“مي دبي” الفندق الفاخر والمرتقب في دبي يفتتح في 1 مارس 2020

سفاري نت – متابعات

أعلن الفندق الفاخر والمرتقب جداً في دبي عن افتتاحه التجريبي في 1 مارس 2020. وبتصميم مميز من إبداع المهندسة المعمارية الراحلة زها حديد، من المقرر أن يجتذب فندق “مي دبي” الأنظار، وسوف يقع في مبنى “ذا أوبس” لشركة “أمنيات” العقارية في قلب منطقة برج خليفة بدبي – أحدث الإضافات المميزة لأفق مدينة دبي.

هذا هو الفندق الأول والأخير الذي صممته المهندسة المعمارية العراقية – البريطانية داخليا وخارجيا ، مما يجعل من ME Dubai مشروعها التراثي. اشتهرت حديد بتصاميمها المستقبلية المكثفة التي تتميز بالمنحنيات والزوايا الحادة والمواد الجريئة ، و فندق ME Dubai ليس استثناءً من ذلك.

ويحتضن الفندق 74 غرفة و 19 جناحاً (بما في ذلك “باشن سويت”، و “بيرسوناليتي سويت”، و “فايب روم”، و جناح “مي سويت” الفاخر جداً). وبلمسات مذهلة تجسّد معنى الأصالة، يُعيد تصميم زها حديد تعريف التوازن بين الأشكال الصلبة والفراغ، وبين المواد المعتمة والشفافة، وبين الديكورات الداخلية والخارجية. حتى أن مبنى “أوبس” بحد ذاته يشغل مساحة 2,000,000 قدم مربعة، ويتألف من برجين منفصلين يرتبطان في هيئة مكعّب، وبينهما فراغ مركزي “منحوت” يبدو وكأنه يحلّق فوق الأرض. ويوفر وسط المبنى إطلالات دراماتيكية غير متوقعة للتصميم الخارجي. وخلال النهار، يمتاز مبنى “ذا أوبس” بسطحه الساطع الذي يعكس الشمس المبهرة في دبي، في حين أن الإضاءة بتقنية LED تُبرز الطابع الحيوي للمبنى في الليل.

وستضم المنشأة الفندقية مجموعة مميزة من قطع الأثاث والمفروشات في أنحاء الردهة الرئيسية، والصالونات ومناطق الاستقبال، وجميعها قد تم تصميمها أو اختيارها بصفة شخصية على يد زها حديد. ويمكن للضيوف والزوار الاختيار من بين ثلاثة مطاعم مملوكة للفندق، وتضم “سنترال”، و “ريفيول أند ريلاكس” بجانب المسبح، و “ذا أوبس ستوديو”. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يضم مبنى “ذا أوبس” 15 مطعماً، بما في ذلك مطعم ROKA الياباني المعاصر، وكذلك MAINE Land Brasserie. ويمنح مركز السبا في “مي دبي” للضيوف أجواء مثالية ورائعة للاستجمام والاسترخاء، حيث يوفر العديد من علاجات السبا الفاخرة للأفراد والأزواج.

وباستقباله للحجوزات ابتداءً من 1 مارس، سيشكّل فندق “مي دبي” منصة للثقافة المعاصرة في الشرق الأوسط، حيث يجمع بين عناصر الموسيقى والفن والتصميم والأزياء وفنون الطهي ضمن تجارب مخصصة تبرز آخر الاتجاهات السائدة والفعاليات والروّاد الذين يرسمون ملامح المشهد الثقافي المحلي. ومع منشآت تـنتـشر في العواصم الثقافية في جميع أنحاء العالم، تُنشئ “مي باي ميليا” اتصالاً فريداً بالمجتمعات التي تعمل فيها.

وكونه أول منشأة فندقية للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، لن يصبح فندق “مي دبي” فقط مركزاً اجتماعياً وثقافياً في دبي، ولكنه يعد أيضاً فندقاً فاخراً وعصرياً يلتزم بصورة ملموسة بالاستدامة. وتماشياَ مع رؤية الإمارات 2021 لتكون من بين أفضل الدول في العالم، بما في ذلك الأولوية في الدفع بالتنمية المستدامة مع الحفاظ على البيئة، يأمل الفندق في رفع مستوى الممارسات المستدامة لعملياته التشغيلية في المدينة.

وتـــشمـل الـمــبادرات التي يــتم تـنـفـــيذهــا ضمـــن مخــتـلـف العـملـيـات التــشغــيلــية للــفــندق اتفــــاقــية شراكــة مــع “No More Bottles” ومقرها الإمارات، لتركيب أنظمة مياه الشرب ذات المستوى العالمي في جميع أنحاء الفندق. وسيتم تزويد جميع الغرف بالمياه النقية المفلترة في عبوات زجاجية، مما يعكس التزام “مي دبي” ليكون خالياً من البلاستيك تماماً، وتقليل انبعاثاته من الكربون.

بدأ الفندق الآن في استقبال الحجوزات عبر موقع “فنادق ميليا العالمية” الرسمي للحجوزات، بالإضافة إلى منصات السفر الرئيسية مثل Booking.com، و Hotels.com، و Agoda.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة عرض الإقامة الطويلة في فنادق روڤ من 2،999 درهمًا إماراتيًا فقط في الشهر ‎

سفاري نت – متابعات طرحت روڤ للفنادق عرض الإقامة الصيفي باكراً هذا الموسم والذي سيتيح …