افتتاح فنادق ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش

دبي – سفاري نت

افتتح فندق ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش، الذي يشغل موقعًا مميزًا على مقربة من ذا ووك، وجي بي آر، ومارينا دبي، أبوابه ليكون أول فندق من علامة ديلتا في منطقة الشرق الأوسط، مؤلفًا من 360 غرفة وجناحًا وشقق مخدّمة بالكامل توفّر إطلالات بانورامية على مرسى دبي وشاطئ جميرا.

يضم الفندق الجديد مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك مركزًا للياقة البدنية والتدليك، ومسبحًا في الهواء الطلق، كما يوفّر خدمة نقل بالحافلة إلى مول الإمارات، وغير ذلك الكثير.

ويزهو ديلتا باي ماريوت جميرا بيتش، بمجموعة واسعة من المطاعم وصالات اللاونج التي تقدم تشكيلة عديدة من الخيارات التي تتنوع ما بين أطباق المطبخ الجنوب أمريكي الأصيلة إلى المأكولات الخفيفة.

 

وفي تعليق له، قال شجاعت يار، مدير عام مجموعة الفنادق: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق علامة فنادق دلتا في المنطقة وقد وجدنا أن لا مكان أفضل من هذا الموقع المميز لافتتاح أول فندق للعلامة”.

وأضاف: “نريد أن نلبي متطلبات ضيوفنا من رجال الأعمال والسياح ليتمتعوا بكل ما تحفل به دبي. يوفر الموقع الاستراتيجي لأول فنادقنا فرصة رائعة للنزلاء كي يستكشفوا المدينة في الوقت الذي ترضي مطاعمنا العديدة والخدمات التي نقدمها مختلف الأذواق”.

واستنادًا إلى شعار “الكمال في البساطة”، تسعى فنادق ديلتا باي ماريوت، لتوفير تجربة سفر سلسة تركز على تقديم خدمة ذات جودة عالية في أكثر الجوانب التي يهتم بها الضيوف خلال تجربتهم في الفندق.

 

وتضم كل غرفة من الغرف والأجنحة والشقق على شرفات ونوافذ ممتدة على طوال الحائط، مما يتيح للضيوف التمتع بالإطلالات الرائعة على شاطئ البحر والمرسى.

وتشمل وسائل الراحة في الغرف خدمة واي فاي وعبوات مياه مجانية يتم تجديدها يوميًا، ومساحة عمل مرنة.

يقع الفندق على بعد دقائق من الواجهة البحرية ومارينا دبي، مما يتيح للضيوف الوصول إلى العديد من وجهات الطعام والتسوّق على طول الواجهة البحرية في دبي. فيما تقع معالم المدينة مثل برج العرب، وسوق مدينة جميرا، ونخلة جميرا على بعد أقل من 10 كم عن الفندق.

 

وتتضمن خيارات المطاعم العالمية في فنادق ديلتا باي ماريوت، مطعم “شورز” المفتوح طوال اليوم والذي يقدم مأكولات من المطبخ المحلي والعالمي يتم إعدادها على محطات الطهي الحية.

 

ويقدم مطعم “فوغايرا” أطباق مشاوي التشوراسكو التقليدية على وقع أغاني الفرقة اللاتينية أمام مشهد الإطلالات على الخليج العربي ودبي مارينا. فيما يوفر مطعم “سبيكيزي” أروع الأجواء الباعثة على الاسترخاء آخذًا ضيوفه إلى أمريكا خلال حقبة العشرينيات.

 

أما صالة لاونج “ساما” فتكشف عن إطلالات خلابة لشاطئ جميرا وعين دبي ودبي مارينا من تراس الطابق 35. بينما تشكل “لا سالا” وجهة للتمتع بالاسترخاء وسط أجواء هادئة ومكانًا لاجتماعات العمل يقدم القهوة الإيطالية الطازجة ويضم تراسًا في مستوى البلازا وسط منطقة جي بي آر.

 

واختتم يار بالقول: “نسعى لقديم تجربة فندقية أنيقة ومرنة تلبي احتياجات المسافر العصري عبر التركيز على التفاصيل التي تهم ضيوفنا لنقدمها بطريقة مثالية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …