نهيان بن مبارك يفتتح فندق “ذا مانور” لخدمة زوار إكسبو 2020 دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، فندق “ذا مانور” بإدارة العلامة التجارية “جيه آيه” كأول فندق في منطقة الفرجان بجبل علي وذلك تزامناً مع انطلاق العد التنازلي الرسمي لاستقبال إكسبو 2020 دبي. وشارك في مراسم الافتتاح كل من معالي عبدالله المزروعي، ومعالي سعيد الكندي، ومعالي سعيد الرقباني، ومعالي محمد سعيد الكندي وسعادة عبدالغفار حسين، والدكتور عارف الشيخ رئيس مجلس الأمناء للمدارس الأهلية الخيرية، ولفيف من المهتمين في الشأن الاقتصادي والسياحي في الدولة.

وأعرب معالي حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة شركة أساس للاستثمار المالكة للعلامة التجارية “ذا مانور”، عن اعتزازه بتدشين معالي الشيخ نهيان بن مبارك لأحدث مشاريع الشركة السياحية، والرامية لرفد الطلب المتزايد على فنادق الأعمال من فئة الأربع نجوم مع اقتراب الحدث العالمي الأروع ..مشيراً إلى فخره بأن يكون هذا المشروع نتاج عمل مشترك لشركات وطنية تملك الفندق وتعمل على تشغيله بإدارة كفاءة شبابية إماراتية وفق أعلى المعايير العالمية المعمول بها في قطاع السياحة والسفر.

واطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك على مرافق الفندق التي تم بناؤها وفق معايير صديقة للبيئة تتيح ترشيد ما نسبته 40% من استهلاك الطاقة، إلى جانب إنتاج العديد من مواد البناء والديكور عبر الطباعة الثلاثية الأبعاد.

ويتكون “ذا مانور” من 247 غرفة مجهزة بتصميم عصري يلائم احتياجات رجال الأعمال، إلى جانب النادي الصحي الذي يوفر أجهزة اللياقة البدنية وحوض السباحة وغرف الاسترخاء والمساج، فضلاً عن غرف الاجتماعات متعددة الأغراض والمجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا ..كما يضم “ذا مانور” مطعماً يقدم أطباقاً عالمية ترضي مختلف الأذواق، إلى جانب مقهى “يلسة” في الردهة الرئيسية للفندق، والذي يقدم الحلويات الإماراتية الأصيلة على مدار الساعة لزوار الفندق.

يذكر أن فندق “ذا مانور” الواقع في منطقة الفرجان بجبل علي وعلى مقربة من مشروع إكسبو 2020 دبي، يعد أحدث مشاريع شركة أساس للاستثمار بشراكة استراتيجية مع شركة “جيه آيه للفنادق والمنتجعات” والتي تتولى إدارته وتشغيله ضمن سلسلة مشاريعها الرائدة في دولة الإمارات وخارجها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عرض إقامة رائع من فندق سوفيتل دبي النخلة‎

سفاري نت – متابعات إذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت العائلي في دبي ، …