فندق باب القصر يطلق العلامة التجارية الجديدة “روز لاونج”

سفاري نت – متابعات

هل تحلم بقضاء أمسية ورديّة؟ يبدو هذا غريباً بعض الشيء, و لكنه الآن حقيقة واقعة في “روز لاونج” الذي افتتح مؤخراً في فندق باب القصر الفاخر. يمكنك الآن الاستمتاع بتشكيلة منوعة من المشروبات الفاخرة الورديّة وسط أجواء حالمة.

يقدم لك “روز لاونج” العصري تجربة استثنائية مع 61 مقعداً داخلياً و 24 مقعداً خارجياً في الهواء الطلق. سوف تبهرك الجلسة الخارجية بإطلالاتها البانوراميّة الخلابة و الآسرة على حمام السباحة و الشاطىء, و أفق كورنيش أبوظبي الساحر.

يقدم “روز لاونج” أنواعاً لا حصر لها من النكهات المميزة و تشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة التي تم اختيارها من 15 دولة من مختلف دول العالم, و عروض غير عادية, مما سيمنحك تجربة لا يمكنك نسيانها أبداً.

إن الإضائة الداخلية و الألوان الرائعة تخلق جواً استثنائياً للحصول على موعد مثالي أو للتجمع مع الأصدقاء. اختر مشروبك المفضل و استمتع بأروع اللحظات مع الأشخاص المفضلين لديك!

و لتعزيز سحر تجربتك, لا تفوت العرض الموسيقي الحي للمغنية “روزاريو”, حيث ستتفاوت إيقاعات الموسيقى بين الهادئة و الصاخبة, القديمة و الحديثة, و ذلك لإرضاء كافة الأذواق.

إن “روز لاونج” هو مكان فريد من نوعه في العاصمة, لما ستجلبه لك من متعة الترفيه الموسيقي الحي من الساعة 8 مساءً و حتى منتصف الليل, و ستة أيام في الأسبوع.

يفتح “روز لاونج” أبوابه في فندق باب القصر من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً أيام الأسبوع, و حتى الساعة 2 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع, لتجربة مثالية لا تعوض.

للتواصل:
+971 56 505 2187
[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …