مطعم كانتين يطرح باقة من العروض والتجارب المميزة

سفاري نت – متابعات

كشف ’كانتين‘، المطعم والردهة وركن المشروبات المميز، عقب حفل افتتاحه الرسمي يوم الاثنين 17 فبراير في فندق ميلينيوم بلايس مارينا، عن استعداده لإثراء مشهد الطعام والحياة الاجتماعية في دبي مع باقة من تجارب تناول الطعام والأمسيات اليابانية الأصيلة على مدار الأسبوع.

مشروبات الشعير والتاكو

يقدم مطعم ’كانتين‘ لضيوفه مزيجاً مثالياً من مشروبات الشعير والتاكو يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل وسط أجواءٍ فريدة تبعث على الاسترخاء والراحة لقاء 99 درهم إماراتي.

مشروبات الشعير والتاكو

يومياً، من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل

كأسين كبيرين من مشروب أساهي مع طبق من التاكو لقاء 99 درهم إماراتي

عرض الساعة السعيدة

يدعو مطعم ’كانتين‘ ضيوفه للاستمتاع بعرض الساعة السعيدة الذي يتيح لهم تشكيلة لا تقاوم من مشروبات المطعم، بما في ذلك مشروبات الشعير والعنب والمشروبات الفوارة، يومياً من الساعة 9 – 10 مساءً لقاء 25 درهم إماراتي.

عرض الساعة السعيدة

يومياً، من الساعة 9 – 10 مساءً

25 درهم إماراتي للمشروبات

أمسية السيدات

يدللّ مطعم ’كانتين‘ ضيوفه من السيدات بأمسية خاصة خلال عطلة نهاية الاسبوع يومي الخميس و الجمعة قبل الساعة 6 مساء، فقط تابع موقعنا على الانستجرام، فقط تحقق منKanteenDxb على الانستجرام كل يوم خميس وجمعة قبل الساعة 6 مساءً ، وأدلي بصوتك ، واستعد لاختيار مغامرتك الخاصة! يتم إغلاق التصويت في الساعة 6 مساءً ، لذا ترقبوا وسيتم الإعلان عن الساعة السعيدة بأكثر الأصوات قبل الساعة 7 مساءً. ثم، يحين الوقت لمشروبات ال25 درهم والكثير من الأوقات الجيدة!

يتيح مطعم ’كانتين‘ لضيوفه فرصة اختيار موعد عرض الساعة السعيدة يومي الخميس والجمعة، حيث يمكن للضيوف زيارة حساب [email protected] على إنستاجرام كل يوم خميس وجمعة قبل الساعة 6 مساءً، والتعليق بتوقيتهم المفضل على أحد منشورات المطعم. يُغلق باب التصويت في تمام الساعة 6 مساءً، وسيتم الإعلان عن التوقيت الحائز على أكبر نسبة من الأصوات قبل الساعة 7 مساءً، مما يشكل فرصة مثالية لقضاء أمتع الأوقات بصحبة الأصدقاء والاستمتاع بأشهى المشروبات لقاء 25 درهم إماراتي.

فرصة اختيار موعد عرض الساعة السعيدة

يمكن للضيوف التصويت على توقيت الساعة السعيدة المفضل لديهم أيام الخميس والجمعة

عبر حساب @KanteenDxb على إنستاجرام كل يوم خميس وجمعة قبل الساعة 6 مساءً

يمكن التصويت على أحد منشورات المطعم

يتم الإعلان عن التوقيت المختار قبل الساعة 7 مساءً يومي الخميس والجمعة

25 درهم إماراتي للمشروبات

تجارب مخصصة في ’كانتين‘

يتيح مطعم ’كانتين‘ لضيوفه فرصة اختيار التجربة التي يفضلونها في أيام الخميس، ويوفر لهم 3 خيارات متنوعة احتفاءً بالرقم 3 الذي يرمز للمثالية في الثقافة اليابانية. ويشتمل العرض   كل خميس من الساعة 9 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل، كل ليلة خميس واستمتع وفقًا لشروطك! من تحديد نوع الموسيقى في الليل إلى اختيار الساعة السعيدة المثالية ، أصبحت ليالي الخميس أكثر إثارة!

تجارب مخصصة (بدءاً من 5 مارس)

أيام الخميس، من الساعة 9 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل

احتفاءً بسحر الرقم 3، يقدم المطعم لضيوفه فرصة الاختيار بين:

3 خيارات من نوع الموسيقا التي سيبدعها منسق الأغاني المقيم

يمكن التصويت عبر حساب @KanteenDxb على إنستاجرام كل يوم أحد واثنين.

سيتم الإعلان عن اسم الفائز صباح كل ثلاثاء

كرنفال ’كانتين‘ (بدءاً من 6 مارس)

يدعو مطعم ’كانتين‘ ضيوفه لعيش أجواء فريدة وساحرة مع كرنفاله الخاص باللون الأحمر كل يوم جمعة من الساعة 9 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل. وسيكتسي المطعم باللون الأحمر الذي يرمّز للقوة والشغف في الثقافة اليابانية، مع الأقنعة الفريدة والزي الأحمر للسيدة المختصة بتقديم الساكي. ولا تنتهي التجربة عند هذا الحد، حيث سيتم اختيار 3 متطوعين من الضيوف للتنافس في “مسابقة السوشي الساخنة”، والفوز بقسيمة بقيمة 333 درهم إماراتي صالحة للاستخدام في ركن المشروبات. تجربة لا تُفوت!

كرنفال ’كانتين‘ (بدءاً من 6 مارس)

أيام الجمعة، من الساعة 9 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

أمسية احتفالية باللون الأحمر

تتضمن مسابقة “السوشي الساخنة”، مع جائزة بقيمة 333 درهم إماراتي

يفتتح مطعم وردهة وركن المشروبات ’كانتين‘ أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً – 3 بعد منتصف الليل

للحجز والاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم 8114 4550 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

يمكنكم زيارة حسابات @KanteenDxb على إنستاجرام وفيسبوك لمتابعة آخر المفاجئات والتعليق حول تجارب وعروض المطعم اليومية، كعرض الساعة السعيدة والأمسيات الخاصة والكثير غيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Kanteen.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على فوائد حبة البركة لتقوية جهازك المناعي

سفاري نت – متابعات حبة البركة أو الحبة السوداء كما هو متعارف عليها في بعض …