أطباق منوعة ترضي أذواقكم في “ذا بييتش” خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

تعرفوا على عالم واسع من النكهات والأطباق الشهية في “ذا بييتش”، الوجهة الشاطئية الرائدة من مِراس، خلال مهرجان دبي للمأكولات الذي يقام من 26 فبراير حتى 14 مارس 2020.

كونوا على موعد مع تجارب حافلة بكل ما يرضي أذواقكم مع وجود عربات الطعام المختلفة، وركن التقاط الصور المميزة والمصمم على شكل قطعة دونت كبيرة الحجم، ومجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بالمأكولات للأحباء الصغار.

بإمكان عشاق الأطعمة الاستمتاع بالنكهات التي يفضلونها في سوق المأكولات الذي يضم تشكيلة منوعة من عربات الأطعمة التي تديرها مطاعم “جوديفا” و”أومبا لومبا”، و”روج كوفي”، و”بوسبورس”، و”سيميت سراي”، و”بابا روتي”، و”شيك شاك”. واعتباراً من 3 عصراً حتى 10 مساءً، ستقدم هذه العربات مزيجاً فريداً من أفضل الأطباق المتوفرة لدى الوجهة والتي سترضي كافة التطلعات والأذواق.

أما الزوار الذين يحبون الحلويات ويودون التقاط صور إنستغرامية رائعة، فيمكنهم التوجه إلى ركن التصوير المؤقت والمصمم على شكل قطعة دونت كبيرة الحجم بالقرب من “روكسي سينما”، حيث سيحظون بفرصة الفوز ببطاقة هدايا من مِراس بقيمة 200 درهم عند التقاط صور سيلفي جميلة مع الدونت ومشاركتها على إنستغرام واستخدام الهاشتاغ #Doughnutbythebeach مع ذكر حساب @thebeachdubai

وسيتمكن الأطفال من قضاء تجارب وأوقات مليئة بالمرح واللعب في حوض الكرات المصمم على شكل قطعة وافل باللونين الأحمر والأسود، وذلك بشكل يومي من 3 عصراً حتى 8 مساءً.

وبالنسبة إلى الأطفال الذين يحبون الطهي، يمكنهم استكشاف مهاراتهم في الطبخ عبر المشاركة في ورش العمل التي تقام خلال عطل نهاية الأسبوع من 3 عصراً حتى 8 مساءً مقابل متجر سيفورا. وستقوم تلك الورش بتعليم الصغار طرق تزيين قطع الكاب كيك والرقائق المحلاة، وتصميم أسورة ملونة باستخدام الباستا، والتعرف على طرق تحضير العصائر والحلويات.

الفعالية:        مهرجان دبي للمأكولات

المكان:         ذا بييتش

التاريخ:        26 فبراير – 14 مارس

جدول الأنشطة:

النشاط      اليوم والزمان            المكان

ركن التصوير المؤقت على شكل دونت    كل يوم طوال 24 ساعة           بالقرب من لافتة “ذا بييتش” الكبيرة

سوق المأكولات        يومياً من 3 عصراً حتى 10 مساءً            بالقرب من مطعم بوتس، بانز أند بوردس

حوض الكرات          يومياً من 3 عصراً حتى 8 مساءً              أمام “سامي غرين” و”فيد أند شيف”

ورش عمل الأطفال  عطل نهاية الأسبوع من 3 عصراً حتى 8 مساءً        أما متجر سيفورا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أوليريس سبورت في دبي يستقبل زبائنه مجدداً بخصم 40%

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، …