جولة مذهلة على لاونج شالا الشاطئي في بارك حياة أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر لاونج شالا الشاطئي الواقع في بارك حياة أبوظبي من أحدث الوجهات الفاخرة في أبوظبي وهو لاونج يحمل سمات الثقافة البوهيمية في جميع حناياه وفقا لموقع عين دبي.

يتمتع هذا اللاونج الشاطئي الاستثنائي بديكور رائع يناشد الحواس وتتخلله لمسات عصرية تجسد أعلى مستويات الترف كما أنه مستوحى من نعومة الريش وعناصر الطبيعة الخلابة ستأخدكم في رحلة إلى عالم آخر ملؤه السكينة.

 

تضم هذه الوجهة الشاطئية الكائنة على سطح مبنى استراحة طويلة وموقد نار ومفروشات مميزة مصنوعة من الخشب الطبيعي والتي تكمّلها الأقمشة البيضاء الناصعة.

ويتباهى هذا اللاونج يأنه يجمع بصورة متوازنة بين الجودة العالية وأعلى معايير الرفاهية وأجواء الراحة التامة كما يستوعب 40 ضيفاً جالساً.
 يقدم الاونج الجديد قائمة طعام  يتولى عدد من الطهاة المخضرمين تحضير أطباقها باستخدام مكونات الشرق أوسطية لتختبر تجربة طعام لن تحتاج خلالها إلى استخدام لوازم المائدة إلاّ عند الضرورة و يمكنك مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك .

يوفر هذا المكان أجواء باعثة على الاسترخاء بعيداً عن الضوضاء والضغوطات، كما يقدم أمسيات تملئها الموسيقى الإلكترونية والإيقاعات الحية مما جعله الوجهة المفضلة لدى كل الباحثين عن الاسترخاء والراحة في أبوظبي.

يقع فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …