مفاجآت لا تنتهي خلال شهر السيدات في منتجع البيت الشارقة

سفاري نت  – متابعات

إن إحدى أفضل خصائص شهر مارس هو تقديم بعض الدلال لنفسك، باعتباره شهرا مخصصا للسيدات، يدعو البيت الشارقة السيدات لاتخاذ وقت مستقطع من ريادة عالمهن لتجديد نشاطهن والعودة لتحقيق المزيد من التميز.

يقدم البيت الشارقة عروضا مميزة للسيدات للاسترخاء وتدليل أنفسهن ومن يحببن ضمن ملاذ من السكينة والجمال، محاطات بمناخ ملؤه الفن وعراقة الهندسة المعمارية الإماراتية، مصحوبا بأرقى معايير الضيافة العربية لتوفير لحظات صادقة ليتشاركها الضيوف.

باستطاعة السيدات الاستجمام في السبا مع علاج خاص لمدة 90 دقيقة*، يبدأ مع تقشير للجسم باستخدام الطحالب البحرية لإعادة شباب البشرة ومنحها مظهرا أكثر إشراقا ونضارة، يتبع بعلاج للوجه من فويا باستخدام الطحالب البحرية العضوية للمساعدة على إزالة السموم من البشرة وتحسينها لإضفاء بريق طبيعي.

لجلسات بعض الظهيرة الحميمة مع الصديقات، يقدم المقهى في البيت الشارقة شاي بعض الظهيرة بنكهة مميزة**، مع تشكيلة شهية من الحلويات والمعجنات إضافة إلى كوب من المشروب الفوار ومشروب ساخن. واقعا ضمن البيت التراثي وسط بيت مجلس إبراهيم المدفع، يمثل المقهى المكان الأمثل لاتقاط صور مميزة لجلسات السيدات.

للأمهات كذلك مفاجأة خاصة في عيد الأم، بعد الاستمتاع بعلاج السبا، يقدم كل من المطعم والمطعم العربي عشاء فاخرا من ثلاثة أطباق***، يضم مأكولات صممت بإبداع لإرضاء جميع الأذواق، مع عرض حديقة الشوكولا للتحلية وعلبة من البرالين الفاخر لترافق الأم بعد المغادرة.

يقدم دفئ البيت الشارقة مساحة من الراحة ضمن مفهوم فاخر للضيافة، مع خلفية تاريخية تعكس الفن العربي في كل زاوية من المكان.

* يبلغ ثمن علاج السبا 525 درهما إماراتيا ويتضمن تقشيرا للجسم وعلاج فويا للوجه مع طحالب البحر لمدة 90 دقيقة

** يبلغ ثمن شاي بعد الظهيرة في المقهى 130 درهما إماراتيا للشخص الواحد ويتضمن كوبا من المشروب الفوار وخيارا من المشروبات الساخنة

*** يبلغ ثمن عشاء عيد الأمهات 180 درهما إماراتيا للشخص الواحد ويتضمن قائمة طعام من ثلاثة أطباق، مشروب واحد، علبة من البرالين الفاخرة للأم مع تخفيض يبلغ 25% على تجربة الطعام الفادمة للأم. هذا العرض صالح ابتداءا من 19 إلى غاية 21 مارس 2020

الحجز المسبق ضروري

تشمل جميع الأسعار الضرائب والقيمة المضافة

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على: 5555 502 6 971+ أو عن طريق الإيميل على[email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …