ريكسوس بريميوم دبي يقدم لضيوفه تجربة ذوقية لا تضاهى من خلال باقة “أول إن”

سفاري نت – متابعات

من موقعه المميز على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس المفعم بالحياة، دعا ريكسوس بريميوم دبي ضيوفه للاستمتاع برحلة ذوقية استثنائية في مطاعمه الفاخرة المعروفة بتصاميمها العصرية وأجوائها الراقية، وذلك من خلال باقة “أول إن” الجديدة كليًا.

حيث تتيح هذه الباقة الحصرية للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار لا تضاهى في مطعم تركواز وفنجان منعش من شاي الظهيرة في أول مقهى يُقام داخل فندق في دبي “جوديفا كافيه” إلى جانب مشروبين فاخرين في صالة تركواز فيستا أو مطعم تركواز، بالإضافة إلى وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً في أي مطعم من اختيارهم. وتجدر الإشاؤة إلى حصول الضيوف على كل هذه المزايا وأكثر في يوم واحد، مما يتيح لهم فرصة استكشاف المزيد من التجارب الذوقية الفاخرة التي يقدمها ريكسوس بريميوم دبي.

وتبدأ هذه الرحلة الذوقية المميزة في مطعم تركواز حيث بوفيه الإفطار المتميز الذي يتتضمن تشكيلة من المأكولات العالمية الشهية، كالمخبوزات الساخنة وفطائر البان كيك الهشة وبيض الأومليت اللذيذ إلى جانب العصائر الصحية والأجبان الطازجة والمقبلات الباردة والسلطات. وتُعد صالة تركواز فيستا المطلة على بركة السباحة الساحرة الوجهة الأمثل للضيوف الراغبين بالاستمتاع بمشروب منعش خلال فترة ما بعد الظهيرة أو بعض المرطبات الفريدة قبل تناول العشاء.

أما جوديفا كافيه فيقدم تجربة جريئة وفاخرة ضمن أجواء راقية مع شاي جوديفا لفترة الظهيرة الذي يحظى بإعجاب كافة الضيوف. بالإضافة إلى قائمة روائع الشوكولاتة المتوفرة ما بين الساعة 3 عصراً والساعة 6 مساءً، والتي تشمل أشهى الحلويات المكونة من الشوكولاتة بدءًا من الكريب الطازج المحشو بشوكولاتة جوديفا الغنية ووصولًا إلى الفراولة الطازجة المغطاة بوفرة من جاناش الشوكولاتة بالكراميل. ولا يمكن تفويت الاستمتاع بفنجان من القهوة التركية الأصيلة ذات المذاق الساحر.

وعندما يحين وقت العشاء، سيقع الضيوف في حيرة أمام ما تقدمه مجموعة مطاعم ريكسوس بريميوم دبي الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، حيث يقدم الفندق وجبة عشاء بقيمة 150 درهماً إماراتياً للفرد في الليلة. ففي الردهة الرئيسية، يمكن للضيوف تناول البرغر الشهي أو مخفوق الحليب اللذيذ في بلاك تاب كرافت برغر آند شيكس أو شرائح اللحم الغنية بالصلصات في مطعم ومقهى إس تي كيه المفعم بالأجواء الحية، أو يمكن أيضًا الاستمتاع بـ “أفضل بيتزا في المدينة” مع تجربة إيطالية أصيلة في مطعم لويجيا. وفي الجزء الخلفي من الردهة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والأنشطة الرياضية بينما يستمتعون بأشهى المشروبات والوجبات الجاهزة في لوك، ستوك آند باريل، أو يمكنهم التوجه إلى أحدث إضافات ريكسوس بريميوم دبي الراقية، وهو لاونج ديستريكت المتميز الذي يقدم تشكيلة من المشروبات مبتكرة والوجبات الخفيفة الفريدة. أما هؤلاء الذين يرغبون في الاستمتاع بسحر أجواء بركة السباحة، فيمكنهم التوجه إلى أزور بيتش حيث الروائع الآسيوية والأجواء الشاطئية التي تدعو إلى الاستجمام، أو تناول الطعام في مطعم آموس حيث الأجواء التي توحي بالانتقال إلى جزر البحر الأبيض المتوسط البعيدة عند الغروب للاستمتاع ببعض الروائع اليونانية الأصيلة.

يمكن حجز باقة “أول إن” مقابل مبلغ 2,566 درهماً إماراتياً إضافي في الليلة.

للحجز والمزيد من المعلومات يُرجى التواصل عبر الرقم: 04 520 0000

أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …