هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق ساحه للتزلج في حديقة صقر العامة

سفاري نت – متابعات

تعلن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن الافتتاح الرسمي منتزه للتزلج اللوحي في حديقة صقر العامة ، مع تنظيم فعالية احتفالية على مدار ثلاثة أيام من الخميس 27 ولغاية السبت 29 فبراير الجاري.

سيتم افتتاح منتزه التزلج اللوحي مجاناً أمام عامة الناس من الساعة 3 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً كل يوم ضمن مهرجان عائلي يستمتع فيه الزوار بتناول المأكولات والتسوق والتـزلج في الهواء الطلق. ويقام حفل الافتتاح الرسمي للمنتزه يوم الجمعة 28 فبـراير باستضافة عروض خاصة لثلاثة متزلجين محترفيين هم إيزابيلي أفيلا التي تبلغ من العمر 15 عاماً، ووالدها غارسيا رودريغيز، وفيرجينيا فورتيس أغواس البالغة من العمر 13 عاماً. وسيدير هؤلاء المتزلجون ورش عمل يتاح خلالها للزوار فرصة الإطلاع على الأساليب والمهارات والحيل الرئيسية لهذه الرياضة. ويتضمن الحدث على مدار ثلاثة أيام مجموعة متنوعة من الألعاب والعروض الترفيهية والموسيقية، وخيارات الطعام ، بالإضافة إلى فرص التسوق مع استضافة سوق للسلع لمنتجات الحرفيين المحليين وتجار التجزئة.

يعتبر منتزه التزلج اللوحي إضافة رئيسية إلى حديقة صقر التي تعد أكبر منطقة ترفيهية عامة في إمارة رأس الخيمة. ويتماشى افتتاح هذا المنتزه مع هدف هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مواكبة اهتمامات زوار الإمارة والمجتمع المحلي؛ إذ يوفر لعشاق التزلج اللوحي من المقيميين والسياح مساحة خارجية مجهزة جيداً على امتداد 620 متراً مربعاً يواجهون فيها أنوعاً شتى من العقبات مثل الحفر، والمجسمات الهرمية، والحواف، والمنحدرات، والمسارات الدائرية. ويساهم منتزه التزلج اللوحي في تعزيز مكانة حديقة صقر العامة كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها لهواة ومحترفي التزلج اللوحي ، والأحذية ذات العجلات، والدراجات الهوائية الرياضية.

ويمكن لضيوف منتزه التزلج اللوحي كذلك الاستمتاع بتصميمه الفريد الذي يتوسط مساحة محمية من أشجار الغاف داخل حديقة صقر العامة. إذ استمدت هذه الحديقة إلهامها من جمال الطبيعة المحيطة لتحتضن في تصميمها مساحةً من أشجار الغاف يراد منها حماية هذه الأشجار من جهة وتوفير ظلال طبيعية لزوار الحديقة من جهة أخرى.

معلومات الحدث:

الحدث: إطلاق منتزه للتزلج اللوحي في حديقة صقر العامة

التفاصيل: دعوة لتمضية عطلة نهاية الأسبـوع في مهرجان احتفالي لإطلاق منتزه التزلج اللوحي في حديقة صقر، أكبر منطقة ترفيهية عامة في إمارة رأس الخيمة. وسيتم تنظيم هذا الحدث، المفتوح مجاناً أمام عامة الناس، بالشراكة مع “رايب ماركت” و”تراكرز دبي”؛ وسيوفر مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات الشهية بالإضافة إلى باعة التجزئة والمنتجات الحرفية التقليدية لأولئك الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة التسوق في الهواء الطلق. ويتضمن الاحتفال كذلك ورش عمل يديرها متزلجون عالميون، ويتاح فيها للزوار فرصة تعلم الأساليب والمهارات والحيل الأساسية في التزلج.

التاريخ: الخميس 27 – السبت 29 فبراير

التوقيت: 3:00 ظهراً – 10:00 مساءً

المكان: حديقة صقر العامة، راس الخيمة

التكلفة: الدخول مجاني

جلسات التزلج: الخميس 27 فبراير، يتم تنظيم الجلسة الأولى من الساعة 16:00 – 16:30، والجلسة الثانية من 17:00 – 17:30.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“الجوازات” تدشن خدمات إلكترونية جديدة .. أهمها جواز سفر للسعوديين القصر

سفاري نت – متابعات أكد الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية استمرار الوزارة في …