عِش أجواء المغامرة مع عائلتك عبر العروض الاستثنائية المتوفرة على The Discounter

سفاري نت – متابعات

اصنعوا ذكريات عائلية لا تُنسى مع تطبيق The Discounter، أحدث وأكبر تطبيقات الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتنزيلات التي تشمل جميع الأنشطة المرتبطة بأسلوب الحياة. يوفّر The Discounter مئات العروض مجاناً بدون عضوية أو أيّة التزامات أو قيود، وقد قام التطبيق بجمع أفضل العروض لمنح العائلات والسائحين في دبي فرصة مثالية لاستكشاف مدينة دبي من خلال برامج ترفيهية وأنشطة ومغامرات لا تُنسى.

HeliDubai

تستطيع العائلات قضاء يوم مفعم بالإثارة عند الانطلاق في جولة بالطائرة الهليكوبتر فوق ناطحات السحاب في دبي والاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة للأماكن الصحراوية والشاطئية الأكثر سحراً في العالم. تتوفر الجولة لمدة 12 و17 و22 و40 دقيقة، ويمكنكم خلالها اصطحاب ما يصل إلى خمسة من أفراد العائلة. تقلع الطائرة من HeliDubai Jumeirah Heliport (أكاديمية شرطة دبي) بأسعار لا تقبل المنافسة تبدأ من 549.00 درهماً للشخص الواحد فقط وحصرياً على تطبيق The Discounter.

Velocity Sports & Recreation Club

إذا لم تكونوا من هواة المرتفعات، يقدم The Discounter أنشطة على الأرض في ناديVelocity Sports & Recreation Club، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالقفز على الترامبولين طوال اليوم، واستكشاف ألعاب الواقع الافتراضي من خلال العرض الخاص “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” بقيمة 99.00 درهماً فقط وحصرياً على تطبيق The Discounter.

Abu Dhabi Wonder Maze

انطلقوا في جولة على الطريق إلى موقع Abu Dhabi Wonder Maze لقضاء وقت شائق وممتع في متاهة “ذا وندر مايز” المتنقلة. تضمن المتاهة لزوارها من جميع الأعمار تجربة مثيرة، حيث إنها تضم الكثير من الطرق المسدودة والانعطافات المتكررة والمحطات الخفية التي تستلزم قوة الملاحظة وسرعة التفكير لتخطيها. سيحصل

المشاركون على شهادة إتمام تحدي المتاهة، وكل ذلك من خلال العرض الخاص “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” بقيمة 35.00 درهماً فقط على تطبيق The Discounter.

Hydro Water Sports

إلى جانب الأوقات الممتعة بين السحاب أو على الأرض، تستطيع العائلات استخدام تطبيق The Discounter للاستمتاع بيوم مفعم بالمرح في المحيط الخلاب بدبي والانطلاق في رحلة بحرية على متن أحد اليخوت المتوفرة للتأجير عبر التطبيق والتي تستوعب مجموعات صغيرة وكبيرة من الأفراد، أو ممارسة الأنشطة البحرية الشاطئية مع Hydro Water Sports من خلال العرض الخاص “اشترِ واحدة واحصل على خصم 50% على جلسة حزام الطيران لمدة 30 دقيقة”، وعرض “اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً” بقيمة 630.00 درهماً على تطبيق The Discounter.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزر المالديف تفتح أبوابها للزوار في 15 يوليو بدون تأشيرة ولا فحص كورونا

سفاري نت – متابعات تفتتح جزر المالديف أبوابها لاستقبال الزوار الدوليين اعتبارًا من 15 يوليو …