“نيـو يـو” تدشـن أحـدث فروعها في الرياض

الرياض – سفاري نت

أعـــلنت سلسلة نوادي “نــيو يـــو” (واحدة من أبرز أندية اللياقة البدنية النسائية في المملكة العربية السعودية)، عن افتتاح فرعها الجديد في العاصمة الرياض بحي التعاون.

ويضاف هذا الفرع إلى سلسلة فريدة من الأندية النسائية التي تمتلكها “نيـو يـو” في كل من الرياض، والخبر، والدمام، والتي تمتاز بحصصها الجماعية المبتكـرة والحيـوية، المقدمة من قبل مجموعة واسعة من المدربات ذوي الخبرة والمعتمدات دوليًا. كما يتم توضيف أحدث تقنيات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى أحدث تكنولوجيا تتبع التمارين، وأحدث المعدات، مما يساعد العضوات في المحافظة على مستويات لياقتهن البدنية و تحقيق أهدافهن بأكثر فاعلية.

ويمتاز الفرع الجديد لـ”نيـو يـو” في حي التعاون بتصميمه الحديث والفريد، حيث يقع على مساحة 1200 متر مربع، الأمر الذي يمكنه من استيعاب 1000 عضوة بكل سهولة وأريحية. كما يشمل الفرع صالة ألعاب رياضية ضخمة مجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى منطقة تدريبات اللياقة البدنية الوظيفية، ومنطقة مخصصة للمشروبات والعصائر، و ردهة للاسترخاء، وصالة لتمارين الدراجات الهوائية الثابتة المدعمة بتقنية  .(Myzone)

و بتدشين الفرع الجديد، تواصل “نيو يو” تحقيق أهدافها المتمثلة في  المحافظة على مكانتها الرائدة في مجال اللياقة البدنية النسائية من خلال التوسع وإفتتاح مراكز جديدة في جميع أنحاء المملكة. كما تطمح “نيو يو” لتسهيل وصول المرأة السعودية إلى مراكز اللياقة البدنية، تماشيا مع رؤية 2030 الهادفة الى تحفيز إقبال المواطنين على الأنشطة الرياضية و الأنماط الحياتية الصحية.

وتعتبر “نيـو يـو” أحد أبرز أندية اللياقة النسائية في المملكة (تأسست عام 2012)،  وتمتلك 5 نوادي رياضية في مدينة الرياض، وناديين في كلٍ من الخبر والدمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جولة افتراضية إلى قصر بلينهام بانجلترا

سفاري نت – متابعات قصر بلينهام الريفي في وودستوك، بأوكسفوردشاير، بإنجلترا، هو المقرّ الرئيس لدوقات …