“بيستو” يقدم أشهى النكهات الإيطالية في “فيرمونت الرياض”

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق “فيرمونت الرياض” مطعمه الإيطالي الجديد “بيستو” بحضور المدير العام السيد رضوان شيخ الذي استقبل بحفاوة “فيرمونت” المعهودة الضيوف و من ضمنهم  ضيف الشرف السيد  المستشارفاليريو دي باروليس القائم بأعمال السفارة الإيطالية بالرياض.

واستعرض الشيف الإيطالي جوزيه أنطونيو ساجيوما أمام الضيوف مفهوم المطعم الجديد مسلطاً الضوء على تشكيلة المأكولات الإيطالية التقليدية التي يختص بتقديمها ولاسيما أشهر أطباق منطقة جنوب إيطاليا.

يمتاز المطعم الجديد بطابعه الأصيل المستوحى من أجواء المطاعم الصغيرة التي تمتاز بها مدن جنوب إيطاليا، ويمكن لضيوفه الاستمتاع بنكهات إيطالية ساحرة عبر تجربة طعام استثنائية يقدمها فريق من الطهاة المبدعين. ويتخلل المكان لمسات جمالية فريدة تمنح الضيف إحساساً مذهلاً لا يضاهى، ويتجلى ذلك واضحاً في تصميم الأرضيات المزخرفة، والجدران الخشبية، ومساحات الجلوس المتنوعة.

ويفرض المطبخ المفتوح حضوراً طاغياً في أرجاء المطعم، حيث يُخيّل للضيوف أنهم في ضيافة عائلة يعمل أفرادها بشكل متناغم لتقديم تجربة غنية تليق بمحبي فن الطهي الإيطالي؛ إذ يقوم الطهاة باستقبالكم على المائدة والتخطيط لتجربتكم المثلى عبر استعراض قوائم تحتوي ما لذ وطاب من أصناف المأكولات التي يشتهر بها المطبخ الإيطالي، في حين يتولى مقدمو الطعام تقديم كميات الطعام المناسبة  لمشاركتها مع العائلة و الأصدقاء والإشراف على خدمتكم لتكون هذه التجربة مثار حديثكم على المائدة، حيث تبدو التجربة أشبه بزيارة منزل أحد أصدقائكم في إيطاليا.

يفرد المطعم مساحات مخصصة للعائلات إمعاناً منه في احترام خصوصية الضيوف، وتوفير أقصى درجات الراحة لهم، ويندرج ذلك في إطار إندماج “فيرمونت” العالمية في ثقافة المملكة العربية السعودية.

يتسع “بيستو” لـ 80 شخصاً ، ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف خلال جميع أيام الأسبوع عدا السبت، وذلك اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً الى 11:00 مساءً.

يشار إلى أن فندق “فيرمونت الرياض” يقع في البوابة الإقتصادية؛ وهو أقرب فندق فاخر من فئة الخمس نجوم الفخمة  إلى مطار الملك خالد الدولي (مطار الرياض)، إذ يبعد عنه مسافة 15 دقيقة بالسيارة. كما يتيح الفندق لضيوفه سهولة الوصول إلى واجهة الرياض، ومنتزه غرناطة للأعمال، ومركز الملك عبدالله المالي، ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

ويمكن لضيوف “فيرمونت الرياض” الاستمتاع بتجربة “فيرمونت جولد”، وتشمل الدخول الحصري إلى “صالة فيرمونت الذهبية” الخاصة التي تتضمن أماكن مخصصة لتسجيل الدخول والخروج من الفندق، وقاعة للاجتماعات، وخيارات الطعام والمشروبات بما في ذلك وجبة الإفطار والمقبلات وشاي ما بعد الظهيرة ، والعشاء المميز.

تتمثل رسالة “فيرمونت” في “تحويل لحظات الضيوف إلى ذكريات لا تنسى”. ولتحقيق هذه المهمة، تحرص “فيرمونت العالمية” المرموقة على تقديم خدمات نابعة من القلب عبر تمكين الفريق من خلق روابط أصيلة مع الضيوف، وبهذا تتميز عن جميع منافسيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تخلص من وزنك الزائد خلال الحجر المنزلي

سفاري نت – متابعات رجيم اللقيمات بالتفصيل، للتخلّص من الوزن الزائد جرّاء المكوث في المنزل بسبب …