أربعة أسباب لزيارة وسط مدينة دبي خلال العيد الوطني الكويتي

سفاري نت – متابعات

بمناسبة حلول العيد الوطني الكويتي، تعرب “إعمار” عن ترحيبها بالمواطنين الكويتيين خلال عطلة نهاية الأسبوع. وبالنسبة لمن يأمل في قضاء عطلة الأسبوع في دبي، فقد أعدّت إعمار خيارات خاصة لجميع المواطنين الكويتيين القادمين لزيارة المدينة، حتى تكون زيارة لا تنسى لجميع أفراد العائلة في دبي.

إقامة فخمة بأسعار مناسبة

يمكن للضيوف القادمين اختيار إحدى وجهات الضيافة التابعة لإعمار في مختلف أرجاء المدينة، حيث تقدّم للمواطنين الكويتيين رصيداً فندقياً يصل إلى 70 دولار للشخص البالغ، وذلك لكل إقامة من 20 إلى 29 فبراير، 2020. فيما يمكن للصغار تحت 12 سنة الإقامة مجاناً. كما سيحظى الضيوف الكويتيون القادمين لزيارة دبي بتذاكر ترفيهية مجانية لزيارة فيرتشوال رياليتي بارك، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

شاهد أطول برج في العالم

يمكن للجميع في مختلف أرجاء المدينة مشاهدة برج خليفة الموجود في منطقة وسط مدينة دبي. كما تقدّم نافورة دبي الراقصة عروضها على أنغام الموسيقى كل مساء في المنطقة المحاذية للبرج، حيث يقام عرض خاص بالضيوف ويتضمن عرض علم دولة الكويت عند الساعة 7:00 من يوم الثلاثاء 25 فبراير.

متعة التسوّق!

مع وجود مساحة أكبر من 13 مليون قدم مربع مخصّصة للمتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة والتي يتوفر فيها كل ما يمكن تخيله، فإن دبي مول هو الوجهة المفضلة لعشاق التسوّق، حيث يمكن زيارة أكثر من 1,300 متجر في مركز التسوّق الضخم، أو تناول الطعام في واحد من أكثر من 200 مطعم أو مقهى في وجهة التسوّق والترفيه التي تستقطب أكبر أعداد من الزائرين. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية في دبي مول، والتي تشمل كيدزانيا دبي، وريل سينما ميجابلكس، وحلبة دبي للتزلج بمعاييرها الأولمبية.

إنفاق أقل وتجارب أكثر

يمكن توفير حتى 50% عند الدخول إلى أفضل 5 وجهات في دبي خلال العيد الوطني الكويتي. وسيحظى الكويتيون وجميع مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة للاستفادة من عروض دبي المذهلة التي تبدأ من 160 درهماً للحصول على تصريح للدخول لمرة واحدة فقط. كما تتوفّر باقات مغامرة واستكشاف وتشويق لمدّة محدودة فقط. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة: www.dubaibigticket.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دلما مول يفتح أبوابه بتدابير وقائية لتسوق آمن

سفاري نت – متابعات أعلن دلما مول، مول أبوظبي المفضل، عن إعادة افتتاح المول رسمياً …