استمتع بلحظات ملؤها الاسترخاء في لاونج شالا الراقي

سفاري نت – متابعات

يستكن لاونج شالا الشاطئي في بارك حياة أبوظبي ومن المتوقع أن يشكّل مرادفًا للرفاهية غير المتكلفة على جزيرة السعديّات الساحرة. “شالا” كلمة مستمدة من اللغة السنسكريتية وتعني “المنزل”، وبالتالي يحمل هذا اللاونج سمات الثقافة البوهيمية في جميع حناياه.

لاونج شالا هو الأول من نوعه في المنطقة، ويُعدّ مثالياً لأصحاب الروح المتحررة الذين ينشدون عيش حياة بسيطة بعيداً عن القيود. في هذه المناسبة، علقت آنّا مانزوني مديرة لاونج شالا قائلة: “أردنا إطلاق مفهوم جديد في المنطقة – مفهوم يختلف عن غيره من المفاهيم في تجارب الطعام، الإطلالات والأهم من ذلك في الجوهر والقيم. يُعتبر لاونج شالا أحد أول اللاونجات الشاطئية التي تتّبع نهجاً شمولياً حيث أنه يدعو زواره للاستمتاع بحياة مريحة تعكس الفلسفة المستوحاة من الطبيعة والتي تشمل التركيز على البيئة بهدف تعزيز الاستدامة الاجتماعية والبيئة، إلى جانب تناول أشهى المأكولات العضوية وعالية الجودة. يأخذ فريق عملنا المتفاني ضيوفنا خلال وجودهم في هذا اللاونج برحلة تنضح بالروحانية. كما يساعدهم لبلوغ مستوى عالٍ من السلام الداخلي والتخلص بالتالي من ضغوط الحياة اليومية.”

يتمتع هذا اللاونج الشاطئي الاستثنائي بأجواء تعكس أسلوب الحياة على الجزر ويطل على مناظر خاطفة الأنفاس لشواطئ جزيرة السعديات النقية. بالإضافة إلى ذلك، يتّسم بديكور رائع يناشد الحواس وتتخلله لمسات عصرية تجسد أعلى مستويات الترف كما أنه مستوحى من نعومة الريش وعناصر الطبيعة الخلابة. إنه ومن دون شك ملاذ روحاني يترجم مفهوم الحرية ويأخذ الضيوف من جميع مشارب الحياة، لاسيما أولئك المبدعين، في رحلة إلى عالم آخر ملؤه السكينة.

فما إن تطأ قدماك عتبة هذا الصرح الرائع حتى يطالعك تصميم غني يزاوج بين عناصر الطبيعة الأربعة – النار، المياه، الهواء والأرض لتجد نفسك بين أحضان فردوس ملؤه البساطة. تضم هذه الوجهة الشاطئية الكائنة على سطح مبنى استراحة طويلة وموقد نار ومفروشات مميزة مصنوعة من الخشب الطبيعي والتي تكمّلها الأقمشة البيضاء الناصعة. ويتباهى هذا اللاونج يأنه يجمع بصورة متوازنة بين الجودة العالية وأعلى معايير الرفاهية وأجواء الراحة التامة كما يستوعب 40 ضيفاً جالساً.

استرخِ وارتشف أشهى الكوكتيلات التي تخاطب الحواس واختر ما يطيب لك من أطباق قائمة الطعام الغنية بالنكهات بينما تمتع ناظريك بالإطلالات البانورامية للبحر المتلألئ ورمال الصحراء العربية الذهبية. يقدم لاونج شالا الشاطئي أطباقاً مختلفة عن تلك التي عهدتها من خلال قائمته المتنوعة المعدة بعناية بحيث يمكنك مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك، فالطعام يشكّل صلة الوصل الأساسية في شالا. دغدغ براعم ذوقك بالنكهات العصرية اللذيذة والمعدّة من مكوّنات عضوية مستقدمة من مزارع محلية. يتولى عدد من الطهاة المخضرمين في شالا تحضير الأطباق الشهية التي تحتضن باقة من المكونات الشرق أوسطية لتختبر تجربة طعام لن تحتاج خلالها إلى استخدام لوازم المائدة إلاّ عند الضرورة. ومن جهة أخرى، يعتبر هذا اللاونج أنّ الأخلاقيات البيئية هي أساس التنمية المتوازنة وعليه، تتمحور جميع نشاطاته حول هذه الفلسفة. فهو يسعى إلى الحد من استعمال الأطعمة المعالَجة والاستعاضة عنها بمكونات عضوية طازجة.

يوفر هذا المكان أجواء باعثة على الاسترخاء بعيداً عن الضوضاء والضغوطات، حيث يمكن لزوارنا الاستمتاع بأجمل نغمات الموسيقى الإلكترونية والإيقاعات الحية. اترك خيوط الشمس الدافئة تداعب وجهك أو تمايل على أروع الأنغام على الشاطئ، إذ يُعدّ شالا المكان الأمثل لتمضية أطيب الأوقات والاستمتاع بالراحة تحت السماء الصافية أو النجوم المتلألئة.

أثبتت هذه البقعة الرائعة أنها تجمع سمات الملاذ المليء بالروحانية والفرح حيث تتم مراعاة البيئة والمسؤولية الاجتماعية إلى أقصى الحدود. استمتع بلحظات ملؤها الاسترخاء والراحة في لاونج شالا الشاطئي.

لاونج شالا الشاطئي
فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي
جزيرة السعديّات ص.ب.52007
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

رقم الاتصال: +971 (02) 407 1234
عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
إنستجرام@

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إعادة فتح المطاعم والمقاهي خارج المراكز التجارية في أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي أنه تنفيذاً لتوجيهات الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات …