سوفيتل دبي داون تاون يحتفل بالسيدات في شهر مارس

سفاري نت – متابعات

احتفالًا بيوم المرأة وعيد الأم، يقدم لكم فندق سوفيتل بأجوائه الفرنسية الساحرة موقعه المميزة في داون تاون دبي عروض مميزة وحصرية للسيدات فقط.

8 مارس- يوم المرأة العالمي

الأسعار تبدأ من 799 درهم بما في ذلك وجبة الإفطار

احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، بإمكان السيدات تدليل أنفسهن وأخذ استراحة من صخب الحياة والاسترخاء في طابق صوفي.

تمتاز هذه الإضافة الجديدة لفندق سوفيتل دبي تاون داون بطابق مخصص للسيدات. وبلمسة مستوحاة من حقول اللافندر، ستستمتع نزيلات هذا الطابق بمنتجات العناية الشخصية من Hermès، روب استحمام فاخر وأقنعة للعينين مع رذاذ خاص للوسائد لينعمن بليلة هانئة لا مثيل لها.

وفي نهاية إقامتهن في طابق سوفي، يمكن للسيدات زيارة Sofitel Spa  التي تمتاز بالساونا الجافة وغرفة البخار ومرافق “الحمام” وتريتمنت مميز يشمل جلسة So Pure Facial و جلسة تدليك So Oriental.

من 16 إلى 21 مارس، عروض عيد الأم، بأسعار تبدأ من 799 درهم للكل سيدتين

لنمنح أمهاتنا عيدًا مختلفًا هذا العام بعيدًا عن الهدايا التقليدية المغلّفة وذلك في سوفيتل دبي داون تاون حيث الضيافة بأسلوب فاخر ضمن أجواء من الاسترخاء والراحة في طابق سوفي. دللوا أمهاتكم بحجز “وقت خاص” لهن في جناح مستوحى من حقول اللافندر والذي يمتاز بمنتجات العناية الشخصية من Hermès وبخاخ تعطير الوسائد الذي يساعد على الاسترخاء. حان الوقت لشكرها على وجبات الإفطار اللا محدودة التي حضرتها لنا بأن نقدم لها إفطارًا شهيًا في السرير في صباح اليوم التالي.

من 16 إلى 21 مارس، سبا خاصة لي ولأمي في Sofitel Spa ،685 درهم لكل سيدتين

قضاء وقت لطيف مع شخص نحبه هو هدية لا تقدر بثمن لذا يمكنك قضاء وقت مميز مع والدتك مع عروض عيد الأم في Sofitel Spa من خلال جلسة تجميل الوجه لمدة 45 دقيقة وتريتمنت للجسم لمدة 45 دقيقة.

للحجز

لحجز الإقامة في الفندق يرجى الاتصال على الرقم 045036666 أو عبر البريد الالكتروني [email protected].

لحجز جلسة السبا يرجى الاتصال على الرقم 0508058868 أو عبر البريد الالكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …