عالم فيراري أبوظبي تفتتح “منطقة العائلات” في الأول من مارس

سفاري نت – متابعات

تستعد عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح “منطقة العائلات” الجديدة في 1 مارس 2020، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى إثراء مجموعتها الواسعة من التجارب والمرافق الترفيهية المتعددة، استعداداً للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها التي تصادف في شهر نوفمبر القادم.

وسيحظى ضيوف عالم فيراري أبوظبي بالعديد من الخيارات الترفيهية ضمن “منطقة العائلات” التي ستوفر أروع التجارب والأنشطة لكافة أفراد العائلة، من خلال أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية بما في ذلك “فورمولا روسا جونيور”، ومغامرة قيادة السيارات في “سباق سبيدواي”، والطيران في الهواء مع “فلاينج وينجز”، إضافة إلى “تيربو تاور”.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “نحن سعداء بإضافة “منطقة العائلات” إلى باقة الألعاب والمرافق الترفيهية التي تحتضنها عالم فيراري أبوظبي، حيث جاء التصميم المستوحى من أشهر ألعاب ومرافق المدينة ليلبي تطلعات ضيوف المدينة الصغار.”

وأكدت على حرص عالم فيراري أبوظبي على مواصلة إثراء تجربتها الترفيهية الفريدة من خلال إضافة مزيد من المرافق التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

وتضم المدينة الترفيهية مجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف العديد من المأكولات الإيطالية الطازجة خلال تجربتهم الترفيهية بما في ذلك مطعم ماما روسيلا، الذي حظي بهذا الاسم تيمناً بـ “ماما روسيلا” الإيطالية التي يعد مطعمها في إيطاليا بقائمة طعامه التي تحتوي على أشهى المأكولات مثل الباستا الطازجة والبيتزا الإيطالية الأصلية المخبوزة على الحطب، وهو المطعم الوحيد في الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يقدّم بيتزا نابولية أصلية معتمدة من قبل” رابطة ترو نابوليون بيتزا “العالمي. ويوفر المطعم حالياً قائمة مأكولات مخصصة للأطفال تتضمن مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات المفضلة لديهم.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية، استقطبت عالم فيراري أبوظبي أعداداً كبيرة من العائلات والهواة والباحثين عن التشويق من جميع أنحاء العالم، كما حصدت 35 جائزة مرموقة احتفاءً بالألعاب والمرافق الترفيهية العالمية، والفعاليات السنوية المتنوعة، إلى جانب المجموعة المتنوعة من المأكولات الشهية وتجارب التسوق الفريدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الفعاليات والتجارب المرتقبة في عالم فيراري أبوظبي واستعداداتها للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، يرجى زيارة: www.ferrariworldabudhabi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة افتراضية إلى قصر بلينهام بانجلترا

سفاري نت – متابعات قصر بلينهام الريفي في وودستوك، بأوكسفوردشاير، بإنجلترا، هو المقرّ الرئيس لدوقات …