ديوكس نخلة جميرا يطلق حفلات الخميس الشاطئية

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق ديوكس ذا بالم، أحد فنادق رويال هايدواي حفلات الخميس الشاطئية. إذ يدعوا زواره لخوض تجربة فريدة على انغام الموسيقى الحية والإستمتاع بمحطات الشواء حيث تُحضَّر شرائح اللحم المختارة والمأكولات البحرية الطازجة، أصبح بإمكانكم بدء عطلة نهاية الأسبوع ضمن أجواء حيوية بينما تتناولون المشروبات المنعشة والمأكولات الشهية لدى ويست فورتينث ستيك هاوس المطعم النيويوركي الأكثر روعة. كل يوم خميس من الساعة 5:30 مساءً وحتى منتصف الليل، استمتعوا بأفضل الأوقات مع الأصدقاء.

إلى جانب المناظر الخلابة للخليج العربي والأجواء الساحرة، سيستضيف المطعم حفلة الحياة الشاطئية (#BeachLife) المميزة. سيتسنى للضيوف اختتام أسبوع عملهم مع عروض المشروبات الاحتفالية ومحطة الشواء الحية حيث تُحضَّر شرائح اللحم النضرة والمأكولات البحرية الطازجة. سيكون الضيوف أيضاً على موعد مع أفضل موسيقى منسقي الأغاني المحليين الموهوبين، للدخول في المزاج المثالي لنهاية الأسبوع.

لا تفوتوا مرح الأسابيع القادمة في الهواء الطلق مع المشروبات المنعشة والطعام اللذيذ والمناظر الرائعة لغروب الشمس وأفق المرسى لدى ويست فورتينث ستيك هاوس. سيكون الدخول مجاني كل يوم خميس من الساعة 5:30 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل وإستمتعوا بحفلة شاطئية لا مثيل لها مع عروض ساعة السعادة الخاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …