دخول مجاني للأطفال في منتزه لاجونا المائي خلال شهر مارس‎

سفاري نت – متابعات

يسري عرض “دخول مجاني للأطفال” من الأحد حتى الخميس اعتبارًا من الأول ولغاية 26 مارس، موفرًا للصغار بعمر 9 سنوات وما دون فرصة الاستمتاع مجانيًا بيوم حافل بالمغامرات المائية في المنتزه الواقع في الوجهة الشاطئية النابضة بالحياة، لا مير، وذلك مع كل تذكرة لشخص بالغ مرافق للطفل.

يشكل هذا المنتزه المكان الأمثل لتمضية يوم مع العائلة والاستمتاع بالوقت بعد المدرسة حيث أروع ألعاب الانزلاق والمغامرة.

يضم منتزه لاجونا المائي 4 مناطق ترفيهية مختلفة: ركوب الأمواج، والتزحلق، ورش المياه، والاسترخاء والتي ستدفع الضيوف للقدوم مرات أخرى، مع خيارات ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة ابتداءً من لعبة ركوب الأمواج في “فلو رايدر”، ولعبة برج الانزلاق المشوّقة، إلى منقطة الأطفال الخاصة.

سيحظى الصغار بساعات طوال من المرح في منطقة الأطفال حيث توجد لعبتان ستضمنان أن يفرّغ الصغار كل طاقاتهم ويطوروا مهاراتهم الذهنية، إذ تضم “سبلاش باد” مجموعة من الألعاب التفاعلية بما في ذلك المسابح التي تحتوي على رشاشات مياه، ولعبة ضخ المياه، وغيرها الكثير. أما “أكوا بلاي” فتضم ألعاب انزلاق مصغّرة، بالإضافة إلى دلو المياه الضخم الذي يعادل إفراغ 44 حوض استحمام في وقت واحد.

وبينما يستمتع الأطفال بوقتهم يمكن لعشاق المغامرة من الكبار تجربة ألعاب “كونستريكتور”، و”فري فول”، و”ماد ريسر”.

أما الذين يفضلون الاسترخاء فيمكنهم ركوب النهر المتهادي أو السباحة في المسبح اللامتناهي، أو الاستلقاء في إحدى الأكواخ الشاطئية الفخمة أمام مشهد مياه الخليج العربي.

يفتتح منتزه لاجونا المائي أبوابه يوميًا من 10 صباحًا حتى 6 مساء ويوفر إمكانية العودة والدخول إلى المنتزه مرات غير محدودة، مع وصول مباشر إلى شاطئ لامير ذي الرمال النقية. وتبدأ أسعار الدخول للكبار من 175 درهم شاملة مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم وإمكانية صف السيارات لـ 4 ساعات.

العرض: دخول مجاني للأطفال

دخول مجاني للأطفال بعمر 9 سنوات وما دون مع كل تذكرة لشخص بالغ

المكان: لامير، منتزه لاجونا المائي

التاريخ: من الأول ولغاية 26 مارس (أيام الأسبوع فقط)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

4 نصائح للسفر براً بأمان في ظل جائحة كورونا

سفاري نت – متابعات يتطلع كثيرون إلى رحلات برية بسياراتهم، بعد أن بدأت العديد من …