ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون يعقد شراكة مع روتانا

سفاري نت – متابعات

يستضيف فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون، الواقع في قلب مدينة الكويت مسافة خطوات عن حي المال والأعمال في المدينة، الفرق الموسيقية المشاركة في مهرجان هلا فبراير الموسيقي الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للسنة الرابعة على التوالي.

ويستضيف مهرجان هلا فبراير الموسيقي 11 نجمًا من نجوم الطرب والغناء من مختلف أنحاء العالم العربي، وذلك في حفلات موسيقية ضخمة تنعقد على مدار شهرٍ كامل، ويشارك هذا العام نخبة المطربين والمغنين في العالم العربي وهم، محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة نصري أنغام، نبيل شعيل، ماجد المهندس، حسين الجسمي، بلقيس فتحي، ومطرف المطرف.

ويتعاون فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون مع شركة روتانا من خلال استضافة الفرق الموسيقية المشاركة في إحياء حفلات مهرجان هلا فبراير، حيث سيوفر الفندق قاعات بديلة لإجراء التدريبات الموسيقية قبل العروض خلال انشغال مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي والمعروف بأوبرا الكويت.

ويضم فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون 169 غرفة فسيحة ومريحة وأنيقة التصميم تتوزع على 24 طابقًا، وثلاث قاعات فخمة تتسع لأكثر من 400 ضيف، ويتميّز بما يقدمه من خدمات التموين والإطعام إضافةً إلى معدات الصوت والصورة الحديثة والمتطورة التي تضمن للضيوف حفلًا فريدًا.

وقال علاء سليم، المدير العام في فندق ميلينيوم سنترال الكويت داون تاون: ” نفخر بدعمنا لهذا المهرجان الضخم واستقبالنا لأنجح الفنانين في العالم العربي، وباعتبارنا أحد الفنادق الرائدة في الكويت فإننا نعتبر من واجبنا مواصلة تقديم أرقى الخدمات الفندقية لضيوفنا والاحتفال معهم بمهرجاناتهم ولحظاتهم الهامة”.

هذا وينعقد مهرجان هلا فبراير كل عام بالتزامن مع الذكرى السنوية لتحرير الكويت، التي تصادف يوم 26 فبراير من كل عام، ليكون احتفاليةً تُقام على مدار شهرٍ كامل يحتفل خلالها مواطنو الكويت وقاطنوها والزوار من مختلف بلدان الخليج العربي ويعبرون عن حبهم للكويت وأهلها وثقافتها الأصيلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …