“منار مول” يستقبل قائمة جديدة من أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم الأطعمة والمشروبات

سفاري نت – متابعات

استقبل “منار مول”، وجهة التسوق المميزة في رأس الخيمة والتي تحمل توقيع شركة “الحمرا”، قائمة جديدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأطعمة والمشروبات، تضم أول فرع في الإمارة لعلامة “شيك شاك”، مطعم البرغر العصري الشهير الذي يحمل طابع مدينة نيويورك، ورابع فرع في الإمارة لسلسلة “دانكن دونتس” الرائدة عالمياً في مجال القهوة والمخبوزات، ومطعم “تشيليز” العصري الذي يحمل طابع ولاية تكساس الأمريكية. وعلاوة على ذلك، تعتزم “جوليبي”، سلسلة المطاعم الفلبينية العالمية للوجبات السريعة، افتتاح أول فروعها في الإمارات الشمالية أواخر الربع الأول من العام الجاري.

وبهذه المناسبة، قال داو ماير، نائب الرئيس الأول–التأجير بالتجزئة في “الحمرا”: “في إطار سعينا المتواصل لإثراء قائمة التجارب التي يقدمها ’منار مول‘، تسعدنا إضافة مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في الأطعمة والمشروبات إلى قائمتنا المتنامية من المطاعم والمقاهي العصرية مثل شيك شاك؛ ودانكن دونتس؛ وتشيليز؛ وجوليبي. فمن خلال إثراء تجربة أنماط الحياة والتسوق التي نقدمها لزوارنا، نعمل على تعزيز مكانة ’منار مول‘ كوجهة رائدة تحتضن أبرز العلامات التجارية العالمية التي ينطلق بعضها للمرة الأولى في إمارة رأس الخيمة. ونتطلع قدماً إلى تعزيز قاعدة عملائنا وزوار مراكزنا التجارية عبر افتتاح فروع جديدة لعلامات تجارية رائدة”.

وبهدف مواكبة القاعدة المتنامية من عشاق علامة “شيك شاك” في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم الفرع الجديد بجانب المدخل الرئيسي في “منار مول” وجبات محضرة من لحم أنجوس البقري الطبيعي وبرغر الدجاج الطبيعي بالكامل، إضافة إلى النقانق، وبطاطا كرينكل المقلية، وحلويات الكاسترد بنكهات مميزة، والليمونادة المنعشة وقوائم الطعام التي تسري لمدة محدودة.

ويعتبر “شيك شاك” الجديد في “منار مول” الفرع رقم 13 للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم لسكان رأس الخيمة وزوارها فرصة مميزة للاستمتاع بأجواء المرح والحياة الاجتماعية التي تقدمها فروعه الأخرى. وستضم القائمة الافتتاحية منتجات السيشوان الجديدة كلياً والتي تتاح لفترة محدودة، إلى جانب وجبات البرغر الشهية وعالية الجودة.

وبدورها، تتمتع علامة “دانكن دونتس” بحضور واسع في شتى أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة عبر أكثر من 70 فرعاً و550 ركناً للخدمة السريعة، وسيقدم فرعها الجديد في “منار مول” أصناف القهوة المحضرة يدوياً والمرطبات المثلجة وتشكيلة واسعة تضم أكثر من 50 نوعاً من فطائر الدونتس، ووجبة فطور طوال اليوم تضم بايغل، والكروسان، وسندويشات البيض، ومافن، ومعجنات أخرى.

ويمكن للعملاء اغتنام العرض الترويجي الصباحي من “دانكن دونتس” وهو “وجبة فطور ولا في الأحلام”، تضم خياراً واحداً من شطائر خبز البايغل أو الكروسان أو سندويشة بالبيض أو مافن، إلى جانب قهوة دانكن ودونت (عادي) بسعر 15 درهماً فقط. ويمكن لزوار “منار مول” طيلة أيام شهر فبراير اختيار ما يطيب لهم من قائمة محضرة خصيصاً بمناسبة يوم الحب تحت عنوان “دانكن، هذا غرام”، وتتضمن مجموعة دونت على شكل قلوب في علبة مميزة.

ويقع فرع المطعم الأمريكي الشهير “تشيليز” في منتزه “منار مول” الخلاب، وهو الفرع رقم 27 للعلامة في دولة الإمارات ويقدم قائمة جديدة للمأكولات في المطعم ومجموعة مميزة من النكهات العالمية المستوحاة من جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية ضمن بيئة عصرية ومريحة.

وفي إطار خططه لتوسيع حضوره في دولة الإمارات، يفتتح مطعم “جوليبي” الفلبيني الشهير فرعاً جديداً في “منار مول”، ليتيح لسكان إمارة رأس الخيمة وزوارها فرصة تذوق أطباقه ونكهاته الشهيرة مثل وجبات الدجاج وجولي سباغيتي الشهية.

وسيواصل “منار مول” توسيع قائمة العلامات المتميزة التي يحتضنها، إضافة إلى تنظيم الفعاليات الموسمية المتنوعة بهدف توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لسكان إمارة رأس الخيمة وزوارها.

للمزيد من المعلومات حول “منار مول” يرجى الاتصال على +9717 2270000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.manarmall.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أوليريس سبورت في دبي يستقبل زبائنه مجدداً بخصم 40%

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، …