فنادق ذا لانغام تقدّم أرقى التجارب في أشهر أجنحتها

سفاري نت – متابعات

اختبر الإقامة في أجنحة فنادق ذا لانغام حول العالم، والتي توفر تجارب راقية تحاكي الخيال لتقضي إقامةً لا تضاهى.

لمستويات لا يُعلى عليها من الفخامة – جناح ستيرلنغ في ذا لانغام، لندن

يعدّ ذا لانغام، لندن أول فندق فاخر في أوروبا، حيث أقام في ربوعه البعض من أشهر الشخصيات من أمثال مارك تواين، جورج أورويل، أوسكار وايلد، نابوليون الثالث، ونستون تشرتشل وشارل ديغول.

يتخطّى جناح ستيرلنغ الذي يُعدّ أحد أرقى الأجنحة في لندن معايير الأناقة والفخامة معبرا عن تاريخ الفندق العريق. يغطّي الجناح مساحة 450 متراً مربعاً مع إمكانية اتساعه لست غرف نوم، لذا يُعتبر أكثر رفاهية من جناح البنتهاوس، ولا شكّ في أنه سيلبّي متطلبات النخبة من المسافرين.

يتغنّى الجناح بأثاثٍ مميز صنعه أبرز الحرفيين في بريطانيا، وببيانو في غرفة الجلوس بالإضافة إلى لاونج خاص للترفيه وغير ذلك. كما يتسنى للضيوف الدخول إلى لانغام كلوب الحصري للاستمتاع بفطور مجاني، وجبة شاي بعد الظهر ومشروبات فوارة بكمية غير محدودة. ويتوفر موظف خاص لمساعدة جميع الضيوف في الجناح والحرص على تلبية كافة طلباتهم.

يوفر فندق ذا لانغام، لندن أروع تجارب الطعام، أين يتسنى للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات في أرتيجن الذي يُعتبر أحد أشهر استراحات العالم، أو تناول الغداء في ذا ويغمور، وهو مطعم بريطاني عصري، أو شاي بعد الظهر في بالم كورت الأنيق أو تناول عشاء فاخر في مطعم رو أت ذا لاندو للشيف ميشال رو جونيور. للراغبين في إتقان فنون الطهي، توفر مدرسة “صوص” لتعلّم الطهي في فندق ذا لانغام، لندن حصصاً تعليمية، حيث يتشارك بعضٌ من أشهر طهاة لندن أسرارهم ووصفاتهم الشهية مع الضيوف. لحجز هذه التجربة المميزة، يُرجى زيارة الموقع https://bit.ly/2RtPIdz

لتجربة ملؤها الترف، جناح إنفينيتي في فندق ذا لانغام، شيكاغو

ينال فندق ذا لانغام، شيكاغو بشكل مستمر تصنيف أفضل فندق في شيكاغو منذ افتتاحه عام 2013، ولا ينفكّ يبهر ضيوفه بتوفير تجارب فاخرة ومنقطعة النظير. يُعتبر جناح إنفينيتي في ذا لانغام، شيكاغو ملاذاً مترفاً في قلب المدينة بما يتماشى مع الصيت الذائع الذي اكتسبه الفندق.

يضمّ الجناح الفخم غرفتَي نوم أنيقتين مع حمّامات داخلية. هذا ويوفر الجناح مرافق فخمة لتناول الطعام تستوعب عدداً يصل إلى عشرة ضيوف وحجرة مؤنٍ لإقامة حفلةٍ خاصة. تشمل غرفة الجلوس الفسيحة بيانو مدهوناً باللون الأصفر فضلاً عن موقد. توفر النوافذ الممتدة من الأرضية حتى السقف في الجناح إطلالةً خلابة على نهر شيكاغو والمدينة. لحجز الجناح، يُرجى زيارة الموقع https://bit.ly/2vlVKEi

لتجربة عصرية وفاخرة في قلب المدينة – جناح إمباير ستيت بنتهاوس في فندق ذا لانغام، نيويورك

صمّمت شركة روش بوبوا الفرنسية العريقة أجنحة إمباير ستيت بنتهاوس الأنيقة لمنح الضيوف أعلى درجات الفخامة. يتّسم كلّ جناح بطابع خاصّ ويزدان بديكور مستوحى من عالم الموضة والموسيقى الذي تشتهر به مدينة نيويورك. يتغنى الجناح بمفروشات تحمل بصمة شركة روش بوبوا بما فيها المقاعد القابلة للتعديل، والطاولات والكراسي المستوحاة من أشكالٍ هندسية فضلاً عن الأقمشة التي صممتها شركة ميزون لاكروا وعلامة بول سميث. تكمّل هذا الديكور لوحات أبدعتها أنامل أليكس كاتس، أحد أعظم الرسامين في أميركا.

يشمل الجناح نوافذ ممتدة من الأرضية حتى السقف ومطلة مباشرة على مبنى إمباير ستيت مع مقاعد صُممت خصيصاً ليتسنى للضيوف الاسترخاء والتمتع بالمنظر الذي يخطف الأنفاس. تضمّ كلّ غرفة نوم سريراً بحجم كينغ وخزانة كبيرة وحمّاماً رخامياً فسيحاً مع حوض استحمام، ومغسلتين أنيقتين فضلاً عن أجهزة تلفزيون عالية الدقة ومدمجة في المرآة وأدشاش غزيرة المياه. كما تتوفر غرفة لتناول الطعام تستوعب عدداً يصل إلى 8 ضيوف، ومطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً بمعدّات من علامة مييل التجارية. كما يمكن وصل كل جناح بغرفة واحدة أو غرفتين ديلوكس، فيصبح عدد غرف النوم في الجناح ثلاث أو أربع بما يلائم العائلة الكبيرة أو المساعدين المنزليين. للحجوزات، يرجى زيارة الموقع https://bit.ly/3aNICYN

لتمضية أروع الأوقات الرومانسية – تجربة روزس أند رومانس في فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا

إشادة بالعلاقة الوثيقة التي تجمع فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا مع بطولة الورود وملعب روز بول، وفّر الفندق فرصةً استثنائية للضيوف من أجل زيارة اثنين من أشهر المواقع في باسادينا.

تشمل تجربة جناح روزس أند رومانس في فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا:

§         إقامة لليلتين في جناح تورنامنت أوف روزس الرئاسي الذي يغطّي مساحة 3200 قدم مربّع في فندق ذا لانغام، هانتينغتون. يوفر جناح البنتهاوس الفسيح والمؤلف من طابقين إطلالةً خلابة على حدائق هورسشو الساحرة، وسان مارينو وجبال سان غابرييل المهيبة. يتّسم البنتهاوس الفاخر بأرضيات خشبية وحمّامات من الرخام الإيطالي فضلاً عن أثاث من الخشب المحفور باليد ومنسوجات راقية. كما يشمل غرفة نوم رئيسية واحدة وغرفة نوم واحدة للضيوف بالإضافة إلى حمّامات مع أحواض جاكوزي. ويحتوي على مطبخ كبير ومدخل منفصل للمساعدين المنزليين. أما غرفة الجلوس الفسيحة فتحتوي على بيانو كي يمضي الضيوف أروع اللحظات الترفيهية في أجواء خاصة. https://bit.ly/2u0OCNq

§         وسائل راحة لكبار الشخصيات في الجناح، وتشمل زجاجة من المشروب الفوّار، 100 وردة حمراء، قطع فراولة مكسوّة بالشوكولاتة، رداءَي حمّام يحملان أحرف اسم الفندق بالإضافة إلى بتلات ورود نضرة منثورة على أرضية الجناح.

§         وجبة عشاء فاخرة مؤلّفة من أربعة أطباق مع مشروب عنب في مطعم ذا رويس وود فايرد ستيك هاوس بين رحاب صالة ريد واين الحصرية.

§         وجبة فطور يومية لشخصين داخل الجناح أو في مطعم ذا تراس.

§         جولة خاصة وحصرية في ملعب روز بول، وتشمل الجولة ممارسة رياضة كرة القدم في الملعب العريق يليها الاستمتاع بتناول مشروبٍ فوّار.

§         استخدام لوحة عرض الفيديو في ملعب روز بول لإضاءة رسالة “ترحيب” شخصية و/أو صور ملصقة أثناء زيارتك.

§         جولة لكبار الشخصيات في الملعب الذي تقام على أرضه البطولة وفي حدائق ريغلي حيث تُعطى إرشادات حول كيفية تقليم شجيرة الورد، وتنتهي الجولة بلمحةٍ عامة مفصلة حول عملية بناء مواكب الورود من قبل فريق العمل في بطولة الورود أو أحد بنّائي هذه المواكب.

§         خدمة نقل مع سائق شخصي بين ملعب روز بول والفندق بسيارة رولز رويس غوست.

§         منسّق الخدمات من لانغام لمساعدة الضيوف في عملية التخطيط.

§         يمكن حجز جناح روزس أند رومانس البالغة كلفته 15000 دولار أميركي بسرية تامة ويكون الحجز رهناً بالتوافر على الرقم 3600 568 626 1+. يجب حجز الجناح قبل 7 أيام من تاريخ الإقامة. يستثني السعر الضرائب والإكراميات. الجناح رهن بالتوافر. يسري العرض حتى 29 ديسمبر 2020. لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  https://bit.ly/2SdzLIG

لتجربة تحاكي الموضة والفنون – جناح ذا ريزيدنس المصمم خصيصاً من قبل كيري هيس في فندق ذا لانغام، ملبورن

يُعدّ جناح ذا ريزيدنس من كيري هيس في فندق ذا لانغام، ملبورن مثالياً لعشّاق الموضة والفنون.

صمّمت جناح ذا ريزيدنس رسامةُ الأزياء الشهيرة كيري هيس التي أبدعت في إنتاج رسوم تصويرية لكلّ من شانيل ولوي فويتون ونيت أبورتيه.

يشمل الجناح غرفتَي نوم تتزينان بألوان الباستيل الناعمة بما فيها اللون الوردي الباهت الذي تتميّز به علامة ذا لانغام ويزدان بـ 14 رسم تصويري من إبداع كيري هيس، بما فيها رسم جديد يصوّر عارضة أزياء ترتدي فستان سهرة باللون الوردي تمّ تعليقه في ردهة الفندق الأنيقة. ويحتوي أيضاً على غرفة جلوس فسيحة مجهزة بعربة لتحضير الكوكتيل بالإضافة إلى مطبخ مجهز تجهيزاً كاملاً وغرفة تناول طعام تتسع لأربعة ضيوف لإقامة حفلة خاصة مميزة.

يُعتبر هذا الجناح الفسيح والساحر مثالياً لاجتماع الصديقات، أو قضاء إجازة رومانسية أو عطلة نهاية أسبوع تجمع بين الأم وابنتها. لحجز هذه التجربة المميزة، يرجى زيارة الموقع https://bit.ly/2O7BRHS

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …