فندق إيبيس ستايلز يفتتح لو ستايلز كافيه الأنيق

سفاري نت – متابعات

يقدم المقهى النابض بالحياة ما يرضي مختلف الأذواق، مع أفضل أنواع القهوة المختارة مقابل درهم واحد كعرض افتتاحي خاص حتى 29 فبراير

هل تبحثون عن مكان دافئ وعصري مفعم بالحياة لتناول وجبة لذيذة مع فنجانٍ من القهوة المفضلة؟ توجهوا إلى لو ستايلز كافيه في فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي الذي تم افتتاحه مؤخراً واكتشفوا القائمة الغنية بأصناف البيتزا الطازجة والسندويشات والشطائر والمشروبات الصحية والقهوة الأفضل في المدينة.

تناولوا الطعام، استرخوا، اشربوا العصائر، واحتسوا القهوة في مقهى لو ستايلز كافيه العصري في فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي. يعكس المقهى المفعم بالحيوية تصميمات الفندق التي تركز على معالم إمارة دبي، ويقدم ما يرضي جميع الأذواق، بدءاً من وجبات الفطور الصحية في وقت مبكر، والوجبات المتأخرة  لمحبي النوم، وصولاً إلى الأطباق الصحية ووجبات الغداء والعشاء المفيدة.

كما يقدم لو ستايلز كافيه أفضل أنواع القهوة على الإطلاق. مع كل كوب يتم تحضيره بخبرة عالية باستخدام آلة الإسبريسو الرائعة “كيز فان دير وستن سليم جيم”. ومن خلال حبوب بن أرابيكا 100٪ ذات الأصل الواحد المستوردة من بوروندي وكوستاريكا وكولومبيا وإثيوبيا وكينيا ونيكاراغوا، سيتسنى للضيوف التلذذ بقهوة لو ستايلز كافيه ذات الجودة العالية، بنكهات متنوعة وطعم غني. يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة المميزة بسعر قدره درهم واحد كعرض افتتاحي حتى 29 فبراير.

وفي هذا الصدد علق جوزيف بارسونا مدير المقهى قائلاً “سيستمتع كل محب للقهوة بنكهة قهوتنا، لأننا نطحنها بما يتناسب مع المشروب والحبوب وحتى التغيرات الحادة في درجات الحرارة. كما ينتقي فريقنا الشغوف نوع الحبوب وكذلك عملية التحضير المناسبة لتقديم قهوة رائعة المذاق. سواء كنتم من عشاق الفرابوتشينو، أو من محبي البن، أو من هواة القهوة الجاهزة، أو من متبعي الأنظمة الغذائية مع القهوة الخالية من الكافيين، أو من محبي القهوة الصباحية، فنحن سنحضر لكم فنجاناً خاصاً من القهوة كفيلاً بإسعادكم.”

يمكن لآلة “كيز فان دير وستن” الفريدة تحضير القهوة بعدة طرق، مثل “AeroPress”، و” Chemex” و”V60″، وكافة أنواع “الإسبريسو”. مع تغيير حبوب البن بانتظام شهرياً، يمكن لعشاق القهوة الاختيار من قائمة كاملة من القهوة الباردة اللذيذة، أو الفرابوتشينو، أو الشوكولاتة الساخنة ذات الأصل الواحد المتاحة لأصحاب الأذواق المترفة.

إلى جانب القهوة التخصصية، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الشاي العطرة وطيف من العصائر الطازجة والصحية. أما محبو الطعام، فبإمكانهم تجربة البيتزا الشهية الطازجة التي تحضر يومياً مع الإضافات الكلاسيكية والمميزة.

سواء كان لقاء مع زملاء العمل، أو جلسة للاستمتاع بتناول الغداء بمفردكم أو الدردشة مع الأصدقاء والعائلة على كوب قهوة أو عصير، فإن لو ستايلز كافيه سيكون وجهتكم الجديدة في المدينة للقاءات الاجتماعية.

يقع فندق إيبيس ستايلز- مطار دبي في القرهود، بالقرب من محطة مترو GGICO ومطار دبي الدولي، وهو الفندق الرائد للعلامة التجارية في المنطقة وأحدث إضافة لمجموعة أكور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://all.accor.com/A102

أو الاتصال على +971 4 523 0000
تابعونا على انستغرام وفيسبوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …