مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني الكويتي

سفاري نت – متابعات

شاركت مطارات المملكة العربية السعودية الأشقاء الكويتيين احتفالات اليوم الوطني الـ59 لدولة الكويت، حيث نظمت “الهيئة العامة للطيران المدني” احتفالاً تحت شعار “وفاق يتجدد”، وذلك تعبيراً عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وقد أقيمت العديد من الفعاليات في مختلف الصالات بمطارات السعودية احتفالاً بهذه المناسبة، حيث جرى الترحيب والاحتفاء بالمسافرين القادمين والمغادرين إلى دولة الكويت.

وقامت مطارات السعودية بتقديم الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة على المسافرين وتوزيع الأعلام السعودية والكويتية على المسافرين الكويتيين. كما جرى أداء النشيد الوطني الكويتي في أرجاء صالات السفر بالمطارات السعودية.

كما جرى تسجيل مقطع صوتي ملاحي يرحب بإحدى الطائرات الكويتية العابرة لأجواء السعودية، من أعلى برج مراقبة بالعالم في مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد في جدة، تم من خلاله تقديم التهنئة والتبريكات للشعب الكويتي بمناسبة اليوم الوطني الكويتي الـ59.

واستقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض المسافرين القادمين من الكويت بالورود والهدايا التذكارية والأعلام للاحتفال، كما جرى تقديم وشاح للمسافرين القادمين من الكويت يحمل أعلام السعودية والكويت مزين بعبارة “وفاق يتجدد” تعبيراً عن عمق العلاقة القوية بين البلدين، وعلا صوت النشيد الوطني الكويتي داخل صالات المطار إضافةً إلى الأغاني الوطنية الخاصة بالكويت.

وشهدت صالة رقم 1 بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين للكويت بالورود والشوكولاتة، وتوزيع الأعلام الوطنية للبلدين وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة.

ورحب مطار الملك فهد الدولي بالدمام بالمسافرين القادمين من الكويت بعبارات ترحيبية خاصة عُرضت على الشاشات داخل الصالة لتبين التلاحم بين الدولتين الشقيقتين، وصدح النشيد الوطني الكويتي في أرجاء صالات المغادرة والقدوم بالمطار، كما جرى توزيع الورود والشوكولاتة ووشاح يحمل علم السعودية والكويت.

وكذلك في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، استُقبل المسافرون القادمون من الكويت بالورود والأعلام والشوكولاتة، كما جرى الاحتفال مع الكويتيين داخل المطار بتوزيع الهدايات التذكارية لهم، وشارك مطار أبها الدولي مشاعر الفرحة مع المسافرين القادمين من الكويت عبر تقديم الهدايا لهم وعبر نشر التبريكات على شاشات العرض داخل الصالة.

وفي سياق متصل، احتفى مطار أبوظبي الدولي باليوم الوطني لدولة الكويت بتنظيمه فعاليات احتفالية لاستقبال المسافرين عبر المطار بهدايا تذكارية ورفع الأعلام الوطنية، والعديد من الأنشطة والاحتفالات، وترسخ هذه الخطوة التزام مطارات أبوظبي بتجسيد الروابط المتينة التي تجمع بين شعبي دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت الشقيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعلق مؤقتاً رحلات الركاب اعتباراً من الأربعاء 25 مارس

سفاري نت – متابعات تعلق طيران الامارات مؤقتاً جميع رحلات الركاب اعتباراً من يوم الأربعاء …