أسكوت العالمية للفنادق تكشف عن عرض “إحجز 3 ليالٍ ووفّر 15%” في فنادقها في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة أسكوت المحدودة (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، عن خصومات مميزة للضيوف في فنادقها في الشرق الأوسط ، وذلك من خلال تقديمها عرض “إحجز 3 ليالٍ ووفّر 15%” الذي يشمل خصم 15٪ على إجمالي كلفة حجوزات الإقامة الممتدة لثلاث ليالٍ على الأقل عند الحجز مباشرة من خلال موقع أسكوت http://www.ascottmea.com.

ويتوفر العرض في عشرة فنادق تابعة لأسكوت في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وعمان وتركيا، على أن يتم الحجز في الفترة بين 10 فبراير و28 أبريل 2020 والإقامة خلال الفترة الممتدة من 10 فبراير إلى 30 أبريل 2020.

وتتميز الفنادق المشاركة بالعرض بمواقعها المميزة بالقرب من أهم مراكز التسوّق، وتضم مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والاستجمام لضمان تجربة إقامة مريحة للنزلاء، ومنها الصالات الرياضية وأحواض السباحة والمطاعم وصالات المقيمين، وكما تضم الفنادق قاعات المؤتمرات والاجتماعات لمسافري الأعمال.

وسوف يتسنى للمسافرين الذين يزورون دبي، وهي عاصمة الترفيه في المنطقة، الاستفادة من هذا العرض الترويجي في فندق “أسكوت بارك بلايس دبي” الواقع في شارع الشيخ زايد، والذي يضم شققاً فندقيةً رحبةً مؤلفةً من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويتمتع الفندق بإطلالة مميزة على المدينة ويمتلك حوض سباحة بارتفاع 40 متر يمكن التحكم بدرجة حرارته. وسوف يتمكن المسافرون أيضاً من الاستفادة من العرض في فندق “سيتادينس ميترو سنترال دبي”، والذي يمتلك موقعاً مثالياً عند محطة ميترو مدينة دبي للإنترنت، ويضم شقق استديو عصرية بتصميم ذكي، وشققاً بغرفة نوم واحدة مثالية للضيوف المقيمين لليلة واحدة أو لمدةٍ طويلة.

وسوف يتمكن مسافرو الأعمال والترفيه الذين يقصدون مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لقضاء عطلتهم أو لإتمام أعمالهم، من الاستفادة من العرض في أي من فنادق أسكوت الأربعة في المدينة، والتي تشمل فندق “أسكوت التحلية جدة” المناسب لقضاء إقامة أنيقة في المدينة بالقرب من المناطق التجارية ومراكز التسوق الرئيسية والعديد من متاجر الأزياء والمقاهي والمطاعم، وكذلك فندق “أسكوت صاري جدة” الذي يقع في حي صاري الأنيق بجوار ستارز أفينيو مول وعلى مقربة من المطار الدولي، ويضم شققاً فندقيةً مؤلفةً من غرفٍ واسعةٍ وحوض سباحةٍ خارجي.

وكما يسري العرض في فندق “سيتادينس السلامة جدة” الذي يقع في شمال المدينة بالقرب من خيارات التسوّق الفاخرة ومنافذ الطعام الراقية، ويضم شققاً فندقيةً مصممة بذوق رفيع مع غرف منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، وسوف يتمكن المسافرون من الاستفادة أيضاً من العرض في فندق “ريزيدنس سبيكتروم جدة” الذي يمتلك موقعاً مميزاً في شارع الأمير سلطان، ويتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بحياة متوازنة في قلب المدينة، مع قربه من مركز سنتر بوينت للتسوق والمدارس الدولية.

وتقدم أسكوت عرض “إحجز 3 ليالٍ ووفّر 15%” أيضاً في وسط مدينة الرياض، ضمن فندقها الشهير “أسكوت رافال العليا الرياض” الذي يجمع بين الإقامة المميّزة والموقع الاستثنائي ضمن مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية.

وأما في عُمان فيتم تقديم العرض في فندق “سومرست بانوراما مسقط” الذي يجسد كرم الضيافة العمانية، ويقع هذا الفندق الفاخر فوق بانوراما مول المميز، وبالقرب من المنطقة الدبلوماسية وبين منطقة الأعمال المركزية ومطار مسقط الدولي.

وفي البحرين يتم تقديم العرض في فندق “سومرست الفاتح البحرين” الذي يقع في موقع مركزي في حي الجفير الأنيق في المنامة، ويقدم لزوار البحرين إقامة عصرية مزودة بالخدمات الفندقية على بعد دقائق فقط من المعالم التاريخية والثقافية التي تجذب زوّارها في العاصمة.

ويمكن للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في إسطنبول، الإقامة في فندق “سومرست مسلك إسطنبول” للاستفادة من العرض، وهو أول فندق يتبع لمجموعة أسكوت للفنادق في تركيا، ويقع الفندق ضمن أكبر مشروع لنمط الحياة الفاخر في أوروبا في منطقة مسلك 1453، وتحيط به المرافق ووسائل الراحة، ويشكّل واحة من السكينة داخل مدينة إسطنبول.

الجدير ذكره أنه للاستفادة من عرض “إحجز 3 ليالٍ ووفّر 15%”، سوف تخضع أسعار الغرف للضرائب ورسوم الخدمة المطبقة على الوجهة، وهو غير قابل للاسترداد وخاضع لمدى توفره، ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض إلى جانب أي عروض ترويجية أخرى من عروض الشركاء وأسعار الشركات الترويجية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …