مطعم النافورة يطلق قائمة فطور لبنانية أصيلة في فندق جميرا أبراج الإمارات

سفاري نت – كشف مطعم النافورة، وجهة دبي الرائدة في فندق جميرا أبراج الإمارات للمأكولات وعروض الترفيه اللبنانية الأصيلة والحائز على عدة جوائز مرموقة في القطاع، عن طرح قائمة الفطور الجديدة من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة 7:30 ولغاية الساعة 10:30 صباحاً، وتتيح القائمة تشكيلة من الخيارات حسب الطلب من الوجبات التقليدية وأصناف الجبنة والمقبلات الباردة والمناقيش الطازجة والأطباق الساخنة والمعجنات والحلويات. ويمكن للضيوف الراغبين بوجبة فطور كاملة على الطراز اللبناني الأصيل اختيار ما يفضلونه من قائمة الفطور المكونة من 3 أطباق معدة مسبقاً، إلى جانب خيار من المشروبات الساخنة لقاء 115 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتتيح القائمة الجاهزة تشكيلة من المناقيش بنكهات الجبنة والزعتر واللبنة أو اللحم، وأطباق الفول والبليلة والفلافل، والمعجنات الساخنة، إلى جانب أصناف البيض مع لحم الضأن المفروم أو سجق لحم العجل، بالإضافة إلى الكنافة بالجبنة، والفواكه الطازجة والمربيات والمشروبات الساخنة من القهوة أو الشاي.

وتزخر قائمة الطعام حسب الطلب بتشكيلة من خيارات الجبنة الشهية مثل جبنة حلومي والشنكليش والجبنة البلدية، بالإضافة إلى المقبلات الباردة مثل الحمص والمتبل واللبنة أو السبانخ مع الحمص. ويمكن للضيوف أيضاً التلذذ بفطائر المناقيش التقليدية التي يتم تقديمها ساخنة وطازجة من الفرن مباشرة، مع خيارات متعددة من النكهات الشهية بما في ذلك الزعتر واللبنة والجبنة واللحم والجبنة بزعتر.

وبالنسبة للضيوف الراغبين بأطباق الفطور الساخنة، يتيح المطعم تشكيلة من أشهى أطباق الفطور اللبنانية الشهيرة، مثل الفول المدمس والبليلة وفتة الحمص وفتة الباذنجان وفتة اللحم، بالإضافة إلى أطباق البيض مع لحم الضأن المفروم أو سجق لحم العجل والفلافل.

كما تتضمن القائمة أيضاً خيارات من رقاقات الجبنة والكبة المقلية وفطائر السمبوسك باللحم والشكشوكة، بالإضافة إلى العديد من أصناف البيض (المسلوق أو المقلي أو المخفوق).

ويحلو ختام الوجبة الشهية مع تشكيلة من خيارات الحلويات من الكنافة بالجبنة والفواكه الطازجة والمربيات والحلاوة بالجبن.

يمكن للضيوف الحجز عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم: 971800666353+
متابعات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تخلص من وزنك الزائد خلال الحجر المنزلي

سفاري نت – متابعات رجيم اللقيمات بالتفصيل، للتخلّص من الوزن الزائد جرّاء المكوث في المنزل بسبب …