تعرف على فندق نارسس 88 أحدث الفنادق الفاخرة في جدة

الرياض – سفاري نت

يعتبر فندق نارسس88 احدث الفنادق الفاخرة والخمسة نجوم في مدينة جدة  والمكان الأمثل للاستمتاع بأوقات سعيدة مع العائلة بالإجازات وقضاء العطل الموسمية حيث ويقع الفندق الجديد في حي الحمراء على طريق الكورنيش ومقابل نافورة الملك فهد مباشرة، حيث أعطى المكان جمالية للغرف من خلال الإطلالة والاستمتاع بأجواء أعلى نافورة في العالم، ويتميز الموقع الجديد بقربه من مكة المكرمة، حيث يبعد 60 كلم عن المسجد الحرام، و7 كلم عن مركز المدينة وتحديدًا شارع التحلية، وقريب جدًا من أسواق حي البلد ومنطقة جدة التاريخية.

 

غرف عصرية..

تتميز الغرف بديكور عصري جميل وميني بار وتلفزيون بشاشة محدثة ونوعية ممتازة في الحمام الرخامي وحوض الاستحمام الغرف تقدم مزيجا من التقنية المعاصرة.

 

اجنحة ملكية فاخرة

يمنح “نارسس 88 ” الفرصة للضيوف للتمتع بإقامة رائعة مليئة بالرفاهية و الاسترخاء وفق أسلوب نارسس الفريد في تقديم كافة الخدمات الراقية و الفخمة بشكل لا متناهي حيث توفر 40 جناح فاخر من ضمنها جناح ملكي بمساحة 275 متر مربع تمنح مساحة أوسع لراحة الضيوف  وبديكورات جذابة حيث يضم الجناح الملكي بغرفتين نوم واحده سرير كبير وواحده بسريرين مع إمكانية إضافة او الغاء غرفة مزدوجة إضافة الى توفر صالة طعام وصالون للجلوس الفاخرة أضافة ان الجناح يوفر واجهه بحريه مطله على البحر الأحمر من خلال الواجهة الزجاجية الكاملة  للجناح.

مطاعم فاخرة 24 ساعة ..

يقدم نارسس 88 مجموعة رائعة من المطاعم. للمأكولات العالمية حيث يوفر مطعم 88 الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والغربية والإيطالية، إضافة إلى البوفيه المفتوح وسط صالة الطعام الكبيرة وجلسات خارجية بجوار المسبح في أجواء مفتوحة في الهواء الطلق، كما يقدم وجبات خفيفة على مدار 24 ساعة فيما يقدم. المطبخ الأرجنتيني التقليدي في الهواء الطلق في مطعم البامبا جريل مكان لمحبي الإطلالة الساحرة على كورنيش ونافورة جدة الشهيرة. إضافة الى تقديم تقنيات تبريد متطورة لتقديم خدمات المطعم في جميع الأجواء صيفا وشتاءا .

 

 

ويعد فندق نارسس 88  خياراً مناسبا لرجال الأعمال لأخذ قسط من الراحة بعد يوم مليء بالاجتماعات في ظل من الرفاهية والهدوء والخصوصية التي يقدمها، وملاذا للباحثين عن الخدمات الراقية بأجواء مختلفة، حيث استطاع أن يقدم مفهوما ذا قيمة إضافية تعكس مفهوم الضيافة بشكلها الجديد، خاصة بما يتعلق بسياحة الأعمال، حيث ركز على تقديم الخدمات بشكل مختلف عما يقدم في الوقت الحالي، سعيًا منه لتقديم القيمة المضافة للنزلاء عبر خدمات استثنائية جديدة تواكب سوق السياحة السعودية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …