مطعم فلو يعلن عن افتتاح فرع ثانٍ في مدينة دبي للإنترنت

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’فلو‘، الوجهة الرائدة في مفهوم الطعام الصحي والعمل الإبداعي في ’جميرا أبراج الإمارات‘، عن استكمال عملياته لافتتاح فرعه الثاني في مدينة دبي للإنترنت يوم 23 فبراير. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة المطعم الرامية إلى نشر مفهومه الرائد والترويج لأسلوب حياة صحي في جميع أنحاء دبي.

وفي إطار الاحتفال بالفرع الجديد الواقع في مبنى ’ماستركارد‘، سيتسنى للزوار الاستمتاع بكوب قهوة بحجم عادي من اختيارهم إلى جانب كرة بروتين شهية خلال اليوم الذي سيشهد افتتاح وجهة مجتمعية وثقافية نابضة بالحياة للترفيه والعمل.

ويتميّز مطعم ’فلو‘ بمفهومه المبتكر الذي طورته ’سرود للضيافة‘ بالتعاون مع معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب في الإمارات العربية المتحدة رئيسة مجلس الإمارات للشباب، حيث اكتسب شهرةً واسعة بين سكان دبي ليكون الوجهة المفضلة بفضل قائمة أطعمته الصحية والمبتكرة وتوليفات القهوة الخاصة وتصاميمه الملهمة.

وفي هذا الصدد، صرح ستيفن هولواي، مدير العمليات في “سرود للضيافة”: “نواصل مساعينا الرامية إلى مساعدة الجميع في تبني أسلوب حياة سليم من خلال ما نوفّره من نظام غذائي صحي وحوارات محفّزة ومفيدة، وذلك انطلاقاً من مفهوم المشروع الذي طورته الكفاءات الشابّة الطموحة للارتقاء بنمط الحياة إلى مستويات أفضل. وفي ضوء النجاح والشعبية المتواصلة لـ ’فلو‘ بين زوار ’جميرا أبراج الإمارات‘، كان من المنطقي توسيع حضورنا نحو مدينة دبي للإنترنت، لنتمكن بذلك من الوصول لضيوفنا بالاستمتاع بنمط حياة صحي وغذائي متوازن هناك أيضاً”.

ويعتبر ’فلو‘ وجهة مفضلة لدى عشاق القهوة الممتازة، حيث يبدع فريقه في إعداد مختلف أصناف القهوة يومياً، بدءاً من الاسبريسو الكلاسيكية والأمريكانو، إلى الكافيه لاتيه والديت لاتيه والموكاتشينو وغيرها الكثير من التوليفات المصنوعة من أجود أنواع البن المحمصة بكل شغف في محمصة ’نايتجار‘ المحلية المتميزة. وإضافة إلى ذلك، يستفيد الزوار الدائمون من مزايا بطاقة ولاء العملاء الخاصة بـ’فلو‘، والتي تتيح لهم الحصول على كوب مجاني من القهوة بعد كل ستة أكواب يقومون بشرائها.

كما يقدم ’فلو‘ مجموعة منتقاة من أشهى قوائم الفطور الصحية وأفضلها في المدينة، ليدلّل ضيوفه من الواصلين باكراً في ساعات الصباح مع أروع الخيارات الصحية والأطباق المبتكرة تمهيداً لبداية يوم مفعم بالحيوية والنشاط. وخلال بقية اليوم، يتفنّن ’فلو‘ بإعداد تشكيلة من الوجبات الصحية الخفيفة والسلطات والمقبلات المحضرة باستخدام مكونات محلية من مصادر مستدامة. كما يلبي المطعم الرائد كافة تفضيلات العملاء وأذواقهم، بدءاً من قائمة الأطعمة النباتية والأطعمة الخالية من الجلوتين، إلى الأطعمة الخالية من منتجات الألبان وخيارات حمية ’باليو‘. وضمن الخيارات المميزة في ’فلو‘، تبرز أطباق الجرانولا والسندويشات والكرواسان الطازجة وغيرها من المأكولات المجهّزة للطلبات الخارجية، ويمكن للزوار بين 4-6 مساءً أن يستفيدوا من عرض ’فلو‘ الجديد للأصدقاء، حيث يحصلون على طبق مجاني مقابل كل طبق يطلبونه يومياً اعتباراً من 23 فبراير.

كما يفخر ’فلو‘ باستغنائه بشكلٍ كامل تقريباً عن استخدام المواد البلاستيكية، بدءاً بأوعية الطلبات الخارجية، ومروراً بالأكواب والمناديل وقشّات الشرب وأعواد الأسنان وأدوات المائدة، في مبادرة تتماشى مع جهود ’سرود للضيافة‘ للتخلي عن المنتجات البلاستيكية في كافة الوجهات والمشاريع التابعة لها.

ويعد ’فلو‘ خياراً مثالياً لمحبي مشاركة أجمل اللحظات مع أصدقائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولعشاق منتجات الألبان، حيث يقدم لضيوفه صنابير الحليب المبتكرة والتي تتيح لهم إضافة لمساتهم الخاصة على الأطباق والمشروبات مع مجموعة متنوعة من أنواع الحليب، بما فيها حليب اللوز وحليب الصويا وحليب الأرز وحليب الشوفان وحليب الجمل وحليب جوز الهند، فضلاً عن الحليب منخفض الدهون والحليب البقري كامل الدسم.

ويتألق ’فلو‘ بتصميم داخلي يجمع بين الأناقة والراحة بدءاً من تدرجات الألوان البسيطة ووصولاً إلى مقاعد الجلوس المفتوحة، مع مساحة داخلية وخارجية تتسع إلى 60 شخصاً. وقد تم تصميم المطعم ليكون فسحة متعددة الوظائف مع مراعاة أهمية التفاعل وخصوصية تناول الطعام، وتم تزويد أرجاء المطعم بقوابس ومآخذ يو إس بي بالإضافة إلى خدمة ’واي-فاي‘ عالية السرعة، الأمر الذي يجعل منه ملاذاً فريداً للاسترخاء والتلذذ بكوب قهوة صباحي أو خياراً مثالياً لتناول الغداء برفقة الأصدقاء أو مساحة عمل هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على فوائد حبة البركة لتقوية جهازك المناعي

سفاري نت – متابعات حبة البركة أو الحبة السوداء كما هو متعارف عليها في بعض …