضيف شراء برنامج “TravelPass” والذي يمنحه خيار تغطية إما لعدد معين من الرحلات أو فترة زمنية محددة للسفر عوضاً عن شراء تلك الرحلات بشكل منفرد.

وتعد “فكرة السفر” المستند إلى الاشتراكات فكرة متميزة كونها لقطاع الطيران توفير خيار الدفع المسبق لرحلات العملاء أو الدفع عند السفر، وبالتالي تلبي الطلب المتزايد على تعزيز مرونة الخدمات وتسهيل عملية الحجز وإدارة السفر بكفاءة من حيث التكلفة.

وسيتم توفير خدمة “Travelpass” من الاتحاد على موقع الشركة الإلكتروني سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر أو تطبيقات الهاتف المتحرك، والتي ستتيح للعملاء تجربة رقمية معززة توفر عليهم الكثير من الوقت اللازم لإعادة كتابة تفاصيل وبيانات المسافر لإتمام أكثر من عملية سفر واحدة.

تأتي “المنصة التقنية الجديدة” امتدادا لاستراتيجية الاتحاد الرقمية التي تعيد هندسة عمليات حجز الرحلات للمسافرين الدائمين، وتحسن من تجاربهم وتحرص على استمراريتهم.

وفي هذا السياق، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “توفر تقنية TravelPass المبتكرة، تجربة سفر استثنائية للشركات والمسافرين الدائمين، الذين سيتم إدراج أسمائهم أيضاً في برنامج ضيف الاتحاد الحائز الجوائز، وسيكون لتبسيط عملية السفر أثر إيجابي على تجارب ضيوفنا”.

وتابع: “يجد الضيف بياناته كاملة ضمن منصة واحدة تتيح له القيام ببضع خطوات بسيطة وسهلة لإتمام حجزه، كما توفر له مزيدا من المرونة لإجراء أي تعديلات على حجوزاته من دون أي رسوم إضافة إلى إمكانية الدفع لاحقاً، وندرك تماماً أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا من الشركات، ونثق بأن تلك التقنية المبتكرة ستعزز من تجربة سفر المشتركين في الخدمة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …