سفاري نت

وجهة “ذا فاونتنز” في ياس مول تقدم ست طرق مميزة لتناول الطعام النباتي

سفاري نت – متابعات

تدعو ذا فاونتنز، وجهة الطعام المفضلة في أبوظبي، والتي تقع في ياس مول بين مشروع كلايم وعالم فيراري، الضيوف للشروع في رحلة للتلذذ بأشهى المأكولات النباتية مع مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة التي ترضي مختلف الأذواق.

سواء كان الضيوف يتوقون لتناول الوجبات السريعة أو المأكولات الصحية اللذيذة، تقدم ذا فاونتنز مجموعة من الأطباق النباتية بحسب تفضيلات الضيوف، بدءاً من وجبات الفطور والمقبلات والسلطات، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات.

في ما يلي ستة مطاعم تقدّم خيارات طعام لذيذة وخالية من اللحوم في ذا فاونتنز

بلاك تاب

بات بإمكان الضيوف في دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة أول “إيمباسيبول برغر” وهو محضّر من بدائل اللحم المعروفة عالمياً. فمطعم بلاك تاب يقدّم البرغر النباتي اللذيذ مع صلصة خاصة وكعكة نباتية، وبإمكان الضيوف إضافة الجبن والمايونيز المميز الذي يقدمه المطعم إلى الخيار النباتي هذا. ولإنهاء الوجبة بتحلية لذيذة من دون تناول الكثير من السكر، يتسنى للضيوف تجربة التشيز كيك النباتي الجديد المحضر من مخفوق الشوكولاتة بحليب الصويا وكريمة الفانيليا المحضرة من حليب اللوز.

برغر فيول

تقدم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة برغر فيول تجربة استثنائية للضيوف مع أطباق البرغر المحضرة باستخدام مكونات لذيذة وطازجة وطبيعية. وتوفر هذه السلسلة نوعين من البرغر النباتي للذواقة، ما يتيح لمحبي الوجبات السريعة الصحية التلذذ بخيارات مثالية. ويتميز “البرغر الخيالي” بكعكة نباتية مع جبنة شيدر نباتية، وسلطة وصلصة الأيولي المميزة من برغر فيول، في حين يضم برغر V8 النباتي مكونات مختلفة هي القرع والجزر والحمص والزنجبيل وجبنة بروفولون النباتية الذائبة ومهروس البازلاء والمسيو وشراب الشمندر الطبيعي. وكل هذه الوجبات خالية من المكونات المعدلة وراثيا والغلوتين ومشتقات الألبان وتحتوي على نسبة مرتفعة من الحديد والبروتين الطبيعيين.

مقهى بتيل

مما لا شك فيه أن الأطباق الصحية في هذا المقهى تتميز بألوانها الجريئة ونكهاتها الحيوية. ويتكون طبق سوبرفود النباتي المميز من مزيج صحي من الكينوا والعدس والشمندر وهريس الجوز والسبانخ الصغيرة واللفت والبروكولي تعلوه تشكيلة من البذور المختلطة والمكسرات وصلصة الأفوكادو. كذلك، يقدم المقهى خياراً نباتياً آخر وهو الطبق الأخضر المحضر من مزيج لذيذ من الكينوا والخضار والبازلاء والهليون والأفوكادو والبروكولي والطماطم والفاصوليا الفرنسية ومن تشكيلة من البذور وصلصة المورينغا. ويوفر الطبقان الطاقة والعناصر الغذائية التي يحتاجها الضيوف للاستمتاع بيوم كامل في الخارج.

الفنر

يتميز مطعم الفنر الإماراتي بتقديمه أطباق سلطة غنية بالخضروات الطازجة والمكونات عالية الجودة. ومن بين أبرز أطباق القائمة الصحية سلطة الجرجير والخيار وسلطة الفنر بالخضروات الموسمية الطازجة مع صلصة الفنر المميزة وأخيراً سلطة الحلبة والجرجير الطازج والمانجو الحلوة والطماطم. وللحصول على بعض الفيتامينات المغذية، بإمكان الضيوف أيضاً شرب عصير البرتقال أو المانجو أو الأناناس أو البطيخ الطازج مع وجبتهم الصحية.

يو شان فانغ

إذا كنتم تريدون تناول الطعام الصيني الصحي، ما عليكم سوى التوجه إلى مطعم يو شان فانغ حيث بإمكان النباتيين تجربة الأطباق المنزلية الشهية والمغذية كطبق التوفو والفطر المقلي مع الفاصوليا الطويلة، فبعد تناول هذه الوجبة اللذيذة، سيعتاد النباتيون على طلبها على الدوام.

بيري بانغ

يسعى مطعم بيري بانغ إلى مساعدة ضيوفه على تحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية في عام 2020 من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العصائر اللذيذة والمخفوقات المحضرة من الفواكه الطازجة والمواد المغذية. كذلك، يقدم لضيوفه مشروبات صحية مليئة بالطاقة ومحضرة من الفواكه الاستوائية مثل الفراولة والمانجو والكيوي والأناناس لا شك أنها سترضي النباتيين الذين يبحثون عن مشروبات منعشة.

تقدم ذا فاونتنز عند كل زيارة لها تجربة طعام صحية لا مثيل لها للضيوف، فإلى جانب مجموعة المطاعم والمقاهي المفضلة التي تتضمنها، تستعدّ ذا فاونتنز لافتتاح مطعم رازوي غار الهندي المرموق ليقدم أفضل الأطباق النباتية وتلك الشهية من جميع أنحاء الهند.

تنتظركم في ذا فاونتز أجواء هادئة على الواجهة البحرية مع تجربة طعام بأسعار معقولة ترضي مختلف الأعمار والأذواق. وبإمكان الأطفال والعائلات والأصدقاء والزملاء الاستمتاع بالهواء النقي في النهار وبالعروض المائية والضوئية الراقصة مساءً من خلال الجلوس في مقاعد الصف الأمامي.. تبدأ عروض النوافير الخلابة يومياً كل 30 دقيقة من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: http://thefountains.ae/.

Exit mobile version