الخطوط البريطانية توقع اتفاقية تبادل الرموز مع الملكية المغربية

سفاري نت – متابعات

وقعت شركتي الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الملكية المغربية، مؤخرا اتفاقية تقاسم الرمز المشترك على مستوى الرحلات الجوية التي تؤمنها الشركتين، والتي تربط بين الدار البيضاء وأكادير من جهة ولندن من جهة أخرى.

وسوف تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ ابتداء من 20 فبراير الجاري، أي على بعد أسابيع قليلة من انضمام شركة الخطوط الملكية المغربية الوطنية لتحالف “oneworld”.

وستوفر اتفاقية تقاسم الرمز المشترك، الأولى من نوعها بإفريقيا، بالنسبة للخطوط الجوية البريطانية، مجموعة من الخدمات والامتيازات لزبنائها المسافرين عبر رحلاتها الرابطة بين مطاري لندن هيثرو ومراكش.

كما ستوفر لهم أيضا إمكانية الولوج اليومي السلس للدار البيضاء، المحور المطاري للخطوط الملكية المغربية، والذي سيضع رهن إشارتهم شبكة قوية لرحلات الشركة الوطنية المغربية المتجهة نحو إفريقيا كأبيدجان بالكوت ديفوار وفريتاون بسيراليون أو أكادير بالمغرب.

وفي المقابل سيستفيد مسافري الخطوط الملكية المغربية من الولوج إلى مجموعة من الرحلات التي تؤمنها الخطوط الجوية البريطانية في بريطانيا العظمى.

وبفضل هذه الشراكة، ستوفر الخطوط الملكية المغربية لزبنائها ربطا أفضل بوجهات إضافية نحو بريطانيا، إضافة إلى مسار أكثر سلاسة بفضل إمكانية تسجيل أمتعتهم من مدينة الذهاب حتى الوصول إلى الوجهة النهائية، وكذا مواكبتهم عبر المطارات التي تغطيها الشركتان.

وتابع أن الاتفاقية ستمكن أيضا زبناء كل من الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية البريطانية من مراكمة الأميال الخاصة بالشركتين عبر السفر على متن خطوط الناقلين الجويين.

حيث سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات المقدمة في إطار برامج الولاء من رحلات المكافأة، رفع درجة السفر، تخفيض ثمن الرحلات، كما سيتمكنون من الولوج لصالونات كبار الشخصيات للشركتين عند سفرهم على درجة الأعمال أو عند امتلاكهم بطاقات ولاء ملائمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …