خصومات ومزايا حصرية على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، الرائدة في مجال السياحة الحلال الفاخرة في دولة الإمارات، عن طيف من الخصومات والمزايا الحصرية المتوفرة لمدة شهر كامل في كافة منشآتها الفاخرة التي تمتاز بإطلالاتها البانورامية الخلابة، وخدماتها رفيعة المستوى، وتجاربها الذوقية الاستثنائية.

فقبل حلول صيف مارس المنتظر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة بأسعار مخفضة بنسبة 15%، وذلك عند الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: www.jannah-hotels.com حيث الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق وأفخم قطع الأثاث والتي تتمتع بإطلالة خلابة على مدينة الأنوار أبوظبي كفندق جنة برج السراب، وعلى أفق مباني مدينة دبي المهيب كجنة دبي مارينا، وعلى شواطئ الخليج العربي العريقة كمنتجع وفلل جنة في رأس الخيمة.

وقال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقًا بهذا الصدد: ”   هذا العام، نقدم هذه الباقة كهديةٍ حصرية لضيوفنا الراغبين بالاستمتاع بتجربة إقامة مميزة وفق أقصى درجات الفخامة. فمن خلال الحجز عبر موقعنا الإلكتروني المُحدَّث يحصل الضيوف على العديد من المزايا الحصرية كسياسة الإلغاء المجاني، والحجز المؤكد دون الحاجة إلى بطاقة الدفع الإلكتروني، وإمكانية الدفع داخل الفندق”.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 800-JANNAH (526624)
أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو بزيارة الموقع الإلكتروني: www.jannah-hotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …