احتفل باليوم الوطني الكويتي في جيه إيه برج شاطئ الواحة وجيه إيه أوشن فيو بدبي

سفاري نت – متابعات

احتفالًا باليوم الوطني الكويتي، يقدم كل من فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة، وجيه ايه أوشن فيو في دبي، للمواطنين الكويتيين مجموعة من العروض القيمة على تجارب الإقامة إلى جانب خصم 50٪ في مطعمين الفندقين فونيشيا وموتورينو، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 29 فبراير.

يقع الفندقان على مقربة من واحد من أشهر الشواطئ في الإمارات في قلب منطقة جي بي آر النابضة بالحياة، ليشكلان وجهتين مثاليتين للعائلات مع مجموعة من المزايا وخدمات الـ VIP للمواطنين الكويتيين، من بين ذلك خصم 50٪ في مطعم البيتزا الشهير عالميًا موتورينو، ومطعم فونيشيا المتخصص بالأطباق الشرق أوسطي الأصيلة، فضلًا عن مواقف مجانية للسيارات، وترقيات مجانية للغرف عند توفرها.

يكشف فندق جيه ايه برج شقق شاطئ الواحة عن إطلالات بانورامية على نخلة جميرا، ويوفر للعائلات مجموعة من أكبر الشقق مساحة في منطقة جي بي آر، بتصاميم عصرية وأنيقة، مع مرافق عدة وغرف لكل أفراد العائلة وغرفة خاصة لمربية الأطفال عند الطلب.

ويضم الفندق الحائز على العديد من الجوائز مسبحين يمكن التحكم بدرجة حرارة مياههما، ومسبح للأطفال مع زلاجة مائية، ونوادي للأطفال والشبّان، وحافلات نقل مجانية إلى مول الإمارات الواقع على مسافة قريبة، فضلاً عن مطعم فونيشيا الذي افتتح مؤخرًا.

وقد قام الشيف غريغ معلوف الحائز على نجمة ميشلان بإعداد سلسلة من قوائم طعام غريع معلوف تتميز بإضافة بلمسة عصرية على كلاسيكيات المطبخ الشرق الأوسط، من بين هذه الأطباق المبتكرة فلافل البندق وصيادية سمك باس البحر، في مزيج ما بين أفضل الأطباق المفضلة لدى الكثيرين مع لمسة من العصرية.

كما تتميز حلويات الشيف معلوف بشكلها الجذاب وأسلوب التقديم الفريد والمثالي للمشاركة مع الأحباب ومن بينها شطيرة آيس كريم البقلاوة.

سيحظى ضيوف فندق جيه ايه أوشن فيو من مجموعات الأصدقاء الباحثين عن وجهة للاستمتاع بالوقت في عطلة نهاية الأسبوع، والأزواج الذين يبحثون عن عطلة رومانسية بفرصة التمتع بإطلالات لا مثيل لها على البحر من كل الغرف والأجنحة البالغ عددها 346.

يحتل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم موقعًا متميزًا في قلب ممشى جي بي آر حيث الشاطئ الرائع والمطاعم وصالات السينما.

وتشمل مرافق الفندق مسبح لا متناهي، ونادي صحي مع جاكوزي وساونا وغرفة بخار ونوادي للأطفال والشبان بالإضافة إلى مطعم موتورينو المعروف ببيتزا موتورولا نابولي التي يعود أصلها لبلدة بروكلين في نيويورك وتشتهر بكونها أفضل بيتزا في نيويورك محضرة من أجود المكونات الإيطالية الطازجة التي أعدت على طريقة نابولي التقليدية حيث تشوى البيتزا في فرن الطوب لتصبح مقرمشة من الأطراف.

ومع قرب موعد اليوم الوطني الكويتي، يقدم كل من فندق جيه ايه أوشن فيو وجيه إيه برج شاطئ الواحة الملاذ المثالي لمواطني الكويت للتمتع بالعطلة.

للحجز في جيه إيه برج شاطئ الواحة يرجى التواصل عبر:

·         +971 4 814 5700

·         [email protected]

للحجز في جيه ايه أوشن فيو يرجى التواصل عبر:

·         +971 4 814 5599

·         [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فروع فندق ستايبريدج سويتس في مطار آل مكتوم

سفاري نت – متابعات تمكنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال(IHG) من افتتاح أول فروع فندق ستايبريدج …