جميرا بيتش ريزيدنس تطلق مجموعة من الأنشطة المتميزة في شهر مارس خلال فعالية واو جي بي آر

سفاري نت – متابعات

المرحلة الأولى من الفعالية في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس تضم سلسلة من الجلسات التعليمية المجانية والجلسات الحوارية المتميزة مع أبرز الخبراء وتغطي طيفاً متنوعاً من المواضيع كتحضير شرائح اللحم المدخنة وإتقان فن المحادثة

تدعو ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، الوجهة البحرية الأبرز في دبي من دبي للتجزئة، جميع المقيمين في المدينة لحضور سلسلة من الجلسات الحوارية والتعليمية المصممة خصيصاً لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. وسيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة خلال الشهر الجاري تحت عنوان “عبّر عن نفسك”، كجزء من سلسة فعاليات ’واو جي بي آر‘ القائمة، والتي ستتضمن العديد من الفعاليات المصممة لتثقيف وترفيه الجمهور.

وتقدم هذه الأنشطة للمقيمين والزوار الفرصة الأمثل لاستغلال موسم الهواء الطلق في فصل الشتاء، مع جلسات لتعليم فنون الشواء تحت إشراف الشيف جورج عبدو، الذي سيستعرض أفضل طرق إعداد شرائح اللحم المدخنة في مطعم ’ديكيز باربيكيو بيت‘ يوم الاثنين بتاريخ 2 مارس 7 مساءً. بينما ستقدم سيما قادر جلسة تعليمية هامة حول فنون المحادثة والآداب الاجتماعية الضرورية في المجتمع المتنوع والمتنامي ضمن ’ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي‘ يوم الثلاثاء 3 مارس الساعة 10:30 صباحاً.

أما يوم الأربعاء 4 مارس الساعة 10:30 صباحاً، فستطلّ الكاتبة في مجال الطعام كورتني برانت مع جلسة تحمل عنوان ’دونت كول مي أن إنفلونسر‘ في حديث عن قطاع المأكولات والمشروبات، لتوضح سبل تعزيز كفاءة العلامات التجارية عبر منصات التواصل المتعددة في مطعم ’ بي بي كيو ديلايت‘. ويلي هذه الجلسة عند الساعة 11:30 صباحاً جلسة تعليمة خاصة في مطعم ’شريمب كينجدوم‘، حيث سيصحب رئيس الطهاة عمر مالك الضيوف في رحلة لتعلّم طريقة إعداد طبق المطعم الشهير روبيان الكاجن، ويُدعو المشاركين لتذوقه في النهاية.

وتأتي الحلويات في ختام هذه الرحلة، إذ سيقوم الشيف لورينزو ساليفوني بتحضير الجيلاتو على الطريقة الإيطالية التقليدية، وسيستمتع الحاضرون بعرض لكيفية تصنيعها من المكونات الطازجة والطبيعية في ’كون ستريت‘ يوم الخميس 5 مارس من الساعة 2:30 وحتى الساعة 3:30 ظهراً.

يمكن الحجز لحضور الجلسات الحوارية المجانية عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي لممشى جميرا بيتش ريزيدنس @JBR_official.

جميع النشاطات في ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ مجانية ومناسبة لجميع الأعمار. وستستمر فعالية ’واو جي بي آر‘ حتى نهاية شهر مايو 2020، مع نشاطات جديدة ومفاجئة للزوار تضمن قضاءهم أروع الأوقات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …