خيّم تحت أضواء النجوم في منتزه لاجونا المائي

سفاري نت – متابعات

يطرح منتزه لاجونا المائي الواقع في قلب منطقة لا مير تجربة فريدة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة متيحًا لضيوفه التخييم ليوم كامل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

سيتولى فريق العمل في المنتزه تجهيز كافة المستلزمات من أجل هذه التجربة التي ستكون بالتأكيد من ضمن لائحة الأنشطة التي يتوجب على كل شخص تجربتها مرة واحدة على الأقل في حياته.

يدعو المنتزه المائي الضيوف من الأصدقاء والعائلات لاختبار تجربة حصرية بالتخييم والمبيت تحت النجوم المتلألئة والتي يوفرها مساء كل يوم خميس وجمعة اعتبارًا من يوم الخميس 20 فبراير.

ينطلق المخيم تمام الساعة 5 مساءً في المنتزه الذي يوفر خدمة تسجيل وصول سلسة مع المرطبات عند الوصول.

ويمكن للضيوف بعدها التوجه مباشرة للاستمتاع بألعاب الانزلاق أو والاسترخاء عند المجرى المائي المتهادي أو التوجه إلى لعبة ويف أوز 180، أو يمكنهم التمتع بالمشاوي الشهية بدءًا من البرغر وحتى الدجاج المشوي على اللهب والتي ستتوفر حتى الساعة 10 مساءً.

يمكن للضيوف بعد العشاء قضاء وقتهم بالطريقة التي تحلو لهم، حيث تتوفر مجموعة من الأنشطة المسلية للاختيار منها سواء أردوا الاستمتاع بإحدى الألعاب اللوحية الكلاسيكية مع العائلة، أو الغناء برفقة الأصدقاء حول النار فالخيارات عديدة.

كما يمكنهم الاسترخاء على أحد الكراسي الوثيرة ومشاهدة فيلم تحت أضواء النجوم برفقة العائلة بينما تتوفر لهم أروع الأجواء الترفيهية بدءًا من الدي جي وحتى عازف الغيتار ما سيضفي أجواءً رائعة على جلسات التخييم حول النار بينما يتمتعون بتناول حلوى الخطمى وتبادل الأحاديث والقصص الشيقة.

ومع نهاية السهرة يمكن للمخيمين المبيت في إحدى الخيم المريحة المطلّة على مشهد الخليج العربي والتي تتسع لشخصين أو 4 أشخاص، وذلك مقابل سعر يبدأ من 700 درهم إماراتي.

ومع ساعات الصباح الأولى يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة شروق الشمس الآسر أو المشي أو السباحة في منطقة لا مير قبل أن تقدم لهم سلة فطور مليئة بالمأكولات الصحية اللذيذة مثل البيض، والطماطم، والبصل، والخبز العربي الطازج، واللبنة، والجبن التي يمكن للضيوف تحضيرها على محطات الشواء بمساعدة فريق العمل لحين وقت تسجيل المغادرة عند الساعة 10 من صباح اليوم التالي. يمكن للضيوف ترك متعلقاتهم في الأمانات والاستمتاع بالألعاب المشوقة تحت أشعة الشمس شاملًا ذلك المأكولات والمشروبات غير المحدودة، كل ذلك في تجربة تتيح لهم اختبار معنىً جديدًا للتخييم داخل منتزه.

سيتم إطلاق هذه التجربة يوم الخميس 20 والجمعة 21 فبراير 2020 وستتوفر للحجز اعتبارًا من الخميس 13 فبراير.

يمكن الحجز عبر الرابط: https://www.lagunawaterpark.com/en/the-camp

العرض: مخيم منتزه لاجونا المائي

المكان: لامير، منتزه لاجونا المائي

التاريخ: كل عطلة أسبوع (يومي الخميس والجمعة) اعتبارًا من 20 فبراير

التوقيت: تسجيل الوصول الساعة 5 مساءً

تسجيل المغادرة 10 من صباح اليوم التالي

السعر:

700 درهم للخيم التي تتسع لشخصين

1200 درهم للخيم التي تتسع لـ 4 أشخاص

الموقع الالكتروني: www.lagunawaterpark.com

انستغرام وتويتر: @lagunawaterpark

فيسبوك:

www.facebook.com/lagunawaterpark

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم المعلومات السياحية قبل سفرك إلى جزيرة فلوريس الاندونيسية

سفاري نت – متابعات من الشواطئ إلى القرى التقليدية المحفوظة جيدًا والحياة البرية الساحرة، تعد …