افتتاح أول فندق لسويس بل هوتيل انترناشيونال في سلطنة عمان

سفاري نت – متاعات

أعلنت سويس بل هوتيل إنترناشيونال افتتاح فندقها سويس بل إن مسقط في سلطنة عمان الذي يمثل أيضا بداية المجموعة في السلطنة، وذلك استمرارا لتوسعها الكبير في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتميز فندق سويس بل إن مسقط العصري المصنف من فئة 3 نجوم بإحساس شاب ومنعش، ويضم الفندق 128 غرفة جيدة التأثيث، كما أنه يتمتع بموقع رائع على بعد 10 دقائق من مطار مسقط الدولي، مسجد السطان قابوس الكبير ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وصممت مرافق الطعام في سويس بل إن مسقط لتناسب أسلوب حياة مسافري اليوم كثيري الأعباء وتمنحهم أجواء تبعث على الاسترخاء.

وتشمل اختيارات الإقامة في سويس بل إن مسقط غرف سوبريور مطلة على البحر، غرف بريميوم، أجنحة وغرف عائلية فضلا عن غرفة مجهزة خصيصا لأصحاب الهمم، وكل الغرف والأجنحة مجهزة بشكل راق مع مجموعة من الديكورات والخدمات ووسائل الراحة فضلا عن إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجانا.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأطباق محلية وعالمية في جو بعيد عن التكلف في “سويس كافيه” المطعم المفتوح طوال اليوم، وتلبي غرفة مجلس الإدارة متطلبات الاجتماعات محدودة العدد وورش العمل فضلا عن مساحات العمل المشترك المثالية من أجل العاملين الكثيري التنقل.

وقد أكد جافن م. فول رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس بل هوتيل انترناشيونال: “عمان وجهة استثنائية ونحن سعداء للغاية بأن نبدأ في السلطنة بفندق فريد مثل سويس بل إن مسقط، إضافة هذا الفندق إلى محفظتنا العالمية المتنوعة والمتميزة يثبت أننا على الطريق الصحيح لمواصلة نجاحنا في الشرق الأوسط”.

وبدوره، قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير للشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس بل هوتيل انترناشيونال: “يسعدنا أن نعلن افتتاح سويس بل إن مسقط في هذا الوقت المهم إذ أن السوق يحتاج إلى المزيد من فنادق الفئة المتوسطة، لأننا أقرب فندق إلى المطار فضلا عن وجود أهم معالم المدينة حوله، فإنه العنوان المثالي للمسافرين من أجل العمل والترفيه، وفي إطار استراتيجيتنا للنمو في دول مجلس التعاون الخليجي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …