سفر ذو معنى يأخذك إلى الناس، وليس إلى الأماكن فقط

سفاري نت – متابعات

سولت ليست علامة فندقية كغيرها، إنها أسلوب حياة. علامة الضيافة الصديقة للبيئة هذه تلتزم بربط المسافرين الذين لديهم الفضول الثقافي بالسكان المحليين وتمنحهم فرصة التعرف على أسلوب حياتهم.

عندما يُقيم المسافرون في سولت، فهُم بذلك سيكونون جزءاً من شيء جيد. هذه العلامة التجارية المُلهمة تساعد المجتمعات المحلية وتبذل كل ما في وسعها لحماية البيئة – من حيث عدم استخدام المواد البلاستيكية وعدم تقديم بوفيهات الطعام تجنباً لرمي فضلات الطعام، واستخدام المصادر المحلية، وتوظيف الطهاة الذين يراعون البيئة، وتعزيز العافية، وامتلاك مزرعة تساهم في تزويد السكان بالمكونات الموسمية، فضلاً عن التصميم المستوحى من الطابع المحلي…

سولت أوف بالمار، يقع على الساحل الشرقي الجميل للجزيرة، ويحتفل بثقافة الأصالة والاستكشاف والتفاعل بين الناس. الفندق يتمحور حول بيئته المحلية. ويتميز بثلاثة بارات بما فيها بار السطح العلوي الذي يعتبر الأول من نوعه في الجزيرة، ومطعم يقدم مأكولات لذيذة ومشروبات محضرة طبيعياً. التصميم الرائع والملفت للنظر يجعل الفندق المكان المناسب لتستمتع بالإقامة فيه.

يمكن للضيوف فتح غرفهم باستخدام تطبيق سولت إكسبيرينس ” SALT Experience”، والاشتراك في عدد كبير من الأنشطة، من الترياتلون إلى يوغا القمر المكتمل، ومن التأمل إلى المشي في أجواء هادئة على شاطئ بالمار المذهل. تم تصميم الغرف بشكل جميل، ويتوفر فيها كتيب إرشادي حول موريشيوس يمنحهم فرصة اكتشاف الأماكن المخفية، ووجبات محلية خفيفة، وزجاجة مياه سولت التي يمكن إعادة تعبئتها في محطات نورداك في جميع أرجاء الفندق، ومواد تنظيف شخصية لا تحتوي على مواد ضارة، وبرانيص حمام مصنوعة من مخلفات حبوب القهوة، فضلاً عن جميع مرافق الفخامة التي يتميز بها أي فندق بوتيكي فخم. تعد الأسرّة من علامة كارب ديم المصممة من قِبل فيزيائيين مشهورين عالمياً هي الأفضل للاستمتاع بنوم هانئ.

تم تصميم منتجع سولت إيكويليبريوم حول فكرة الملح المعدني. يتميز فندق سولت أوف بالمير بغرفة الملح، والتي تعتبر الأولى من نوعها في الجزيرة مع قائمة علاجات شخصية تدعو الضيوف إلى التعاون مع خبراء العلاج.

سولت هو أول فندق محلي يميز نفسه عن طريق العودة إلى من حيث بدأ. إنه دليل حي على أنه يمكنك فعل كل ما هو جيد والشعور بالرضا.

للحجز في سولت أوف بالمير، يرجى مراسلتنا عبر

[email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.saltresorts.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة افتراضية إلى قصر بلينهام بانجلترا

سفاري نت – متابعات قصر بلينهام الريفي في وودستوك، بأوكسفوردشاير، بإنجلترا، هو المقرّ الرئيس لدوقات …