فنادق ومنتجعات فورسيزونز في الإمارات تحافظ على تصنيف الخمس نجوم في دليل فوربس للسفر 2020

سفاري نت – متابعات

حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، للسنة الثانية على التوالي على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر 2020 عن فنادقها الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعكس هذا التصنيف مستوى الخدمة الاستثنائية وتجارب تناول الطعام المميّزة والمرافق الفاخرة التي يستمتع بها الضيوف، وهو يعد أعلى مستويات التكريم ضمن هذا الدليل السنوي المرموق لأفضل الفنادق والمنتجعات في العالم.

ويعدّ دليل فوربس للسفر الجهة الرائدة في ابتكار المفهوم الحقيقي لخدمات الخمس نجوم والاعتراف بها عالمياً. وكشفت قائمة الفائزين السنوية لعام 2020، بأنه كل من منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا وفندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي احتفظا بتصنيف الخمس نجوم للسنة الثالثة على التوالي. كما وحصل سبا “ذا بيرل” في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، والذي يقدّم طيفاً واسعاً من الخدمات التي تشمل العناية التجميلية وجلسات التدليك والعلاجات المتنوعة للجسم والبشرة على تصنيف أربعة نجوم. ومن ناحية أخرى، حصل فندق فورسيزونز أبوظبي جزيره الماريه على التصنيف نفسه للعام الثاني على التوالي، ليؤكد بذلك على مكانته المميزة بوصفه الفندق الوحيد في عاصمة الدولة الذي يتوج بتصنيف النجوم الخمس المرموق.

وتعقيباً على ذلك، قال ليوناردو بايوكي نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لمنتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا: “يشرفنا حصول فنادقنا الثلاثة للسنة الثانية على التوالي على التصنيف الأرقى للفنادق ضمن دليل فوربس للسفر، والذي يعدّ من أهم المعايير المرموقة في قطاع الضيافة العالمي. وتكمن أهميّة الجائزة بأنها تقيّم الفنادق والمنتجعات ضمن دليل فوربس وفقاً لمستوى جودة وتفرّد الخدمات التي تقدّم في مختلف المرافق الفندقية. ويعكس هذا الإنجاز الشغف الذي يتمتع به فريق عملنا في تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا تصنع لهم ذكريات لا تنسى”.

عيشوا أجمل اللحظات في دبي مع فورسيزونز

يقع منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا الذي يبعد دقائق فقط عن مراكز التسوق والأعمال الرئيسية في المدينة، بمنطقة الجميرا الراقية. ويضم المنتجع 11 مطعماً وردهة، بالإضافة إلى 3 أحواض سباحة وشاطئ خاص. كما يوفر بمساحاته الواسعة خيارات متعددة من القاعات والأماكن التي تناسب مختلف الفعاليات، سواء الاجتماعات أو المناسبات الخاصة، بينما يوفّر سبا “ذا بيرل” أرقى المرافق والعلاجات الحصرية التي تشمل التجميل والعافية وسط أجواء من الفخامة الساحرة.

أما فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، فيوفر ملاذا خاصاً للرفاهية في قلب المدينة النابضة بالحياة، حيث يمنح الضيوف فرصة اختبار تجارب فورسيزونز الراقية    وسط مركز دبي المالي العالمي. فمع التصميم الأنيق للمصمم النيويوركي الشهير آدم تيهاني، وحوض السباحة ذي الحواف الزجاجية الموجود على السطح والذي يوفر للضيوف مناظر خلابة أثناء السباحة، يقدّم هذا الفندق للضيوف الفخامة بأسلوب حياة فريد.

استمتعوا بتجربة فورسيزونز الاستثنائية في العاصمة الإماراتية

يقدّم فندق فورسيزونز أبوظبي جزيره الماريه الذي يقع في واحدة من أجمل جزر أبوظبي والتي تعدّ وجهة متكاملة للأعمال والحياة العصرية والضيافة، تجربة استثنائية تجمع بين الأناقة والفخامة التي تجسّد العاصمة الإماراتية أبوظبي. وبإطلالاته البانورامية الرائعة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي الساحرة يرحب الفندق بضيوفه ويوفّر 200 غرفة فاخرة وستة مطاعم وردهات مرموقة، فضلاً عن “بٌتشر أند ستل فود تراك” الذي تم إطلاقه مؤخراً و”داليا سبا” الفخم وحوض سباحة مميّز، ما يجعله أحد أكثر الواجهات المطلّة على مياه الخليج الزمردية تميزاً.

ومن جانبه، قال أوليفير توماس، المدير العام لفندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه: “يسعدنا الحصول على هذا التقدير العالمي للمرة الثانية على التوالي ضمن دليل فوربس، لا سيما وأننا الفندق الوحيد في أبوظبي الذي يحقق تصنيف الخمس نجوم الذي يعد الأرقى عالمياً في هذا القطاع الحيوي. ويعكس ذلك التزامنا الراسخ حيال الارتقاء بتجارب الزوار في عاصمة الدولة. ويسرنا بهذه المناسبة التوجه بالشكر والتقدير إلى كل فرد من فريق عملنا على إسهاماته المميّزة وحرفتيهم المتقنة في العمل لتوفير خدمات فورسيزونز الرائدة لضيوفنا”.

اكتشفوا الإمارات مع فورسيزونز

تدعوا فنادق ومنتجعات فورسيزونز في الإمارات المسافرين من محبي الفخامة إلى اختبار تجارب استثنائية واكتشاف واحدة من أكثر الوجهات تميّزاً في العالم، والتمتع بألذ النكهات في مطاعم المجموعة ضمن أجواء من الفخامة والتجارب الثقافية المختلفة في فنادق فورسيزونز في الإمارات ضمن باقة “اكتشفوا جمال الإمارات”. وتتضمن هذه الباقة الحصرية:

·         ليلة واحدة في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

·         ليلة واحدة في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

·         ليلتين في فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة الماريه

·         مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية الفريدة

·         إقامة حصرية مع الإفطار إضافة إلى وجبة الغداء أو العشاء في فنادقنا الثلاثة

·         خدمة النقل بمنتهى الفخامة من دبي إلى أبوظبي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة جميرا تطلق باقة عروض خاصة في أربعة من مرافقها الفاخرة هذا الصيف

سفاري نت – متابعات بدءاً من 395 درهماً للشخص الواحد، يشمل العرض الحصري استخدام الغرفة …