مطعم ماسالا بازار يفتتح أبوابه في بارك ريجيس كريسكين دبي ليقدم أشهى النكهات الهندية الأصيلة

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’ماسالا بازار‘ المتخصص بأطباق المطبخ الهندي عن افتتاح أبوابه في فندق ’بارك ريجيس كريسكين دبي‘، ليقدم أشهى النكهات الأصيلة من كافة أنحاء الهند مثرياً مشهد الضيافة النابض بالحياة في بر دبي. ويصطحب المطعم ضيوفه في تجربة مستوحاة من جمال الهند وعراقتها للاحتفاء بالنكهات التقليدية لأربع مناطق هندية، حيث يقدم لهم أروع الوصفات الأصيلة بلمسة عصرية مبتكرة.

وتقدم الوجهة الجديدة النكهات الهندية الكلاسيكية والمتنوعة مع باقة واسعة من خيارات الأطباق وتشكيلة فريدة من توليفات الكوكتيلات التي تحمل بصمة المطعم. وتشمل أبرز خيارات القائمة طبق مورج مالاي كفتة من الشمال الغربي – وهو عبارة عن فطائر دجاج طرية ومحضّرة على نار هادئة في صلصة زبدة غنية، وطبق شينجري مالاي كاري من الشمال الشرقي – وهو عبارة عن روبيان مطهو في صلصة الخردل وجوز الهند الشهية، وطبق تين ميرش مورج من الجنوب الغربي المحضر من الدجاج المتبل بالبهارات الغنية والحلوة. علاوة على طبق شرائح لحم الضأن المميز والمحضر على طريقة حيدر آباد من الجنوب الشرقي- وهو عبارة عن شرائح لحم الضأن المُتبلة في صلصة البصل الشهية والمحمّرة بمنتهى الحرفية. كما يدلل ’ماسالا بازار‘ عشاق الأطباق الكلاسيكية مع تشكيلة متنوعة من أطباق البرياني والكباب، بما في ذلك طبق هريالي مورج برياني المكون من دجاج البرياني الشهي والذي يقدم مع مزيج من السبانخ والكزبرة والفليفلة الخضراء، وطبق تندي كباب المحضر من أجنحة الدجاج الطريّة و المتبّلة بمزيج من البهارات والزبادي.

ويرحب المطعم بضيوفه لاختبار تجربة هندية أصيلة تدلّل الحواسّ وسط ديكوراته المميزة التي تزخر بألوان الدولة الشهيرة، وتزدان بالمصابيح التقليدية لإضفاء مزيج مميز من الأضواء الخافتة وإبراز الاقتباسات الملونة على الجدران.

ويشكل ’ماسالا بازار‘ الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بتجربة هندية عريقة، مع أشهى النكهات المحضرة بطريقة فريدة تجمع اللمسات العصرية والتقليدية.

الموقع: ’ماسالا بازار‘، ’بارك ريجيس كريسكين دبي‘

التوقيت: الفطور:  07:00 – 10:30 صباحاً

الغداء:   12:30 – 03:30 ظهراً

العشاء:  07:00 – منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فيرمونت الرياض يعيد إطلاق مطعم بيستو

الرياض – سفاري نت أعلن فندق فيرمونت الرياض اليوم عن إعادة إطلاق مطعمه الإيطالي ذو …